المدينة المنورةبرغي رأس غاطس من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص برغي سداسي على شكل زهرة نوع غاطس GB2673 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5921 مرة مصدر: الوقت:2023-03-12 12:51:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي آلة رأس غاطسة متقاطعة ، برشام...

هيكل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على النحو التالي. الشكل 1 هو رسم تخطيطي لهيكل وضع توقف عمود الدبوس الحالي للحفار العام. الشكل 2 عبارة عن مخطط هيكلي تخطيطي لمحطة عمود المسمار التي تستخدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتطبيق مسمار شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من الترباس المستخدم لإيقاف المسمار بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 4 هو المنظر الأمامي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، والتي تُستخدم لسدادة عمود المسمار لإدخال الدبوس في الدبوس وشكل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 5 هو منظر الجانب الأيسر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والذي يستخدم لسدادة عمود الدبوس لإدخال الدبوس في الدبوس وتشكيل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 6 هو منظر أمامي لحربة المزلاج المستخدمة للتوقف عن طريق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 7 عبارة عن منظر علوي لحربة مزلاج تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. .، Ltd. الشكل 8 هو منظر أمامي لإطار حلقي للمزلاج الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لإيقاف الدبوس. [0017] شكل. 9 هو منظر علوي لمحيط الترباس الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. لإيقاف المسمار. في الأشكال من 1 إلى 9 ، المزلاج (1) ، وغطاء التثبيت (2) ، وعمود الدبوس (3) ، والحربة (4) ، والحلقة الحلزونية (5) ، والمزلاج المنحرف من خلال الفتحة (6) ، والنهاية المنحرفة رئيس (7).

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 13.

يمكن تقسيم أنواع المسامير تقريبًا إلى النوع المفتوح والنوع المغلق ونوع الأسطوانة المزدوجة وسلسلة نوع الأسطوانة المفردة. فيما يلي وصف موجز لنماذجهم الخاصة. مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة: لتثبيت أجزاء التثبيت التي تتطلب أسطحًا ناعمة وجميلة بعد التثبيت. المدينة المنورةبرشام أعمى مزدوج الأسطوانة: أثناء التثبيت ، يسحب المغزل نهاية جسم البرشام إلى شكل أسطوانة مزدوجة ، ويثبت الجزأين الهيكليين المراد برشامهما ، ويمكن أن يقلل الضغط الذي يعمل على سطح الأجزاء الهيكلية. الاستخدامات: تستخدم بشكل أساسي في تثبيت الأجزاء الهيكلية الرقيقة المختلفة في مختلف المركبات والسفن والبناء والآلات والإلكترونيات وغيرها من الصناعات. المدينة المنورةبرشام أعمى بحافة كبيرة: بالمقارنة مع المسامير العمياء العادية ، فإن قطر غطاء الألمنيوم لهذا البرشام أكبر بكثير. عندما يتم تثبيت البرشام بالموصل ، فإنه يحتوي على مساحة تلامس أكبر وسطح دعم أقوى ، والذي يمكن أن يعزز قوة عزم الدوران ، ويمكن أن يتحمل توتر شعاعي أعلى. الصناعة القابلة للتطبيق: إنها مناسبة لتثبيت المواد ذات الأسطح الهشة واللينة والثقوب الكبيرة جدًا. للقطر المتزايد للحافة تطبيقات حماية خاصة للمواد اللينة. المدينة المنورةبرشام أعمى مغلق: مصمم للالتفاف حول رأس المغزل بعد التثبيت ، وهو مثالي للعديد من التطبيقات التي تتطلب العزل المائي. مع قوة القص العالية ، ومكافحة الاهتزاز ، ومكافحة الضغط العالي.

إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن أداة تثبيت لولبية ، بما في ذلك اللوحة السفلية ، ومقعد المحمل ومكبس هيدروليكي مثبتين على التوالي على جانبي الجزء العلوي من اللوحة السفلية ، ومحمل مثبت داخل مقعد المحمل ، و الحلقة الداخلية للمحمل متصلة بالدعم الطرف السفلي للقضيب العمودي متصل بشكل مفاجئ ، الطرف العلوي للقضيب العمودي الداعم متصل بشكل ثابت بالقضيب الأفقي الداعم من خلال المدينة المنورةبرغي ضبط ، الطرف السفلي للدعم يتم توفير قضيب أفقي بمزلقة ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من المزلق عن طريق الانزلاق ، ويتم توصيل المنزلق بشكل ثابت بالدفعة الكهربائية ، ويتم توصيل المكبس الهيدروليكي بالمقعد الثابت من خلال قضيب هيدروليكي ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من المقعد الثابت بشكل ثابت متصل بلوحة تحديد الموضع اللولبي من خلال كتلتين ثابتتين ، ويتم توفير الجانب الآخر من الكتلتين الثابتتين بآلية تثبيت لقطط قطع العمل.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 41 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي السداسية المجوفة ، DIN934 ، غسالات النحاس ، الغسالات المربعة الكبيرة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحلول تثبيت مناسبة لك .

المدينة المنورةتوركس براغي رأس غاطسة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].