المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ سداسية تطول الجوز ربط الجوز المسمار مشترك الجوز 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6278 مرة مصدر: الوقت:2022-04-29 22:52:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مرنة مخروطية ، براغي مسطحة ،...

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر العبوة المكونة من 6 عبوات.

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام المزيد من أدوات التثبيت في صواميل البرشام ، والتي حلت محل بعض طرق اللحام الحالية إلى حد معين. صواميل البرشام هي وسيلة للانضمام إلى بعض المعدات التي يصعب لحامها والمكونات الأخرى. يتطلب استخدام صواميل البرشام معدات برشام الصواميل (معدات براشيم يدوية ، إلخ). تحتاج المسائل إلى عناية قبل استخدام معدات صامولة البرشام اليدوية. 1. أولاً ، تأكد من تجميع براغي الفوهة بشكل صحيح. وفقًا لحجم صامولة البرشام ، حدد المعدات المناسبة ومسمار البرشام. كل جزء متصل غير آمن. 2. قم بتأكيد طول التشوه أو إزاحة صمولة البرشام ، ومن ثم رفع الزاوية الطويلة. 3. يتم استخدام حلقة الميزان لمعدات صامولة البرشام لتعديل شوط البرشام ، والذي يمكن تعديله بحرية حسب الحاجة. عند ضبط طول مسمار البرشام ، افتح المقبضين واضبط غطاء رأس الجهاز. تتعرض مسامير البرشام بطول أكبر بقليل من طول صامولة البرشام ، والتي ستعمل في النهاية على ضبط الصمولة وجلب الجهاز.

المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، باعتبارها أكثر أجهزة التثبيت شيوعًا ، بها عيب قد ينفك ويسقط ، خاصة تلك الموجودة في بيئة اهتزازية طويلة المدى تكون أكثر عرضة للفك والسقوط. تمت إضافة أجزاء إضافية مانعة للكسر مثل غسالات مانعة للتسرب وأغطية مانعة للكسر ، بحيث يتم استخدام جزء إضافي مانع للكسر في عملية التثبيت ، ويصعب أحيانًا العثور على هذه الأجزاء المانعة عندما لا تكون كذلك دائمًا مطلوب وغير مريح للاستخدام.

معايير حجم منتج المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ: تحديد محتوى الحجم الأساسي للمنتج ؛ منتجات مترابطة. ليس المعيار من حيث الشروط الفنية للمنتج. على وجه التحديد ، يتضمن المعايير التالية: معيار تحمل منتج المثبت: يحدد محتوى تفاوت حجم المنتج والتسامح الهندسي. معايير الخواص الميكانيكية لمنتجات التثبيت: تحديد طريقة وضع العلامات على درجات الخصائص الميكانيكية للمنتج ، بالإضافة إلى محتوى عناصر ومتطلبات الخصائص الميكانيكية ؛ تقوم بعض منتجات التثبيت بتغيير هذا المحتوى إلى خصائص مادة المنتج أو أداء العمل. المحتوى. معايير عيوب سطح منتجات التثبيت: تحديد أنواع عيوب السطح والمتطلبات المحددة للمنتجات. معايير المعالجة السطحية لمنتجات التثبيت: تحديد الأنواع والمتطلبات المحددة لمعالجة سطح المنتج. معايير اختبار منتج المثبت: تحديد محتوى الاختبار لمتطلبات الأداء المختلفة المذكورة أعلاه. معايير فحص قبول المنتج ، ووضع علامات على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ووضع العلامات عليها وتعبئتها: معايير طرق وضع علامات على منتجات التثبيت: تحديد محتوى طرق وضع العلامات الكاملة على المنتج وطرق وضع العلامات المبسطة. معايير أخرى لمثبتات الفولاذ المقاوم للصدأ: مثل معايير مصطلحات المثبت ، معايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المكسرات الطويلة ذات العمود المستدير من الألومنيوم ، ومجموعات كاملة من المدينة المنورةالبراغي ، وصواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المعدني ، وغسالات نحاسية صغيرة جدًا وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالجوز التمديد السداسي

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].