المدينة المنورةصامولة ناعمة مصنوعة حسب الطلب من النايلون مضاد للانزلاق برغي ذاتي الغلق ومضاد للانزلاق وقفل أسنان مضاد للسقوط صامولة 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6229 مرة مصدر: الوقت:2022-07-14 21:16:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: القفل والمضادة للفك ، براغي الفولاذ المق...

الترباس على شكل حرف T مع زنبرك ، يستخدم لقطع فتحة التجويف الخارجي المغلق ، بما في ذلك رأس وجزء قضيب متصل بقطعة واحدة ، ويتضمن أيضًا فاصل شريطي ونابض وقضيب سحب وطول الشريط الفاصل أكبر من الفتحة ، والجزء الموصل من الرأس وجزء القضيب يتم ضبطهما ككتل متعددة الأضلاع مضادة للدوران ، والفاصل على شكل شريط مزود بفتحات مضادة للدوران لإدخال الكتل المضادة للدوران والشكل وحجم الثقوب المضادة للدوران هو نفسه حجم الفتحة المضادة للدوران أصغر من حجم الرأس ؛ يتم مطابقة الزنبرك بشكل مترابط مع جزء القضيب ، ويتم توصيله بشكل ثابت بقضيب السحب ، ويتحرك قضيب السحب بعيدًا عن جزء القضيب على طول الاتجاه المحوري لجزء القضيب يمتد جانب واحد من الرأس. يمكن ربط نموذج المنفعة بسهولة وموثوقية في فتحة تجويف محكم الإغلاق ، مما يسهل تركيب وتوصيل الأجزاء الخارجية.

تشير المسامير إلى الأجزاء التي تستخدم التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل الأجزاء المثبتة في التثبيت. كموصل ثابت مشترك ، يتم تثبيت المسامير بواسطة مسامير برشام سحب خاصة ، والتي يسهل تشغيلها ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات.

المدينة المنورةالبراغي هي نوع شائع من أدوات التثبيت في السوق. إنه نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي. يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات وفقًا للغرض منها: براغي الماكينة والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والمسامير ذات الأغراض الخاصة. تُستخدم براغي الماكينة بشكل أساسي للتوصيل المثبت بين جزء به فتحة ملولبة ثابتة وجزء به فتحة من خلال ، دون الحاجة إلى مطابقة الجوز (يُطلق على نموذج الاتصال هذا اتصال المدينة المنورةبرغي ، وهو أيضًا اتصال قابل للفصل ؛ يمكن أيضًا تتطابق مع المكسرات ، فهي تستخدم للتوصيل السريع بين جزأين من خلال الثقوب.) يتم استخدام براغي التثبيت بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات الأغراض الخاصة ، مثل المسامير ذات الالمدينة المنورةعروة ، في رفع الأجزاء.

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 101.

نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الالمدينة المنورةبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: موصل شبه منحرف ، حشية مسننة من جانب واحد من نوع السرج ، مسامير بدون رأس ، براغي تمديد ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول التثبيت.

غرامة الأسنان المسمار الذاتي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المضادة للانزلاق

تخصيص الجوز النايلون المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].