المدينة المنورةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأمريكية رأس مستدير عبر المسمار عموم رأس المسمار نصف دائرة آلة المسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5881 مرة مصدر: الوقت:2023-07-10 05:21:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير UNC ، غسالات JISB1251 ، غسال...

طريقة التشغيل الرئيسية للصامولة النحاسية المضمنة في صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي القولبة بالحقن. بعد التسخين ، يتم تضمينه في الجزء البلاستيكي أو مصبوب بالحقن مباشرة. إذا تم استخدام القولبة بالحقن ، فإن نقطة انصهار P / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية. ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد القولبة بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور ويتصلب بسرعة. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة.

تشمل براغي التثبيت الشائعة براغي ذاتية اللولب ، ومسامير لولبية دقيقة للجدار الجاف ، ومسامير خشبية تقليدية ، وبراغي اللوح الليفي. فيما يلي خصائص المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام ، يجب على الجميع اختيارها بشكل معقول. براغي ذاتية اللولب يجب استخدام التطبيق الصحيح للبراغي ذاتية التنصت لربط وتوصيل المواد المعدنية بثقوب مسبقة الحفر. لديه وظيفة التنصت تلقائيًا على الخيط الداخلي على الجسم المعدني ، ويمكنه إكمال ارتباط الخيط به للعب دور التشديد. ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع قطرها السفلي ، عند استخدامها في المنتجات الخشبية ، فإن القطع في الخشب سيكون ضحلًا ؛ ولأن خطوة الخيط صغيرة ، هناك بنية خشبية أقل بين كل خيطين. لذلك ، من غير الموثوق به وغير الآمن استخدام المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للتركيبات الخشبية ، وخاصة الخشب السائب. براغي الحوائط الجافة الاستخدام الصحيح لمسامير الحوائط الجافة الدقيقة هو للتثبيت والربط بين الأزرار المعدنية وألواح الجبس. إنها تعاني من عيوب مماثلة مثل المدينة المنورةالبراغي عند استخدامها على حوامل خشبية. علاوة على ذلك ، نظرًا للقطر الكبير لرأس المدينة المنورةبرغي الجدار الجاف ، فإن تضمين الرأس ضعيف ، ومن السهل إحداث تفاوت بين المدينة المنورةرأس المسمار وسطح جزء التثبيت بعد التثبيت. براغي الخشب التقليدية قبل استخدام المدينة المنورةالبراغي الخشبية التقليدية ، يلزم وجود ثقوب ما قبل الحفر على أجزاء التثبيت الخشبية ، وإلا فمن السهل أن تتسبب في تكسير الخشب. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المدينة المنورةالبراغي الخشبية التقليدية لا يتم معالجتها بالحرارة ، فإن استخدام الأدوات الكهربائية يمكن أن يتسبب بسهولة في إتلاف شكل الأخدود ، كما أن التركيب اليدوي شاق للغاية. مسامير اللوح الليفي هي أنواع جديدة نسبيًا من براغي الخشب ، وهي مناسبة لتركيب الأدوات الكهربائية. ومع ذلك ، نظرًا لتصميم الخيط البسيط نسبيًا ، فإنه لا يزال غير قادر على حل المشكلة العنيدة المتمثلة في سهولة التكسير عند استخدامه على الخشب الصلب ، وليس له أي مزايا في سرعة الشد وعزم الدوران اللولبي. [2]

ومع ذلك ، نظرًا للتوتر الخارجي الشعاعي ، فإن التوتر الخارجي ناتج عن قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الشد ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، وغالبًا ما تنكسر حلقة الزنبرك بسبب التقصف الهيدروجين. تمارس الصمولة ضغطًا غير متساوٍ على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية. ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والجوز والغسالة المسطحة صغير جدًا ، وتحدث ظاهرة الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

يمكن أن تمنع الغسالة الزنبركية التراخي وتزيد من قوة الشد المسبق ، في حين أن الغسالة المسطحة لا تحتوي على هذه الوظيفة. يمكن استخدامه لزيادة منطقة التلامس ، ومنع الاحتكاك بين الالمدينة المنورةبرغي وقطعة العمل ، وحماية سطح الموصل لمنع المدينة المنورةالبراغي. يتم خدش سطح قطعة العمل عند المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض التوصيلات المهمة ، مثل الأماكن التي تعتمد بشكل أساسي على الضغط لتوليد قوة احتكاك لنقل الطاقة ، لا يمكن استخدام وسادات الزنبرك ، كما يتم تقليل صلابة الاتصال ، وهو ما يكون عرضة للحوادث. يمكن حذف غسالات الربيع. عندما تكون قوة الأجزاء المتصلة منخفضة ، استخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة أو مسامير ملولبة لزيادة مساحة التلامس. عندما يكون هناك اهتزاز ونبض ودرجة حرارة الوسط تتقلب بشكل كبير ، يجب استخدام غسالات الزنبرك.

عادة ما تستخدم المسامير لتثبيت الاتصال بين الأشياء ، وعادة ما تتطلب استخدام أدوات خاصة محددة للعمل. هناك العديد من أنواع المسامير ، مثل المسامير ذات الرأس المستديرة ، والمسامير ذات الرأس المخروطي المسطح ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير ذات الرأس النصف غاطسة ، والمسامير ذات الرأس المسطحة ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، والمسامير الأنبوبية ، ومسامير البرشام اللافتة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة. حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس برأس دائري أمريكي

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].