المدينة المنورةالجملة زهر البرقوق رأس عموم الأخدود مع وسادة نصف موضوع آلة موضوع الموضوع المسمار DIN967 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5829 مرة مصدر: الوقت:2023-12-18 11:11:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة رأس كروية ، مجموعة كاملة من...

في عملية الإنتاج الحالية ، يتم تزييت الجدار الداخلي للحلقة بشكل كمي ومتساوي ، ثم يتم إدخال العمود الدوار في الحلقة ، بحيث يمكن تدوير المحور الدوار في الحلقة ، وبالتالي تحقيق وظيفة الدوران لواقي الشمس. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحلقة مُثبتة بإحكام مع عمود الدوران ، أثناء عملية إدخال العمود الدوار ، يمكن للطرف الأمامي للحلقة أن يدفع الشحم بسهولة من الفتحة الموجودة في أحد طرفي الحلبة إلى الفتحة الموجودة على الطرف الآخر الحلقة ، بحيث يسهل توصيل المحور الدوار والجدار الداخلي للحلقة. يوجد القليل من الشحوم أو لا يوجد أي شحم متبقي بينهما ، مما يمكن أن يؤدي بسهولة إلى نقص التزييت بين العمود والحلقة ، والاحتكاك الجاف بين العمود والحلقة ، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل مثل الضوضاء غير الطبيعية ، وصعوبة التشغيل ، وقلة المتانة.

حلقة التثبيت عبارة عن ملحق صناعي يمكن أن يعمل كدعم وتخزين مؤقت وفرامل وتعديل للارتفاع وتعديل الزاوية. القطر الداخلي لحلقة الاستبقاء للعمود أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. عند تحديد حلقة الاستبقاء للفتحة ، يكون القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع. تلعب حلقة الاستبقاء دور التثبيت المحوري بشكل أساسي. يتم تثبيت السطح بالإضافة إلى حلقة الاستبقاء بدرجة عالية من التمركز.

المسامير للفتحات العمياء ، بما في ذلك رأس الغطاء وعمود الفتحة ، يتم تثبيت رأس الغطاء على وجه طرف واحد من عمود الفتحة ، ويتم تشكيل طرف على الوجه الآخر لعمود الفتحة ، ويتم إغلاق نهاية عمود الفتحة على رأس الغطاء على طول محيطه الجانبي يتشكل أخدود حلقي مقعر إلى الداخل. بعد وضع عمود الفتحة في الفتحة العمياء في موضع الفتحة العمياء للقطعة المعدنية ، يتم ضغط طرف الوجه النهائي لعمود الفتحة في المادة المعدنية أسفل الوجه النهائي لعمود الفتحة تحت تأثير القوة الخارجية ، وتتأثر المادة المعدنية الموجودة على جانب عمود الفتحة أيضًا بالفتحة. يجعل قذف جانب العمود جزءًا من المادة المعدنية مضغوطًا تمامًا في الأخدود الحلقي ، بحيث يتم ملء الأخدود الحلقي بقوة أكبر ، وفي الوقت نفسه ، يتم ضغط الطرف في المادة المعدنية ، والتي يمكن أن تضاعف- ضع البرشام. لذلك ، يتحقق التثبيت الذاتي للمسمار. يتميز البرشام أيضًا بمزايا الهيكل البسيط والتركيب البسيط والسريع وعدم التصدع الناتج عن التأثير والظواهر الأخرى غير المرغوب فيها.

خيط البوصة هو حجم الخيط المحدد بالبوصة. حسب الشكل ينقسم إلى نوعين: أسطواني ومخروطي الشكل. حسب زاوية السن ينقسم إلى نوعين: 55 درجة و 60 درجة. تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر حجم الخيط بالبوصة. البوصة الواحدة تساوي 8 سنتات ، و 1/4 بوصة تساوي سنتان ، وهكذا.

في الوقت الحالي ، مع النمو المستمر للطلب على منتجات الاتصالات ، يتم طرح متطلبات أعلى وأعلى للقدرة الإنتاجية لمصنعي المعدات ، وفي الوقت نفسه ، تكون متطلبات التكلفة والوزن والموثوقية لمنتجات الاتصالات أكثر وأكثر صرامة. من أجل تسهيل وضع المعدات ، غالبًا ما يتم استخدام المسامير لإكمال المعدات ، ويتم تكبد تكلفة معينة لتصنيعها وتجميعها. في الماضي ، تم تجميع هذه الأجزاء على شكل خيوط. من أجل ضمان أن يكون ارتفاع التجميع ضمن النطاق المحدد ولمنع التراخي ، غالبًا ما يتم استخدام شريط دوران لتشكيل الخيوط وخطوات تحديد الموضع ، ويتم استخدام غراء تثبيت الخيط في التجميع ، وتكون تكلفة المعالجة عالية نسبيًا. نفايات كبيرة ، والمزيد من المواد. بناءً على العيوب المذكورة أعلاه ، من أجل حل هذه المشكلة بشكل أفضل ، تستخدم بعض الشركات المصنعة الحالية طريقة التثبيت الملائمة للتداخل ، والتي تحل مشكلة نفايات المواد ومقاومة التلاشي ، ولكن القطر الداخلي لثقب الدبوس والقطر الخارجي للثقب دبوس متطابقة. دقة الماكينة عالية نسبيًا. بمجرد أن يصبح حجم المطابقة خارج نطاق التسامح ، يلزم إجراء مطابقة ثانية ، مما يهدر ساعات العمل ويزيد من وقت الركود.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة داخلية وخارجية ، 30 براغي ، براغي المدينة المنورةGB5789 ، مسامير المدينة المنورةGB30 بيضاء 4.8 وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحلول تشديد مناسبة للبرامج الثابتة.

رأس عموم مع وسادة نصف سلك آلة الأسنان

فتحة زهرة البرقوق بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].