المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس المقبس المسمار المقبس رئيس الترباس 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5825 مرة مصدر: الوقت:2023-10-29 13:50:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة قارب الأجهزة ، مسننة من جانب واح...

مادة المدينة المنورةبرغي المجموعة الثانية: تقرر استخدام آلة الاختبار لاختبار مادة السلك اللولبي المركب ، والذي ينقسم إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. ينقسم سلك الحديد إلى 1010 سلك وسلك 1018 ، وسلك 10B21 ، وما إلى ذلك ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 316 وما إلى ذلك. أحكام الملصق الوطني المكون من المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةثلاثة مسامير مجمعة: بشكل عام ، يمكن فصل أولئك الذين لديهم خبرة في تركيب المسامير باستخدام العين الداخلية. الفرق بين الرؤوس السداسية. استخدم الفرجار لقياس مواصفات اللولب المكون من ثلاث مجموعات. ما هو حجمها ، وكم طولها ، وسماكة المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي المركب ، وسماكة الغسالة المسطحة ، وما هو القطر الخارجي للغسالة المسطحة. كم ساعة يتم قياس رش الملح للمسمار المركب بآلة رش الملح. استخدم آلة الاختبار البيئي لاختبار ما إذا كان المسمار ذو الثلاث مجموعات صديقًا للبيئة. لا تزال غير صديقة للبيئة.

تم استخدام مسامير T-bolts على نطاق واسع في مجالات الطيران والفضاء والدفاع نظرًا لموقعها الجيد وتأثيراتها المضادة للتساقط. معاييرها ذات الصلة لها متطلبات خاصة لتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة السقوط ، واتساق أبعاد المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T. يتطلب ذلك التحكم في موضع وحجم وشكل وموقع الفتحة المضادة للسقوط لساق T-bolt ضمن نطاق معين. لذلك ، فإن طريقة معالجة الفتحة المانعة للتساقط مهمة بشكل خاص. نظرًا لوجود الفتحة المضادة للتساقط في موضع القضيب ، فإن كفاءة معالجة الطحن منخفضة جدًا ، وتكلفة المنتج عالية ، وهناك خطأ كبير في المعالجة. عند استخدام الحفر التقليدي ، لا يمكن ضمان اتساق حجم الفتحة المانعة للتساقط. لحل المشاكل المذكورة أعلاه من انخفاض الكفاءة وعدم استقرار الأبعاد

في الاستخدام الفعلي ، يتم تمرير جسم قضيب البرشام 3-2 عبر لوحة التثبيت 6 ولوحة التثبيت 7 ، ويتم وضع رأس قبة البرشام 3-1 في تجويف القالب 1-1 ، ويتم تحريك قالب الغطاء 2 بواسطة آلة التثبيت للتأثير على جسم قضيب البرشام 3-2. نظرًا لأن مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف 2-1 يتطابق مع شكل قبة البرشام 3-3 ، فإن نهاية قضيب البرشام 3-2 ستشكل قبة البرشام 3-3. ومع ذلك ، بسبب البرشام عندما تتأثر آلة التثبيت بالضغط والاهتزاز ، سيتم إنشاء كمية كبيرة من خبث الأكسيد 4 ، وسوف ينزلق خبث الأكسيد 4 إلى أسفل سطح التجويف 1-1 إلى أسفل التجويف 1- 1 وتتراكم. في هذا الوقت ، تكون درجة حرارة البرشام عالية جدًا واللدونة جيدة جدًا. صلابة منخفضة للغاية ومن السهل تشكيلها. لذلك ، فإن خبث الأكسيد المتراكم 4 يضغط على سطح قبة البرشام 3-1 والسطح السفلي من التجويف 1-1 لتشكيل حفر ، ويسبب تآكل السطح السفلي للتجويف ، وليس فقط يؤثر على جودة التثبيت ، قوة التثبيت وجودة مظهر البرشام ، وتؤثر أيضًا على جودة قالب البرشام ، مما يؤدي إلى خسائر اقتصادية.

يشتمل المسمار الموجود عمومًا على جسم مسمار على شكل طاولة مستديرة مع طرف واحد كبير ونهاية صغيرة ، ويتم توفير قسم ملولب على المحيط الشعاعي لجسم الظفر ، ويتم توفير طرف صغير من جسم الظفر بطرف مائل ، و الطرف الكبير من جسم الظفر مزود بغطاء للأظافر. ، تُستخدم عمومًا على مواد أكثر نعومة من الالمدينة المنورةبرغي ، وتحفر في الكائن ليتم تسميره من خلال دورانه الخاص. عند الثقب ، يلعب الخيط دور القطع الدوراني ، بحيث يتم حفر الالمدينة المنورةبرغي للأمام ، ولكن عندما يقطع الخيط الكائن ليتم تسميره عند اهتزازه لفترة طويلة ، تكون قوة شد المسمار في الاتجاه المحوري ليس كافيًا ، فمن السهل فكه ، وهناك خطر محتمل على السلامة.

التروس ، وهي مكونات ميكانيكية لها أسنان على الحافة والتي يمكن أن تتشابك باستمرار لنقل الحركة والطاقة ، هي أجزاء ميكانيكية بأسنان يمكن أن تتشابك مع بعضها البعض. عادة ما تكون التروس المستخدمة في الصناعة مصنوعة من الفولاذ. الفولاذ المستخدم بشكل شائع هو الفولاذ المسقى والفولاذ المقسى والفولاذ المكربن والمروي والفولاذ النيتريدي. تكون قوة الفولاذ المصبوب أقل قليلاً من قوة الفولاذ المطروق ، وغالبًا ما تستخدم في التروس الأكبر حجمًا ؛ يتميز الحديد الزهر الرمادي بخصائص ميكانيكية رديئة ويمكن استخدامه في عمليات نقل الحركة المفتوحة ذات الحمولة الخفيفة ؛ يمكن أن يحل حديد الدكتايل محل التروس الفولاذية جزئيًا ؛ تُستخدم التروس البلاستيكية في الغالب في الأماكن التي تتطلب أحمالًا خفيفة وضوضاء منخفضة ، وتتوافق معها.تُصنع التروس عمومًا من التروس الفولاذية ذات التوصيل الحراري الجيد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير لولبية يدوية ، صواميل لوحة الضغط المثبتة ، صواميل الصرف الصحي لقضيب المغنيسيوم لسخان المياه الكهربائي ، صواميل نحاسية مخرشة GB806 وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].