المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس مفتوح GB91 دبوس بطاقة دبوس على شكل حرف U 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5831 مرة مصدر: الوقت:2023-05-04 18:45:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة سميكة ضيقة الجوانب ، ب...

يشتمل هيكل المنتج في التقنية المعروفة على مسمار على شكل حرف T بقسم طولي ، وصامولة متعددة الأضلاع متطابقة مع الترباس. ينقسم الالمدينة المنورةبرغي إلى جزأين: الالمدينة المنورةبرغي ورأس الالمدينة المنورةبرغي. يتم وضع المدينة المنورةرأس المسمار في أحد طرفي المسمار لتشكيل جزء لا يتجزأ. الطول الشعاعي لسطح الشد لالمدينة المنورةرأس المسمار أكبر من الطول الشعاعي للمسمار ، وطوله المحوري أقل من الطول المحوري للمسمار ؛ السطح الصلب عبارة عن مضلع ، والآن يستخدم الشكل السداسي بشكل شائع. يحتوي محيط قاعدة الجوز والمدينة المنورةرأس المسمار على عدد من الأسطح المرنة المقابلة للمضلع ؛ يتم تزويد محيط المسمار المحوري بخيط خارجي يتوافق مع الخيط الداخلي للصامولة. في الاستخدام الفعلي ، يمكن إحكام ربط هذا الهيكل باستخدام المدينة المنورةبرغي تقليدي ، مثل مفتاح الربط. لذلك ، فإن أداء مكافحة السرقة ضعيف وغير مناسب للمناسبات ذات المتطلبات الخاصة.

تكوين ونسبة هذا المسمار اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ عالي الأداء: 0.08٪ -0.15٪ C ؛ 0.01٪ -0.60٪ سي ؛ 0.02٪ -0.60٪ مليون ؛ 0.01٪ -0.03٪ ف ؛ 0.002٪ - 0.03٪ ق ؛ 12٪ -14٪ كر ؛ 0.8٪ -1.5٪ مو والباقي حديد. تتضمن طريقة التحضير الخطوات التالية: صهر الفولاذ المصهور وفقًا لمتطلبات التركيب الكيميائي ؛ الدرفلة على الساخن؛ التلدين والتخليل للحصول على لوحة فارغة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ طلاء وتجفيف الرسم البارد؛ التنظيف والتجفيف بمنشط محايد ؛ التبريد. هدأ. مغلفة ومجففة يتم سحبها في خيط الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا الخط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الأداء موفر للطاقة وصديق للبيئة ، مع مقاومة عالية للتآكل ، ومرونة عالية وصلابة عالية. طريقة وعملية التحضير متطورة وبسيطة ، وتكلفة الإنتاج منخفضة.

تتمثل مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن صامولة البرشام مثبتة على أجسام رقيقة الجدران أو رقيقة بدون لحام ، عملية سهلة ، كفاءة إنتاج عالية ، سهلة التصنيع ، منخفضة التكلفة ، التثبيت من جانب واحد ، اتصال ثابت ، لا تلوث ، لا ضوضاء ، لها فوائد اقتصادية كبيرة.

صامولة ذاتية الغلق من النايلون صامولة ذاتية الغلق من النايلون هي نوع جديد من أجزاء التثبيت عالية المقاومة للاهتزاز والمضادة للفك ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المنتجات الميكانيكية والكهربائية بدرجة حرارة من -50 إلى 100 درجة مئوية. الفضاء والطيران والخزانات وآلات التعدين وآلات نقل السيارات والآلات الزراعية وآلات النسيج والمنتجات الكهربائية وأنواع مختلفة من الآلات لها زيادة حادة في الطلب على صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، نظرًا لأدائها المضاد للاهتزاز والمانع للتخفيف أعلى بكثير من الأجهزة الأخرى المضادة للارتخاء ، وعمر الاهتزاز أعلى عدة مرات أو حتى عشرات المرات. في الوقت الحاضر ، أكثر من 80٪ من حوادث المعدات الميكانيكية ناتجة عن أدوات التثبيت السائبة ، خاصة في آلات التعدين ، ويمكن أن يمنع استخدام صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الحوادث الكبيرة التي تسببها أدوات التثبيت السائبة.

عملية المعالجة السطحية للبراغي 1. أنواع المعالجة السطحية: المعالجة السطحية هي عملية تشكيل طبقة تغطية على سطح قطعة العمل بطريقة معينة. الغرض هو إعطاء سطح المنتج تأثير جميل ومضاد للتآكل. الطرق التالية هي كما يلي: 1. الطلاء بالكهرباء: يغمر الجزء المراد طلاؤه بالكهرباء في محلول مائي يحتوي على المركب المعدني المراد ترسبه ، ويمرر التيار عبر محلول الطلاء لترسيب المعدن المطلي بالكهرباء وترسبه على الجزء. بشكل عام ، يشمل الطلاء الكهربائي المجلفن ، والنحاس ، والنيكل ، والكروم ، وسبائك النحاس والنيكل ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا يتم تضمين اللون الأسود (الأزرق) ، والفوسفات ، وما إلى ذلك أيضًا. 2. الجلفنة بالغمس الساخن: يتم ذلك عن طريق غمر أجزاء الفولاذ الكربوني في حمام تذويب الزنك بدرجة حرارة حوالي 510 درجة مئوية. والنتيجة هي أن سبيكة الحديد والزنك الموجودة على سطح الفولاذ تتحول تدريجياً إلى زنك سلبي على السطح الخارجي للمنتج. الغمس الساخن بالألمنيوم هو عملية مماثلة. 3. الطلاء الميكانيكي: يتأثر سطح المنتج بجزيئات المعدن المطلي ، ويكون الطلاء ملحومًا على سطح المنتج على البارد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة كبيرة سميكة الجانب ، مسامير غطاء رأس مقبس رأس كوب الأسنان الصغيرة ، براغي فيليبس ذات رأس دائري ، صواميل سميكة أمريكية و المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نوفر لك الحل المناسب لك.

دبوس الانقسام

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].