المدينة المنورةتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ النايلون قفل الجوز DIN985 قفل ذاتي قفل الجوز 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5965 مرة مصدر: الوقت:2023-04-19 00:56:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير توسيع الباب ذو الرأس المسطح والنا...

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 5. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

يسمى مسمار اللحام أيضًا المدينة المنورةبرغي اللحام ، والذي ينتمي إلى نوع من أدوات التثبيت المتصلة بقوة وصلابة عالية. مسمار اللحام هو اختصار لمربط اللحام برأس أسطواني لحام مسمار القوس. بناء المنشآت الصناعية والطرق السريعة والسكك الحديدية والجسور والأبراج والسيارات والطاقة ومرافق النقل والمطارات والمحطات ومحطات الطاقة ودعم خطوط الأنابيب وآلات الرفع وأنواع أخرى من الهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع.

توفر شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أداة تثبيت لتحديد المواقع موجهة بالبرشام للتغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية. يتم وضع البرشام على الأداة ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت. بنفس الطريقة ، يتم تقليل معدل الخردة وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تم تصميم أداة تثبيت برشام تحديد المواقع ، والتي تتضمن كتلة تحديد موضع التثبيت وقوالب تثبيت سفلية ، والتي تتميز بأن كتلة تحديد موضع التثبيت مرتبة فوق قالب التثبيت السفلي. تشتمل كتلة تحديد موضع التثبيت على دبوس تحديد الموضع وفتحة برشام تسفر ، ويتم ترتيب ثقب من خلال مركز كتلة تحديد موضع التثبيت ، ويتم ترتيب ثقب برشام على جانب واحد من الفتحة من خلال ، وعدد من دبابيس تحديد الموضع مرتبة على كتلة تحديد المواقع التثبيت حول الفتحة من خلال. . هناك خمسة دبابيس لتحديد المواقع. يشتمل القالب السفلي المثبت على فتحة لولبية ذات رأس غاطس ، وكتلة توجيه برشام وثقب تحديد الموضع. قالب التثبيت السفلي هو وحدة متدرجة. يتم توفير الجانب الأيسر من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس ، ويتم توفير الجانب الأيمن من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس. يتم توفير كتلة التوجيه بعدة ثقوب تحديد موضع على القالب السفلي المثبت أمام كتلة التوجيه. هناك نوعان من الثقوب لتحديد المواقع. مركز كتلة التوجيه مزود بفتحة هروب. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها أدوات تثبيت برشام تحديد المواقع. يتم وضع المسامير على الأدوات ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت ، مما يحل مشكلة الضربة اليدوية. الكفاءة منخفضة ، ويمكن برشام التثبيت دون انحراف بدون تصحيح يدوي أثناء التثبيت ، بحيث تكون جودة المنتجات المنتجة هي نفسها ، ويتم تقليل معدل الخردة ، وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير.

يتم تحقيق البرشام المخفي عن طريق سحب رأس القلب. بمساعدة قوة من الداخل إلى الخارج ، وتحت تأثير قوة السحب أحادية الاتجاه ، يتم سحب المسمار اللولبي لأعلى ، مما يتسبب في تمدد مادة الطوق الخارجي وتشوهها ، مما ينتج عنه قوة شد جنسية. ، بعد اكتمال التثبيت ، ينكسر المدينة المنورةبرغي الشد في الجزء الأوسط ويسقط. نظرًا لأن قوة سحب كبيرة مطلوبة لتوسيع وتشوه البرشام ، فإن المدينة المنورةبرغي الشد يكون أطول ويمثل حوالي 60-80٪ من إجمالي طول البرشام. في الوقت نفسه ، نظرًا لقيود وضع التشوه ، من الصعب تحويل البرشام الأعمى إلى هيكل سداسي مثل صامولة البرشام ، وبالتالي فإن مقاومة الالتواء لاتصالها منخفضة.

يتم إدخال دبوس وقطعة دبوس على الدبوس ، وينخفض عرض قطعة الدبوس تدريجيًا من نهاية الإدخال إلى الطرف الآخر ، ويتم توفير قطعة الدبوس أيضًا مع نتوء ، والنتوء هو شكل سن السقاطة المثلث ، و يتم ترتيب فتحة الإدخال على الدبوس ، ويتم ترتيب درع يتوافق مع النتوء في فتحة الإدخال.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أعمدة نحاسية لمراقبة الأمان ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة ، وصواميل من الدرجة 8 ، وصواميل سداسية DI970N ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

نايلون المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].