المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية سداسية التنصت الذاتي مسمار نموذج المسمار الصوت الذاتي التنصت مسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5830 مرة مصدر: الوقت:2023-12-09 21:36:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: خيط لولبي للغطاء ، صامولة قفل من سبائك ...

يقع المدينة المنورةرأس المسمار التقليدي خارج الفتحة الملولبة ويشغل مساحة كبيرة ، وهي غير مناسبة للمناسبات ذات المساحة الصغيرة ، كما أنها غير مناسبة للمناسبات التي يكون فيها السطح الخارجي للمكون سطح عمل. على سبيل المثال ، في مجال المنتجات الإلكترونية ، أو عند توصيل العمود وجلبة العمود ، يتم استخدام المدينة المنورةبرغي الآلة بهيكل مترابط بالكامل على السطح الخارجي على نطاق واسع.

الزوايا الأربع لرأس الترباس الخاص بمسمار التوصيل التقليدي للفتحة T كلها زوايا مستديرة ، مما يجعل منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي وفتحة T صغيرة جدًا ويقلل من ثبات الاتصال ، خاصة عند استخدامه للاتصال. عند استخدام مقاطع الألمنيوم أو النحاس ، بسبب قساوة المادة المنخفضة ، فمن المرجح أن تتسبب في تشوه الأخدود على شكل حرف T وتؤثر على تأثير الاتصال. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الترباس T التقليدي لا يحتوي على مؤشر اتجاه ، فمن الصعب على المثبت تحديد حالة التثبيت أثناء التثبيت.

يعد تثبيت الدبوس إجراءً مهمًا في عملية الإنتاج. في البداية ، استخدم الناس العمل اليدوي ، الذي يتميز بكفاءة إنتاج منخفضة ، وتكلفة إنتاج عالية ، ومعدل عيب مرتفع في المنتجات المنتجة. في وقت لاحق ، ظهرت آلة تثبيت دبوس. آلة تثبيت الدبوس هي أداة لتثبيت وتثبيت منتجات الأجهزة ، يمكن لآلة تثبيت الدبوس أن تكمل عملية تحميل الدبوس ودبابيس التثبيت ، وتقلل آلة تثبيت الدبوس من عملية تحميل الدبوس وتثبيت المسامير في عملية إنتاج الأجهزة. ومع ذلك ، فإن تصميمه الهيكلي غير معقول والعملية غير مريحة للغاية

للتغلب على المشكلة التقنية المتمثلة في عدم إمكانية تفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وتجميعها في نفس الوقت في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكلًا بسيطًا ويمكن تفكيكها وتجميعها بسرعة في نفس الوقت في مساحة صغيرة. أداة إزالة المسمار والجوز.

تنقسم مادة الالمدينة المنورةبرغي المركب إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل براغي تركيبة رأس المقبس السداسي من 8.8 درجة ، غالبًا ما يتم استخدام سلك 10B21. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة المدينة المنورةبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق الالمدينة المنورةبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. بشكل عام ، فإن 201 من المدينة المنورةالبراغي المركبة لا تفعل سوى القليل جدًا. ينتج عدد قليل من مصنعي المدينة المنورةالبراغي المختلطة 201 مسامير مجمعة. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل فائقة السُمك GB6175 ، مسامير ضبط الرأس المسطحة ، صواميل وصواميل مربعة ، مسامير ذات رأس مسدس سداسي وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن يوفر لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللولب السداسي

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].