المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأوروبية القياسية الألومنيوم الشخصي T- الجوز الخلفي قارب الجوز 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5989 مرة مصدر: الوقت:2023-03-24 02:39:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: توصيل إطارات القوالب متعددة المحاور ، وم...

مسامير البرشام * التي تم تحديدها على أنها مسامير برشام عمياء ، تستند إلى مبدأ قانون هوك. بعد تثبيت المفصلتين بمعدات خاصة لسحب المسامير ، يتم ضغط المعدن الخاص بالطوق الدائري وملئه حتى النقطة التي يوجد بها العديد من المسامير. في أخدود عمود الترباس للأخدود الحلقي ، طريقة ربط تجمع بإحكام بين الطوق وعمود الترباس. آلة التثبيت هي جهاز ميكانيكي يستخدم المسامير لتثبيت العناصر معًا على دفعات. يتم تجميع آلة التثبيت بالدوران والضغط. تستخدم آلة التثبيت بشكل أساسي في المناسبات التي تتطلب تثبيت البرشام. تشمل المواصفات والنماذج الشائعة هوائيًا وهيدروليكيًا وكهربائيًا ، أحادي الرأس ومزدوج الرأس.

صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ (GB6170 / DIN934) ، صواميل رفيعة (المدينة المنورةGB6172 / DIN439) ، صواميل ثقيلة (متري ، الولايات المتحدة) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون (سميكة المدينة المنورةDIN985-DIN982) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معدنية بالكامل (DIN980M) ، صواميل (DIN1587) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون شفة (DIN6926) ، صواميل مربعة (DIN928) ، صواميل سداسية اللحام (المدينة المنورةDIN929) ، أغطية فراشة (GB62 ، DIN315 ، أمريكي) ، غطاء K ، إلخ. المواصفات: M1 .6-M64

لولب التأريض M4 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، يكون مسمار أسطواني ، والخيط عمودي على الطرف (المقطع) السطح. ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

نموذج المدينة المنورةبرغي رمز المحرك: أخدود على الرأس ، نموذج مميز رمز الطول: طول المسمار (مم) A-1: رمز الخيط: نموذج لولبي تشير المدينة المنورةالبراغي المترية مباشرةً إلى نموذج الالمدينة المنورةبرغي مع القطر الخارجي للمسمار ، مثل M3 ، الخارجي قطر المسمار 3.00 مم. ؛ يعني M4 أن القطر الخارجي للمسمار هو 4.00 مم. حجم الخيط المتري x الملعب: ملاحظة: يوجد المسمار المتري خلف نموذج الالمدينة المنورةبرغي ، وأحيانًا يشار إلى ميل اللولب. مثل M3x0.5 ، M4x0.70 ، M5x0.8 ، M6x1. المواصفات القياسية ، وعادة لا يتم ذكرها. A-2: رمز الطول: طول المسمار: بالنسبة للبراغي المترية ، يتم تحديد طول المسمار مباشرة بالملم. يتم تحديد الطول الإجمالي للمسمار ، ويتم حساب الطول الموجود أسفل الرأس فقط ، باستثناء ارتفاع الرأس. ولكن باستثناء مسامير الرأس المسطحة ، يتم تمييز الطول الإجمالي للمسمار بارتفاع الرأس. أ -3: كود محرك الأقراص / أخدود الرأس ، الميزات.

تعتمد عملية التثبيت التقليدية من جانب واحد بشكل أساسي طريقتين: اتصال برشام الجوز ووصلة المدينة المنورةبرشام أعمى. كفاءة برشام الجوز منخفضة. إذا تم استخدام الجوز المجوف ، فإن الصلابة غير كافية ، مما يؤدي إلى انخفاض قوة الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقاومة التواء صامولة البرشام منخفضة. إذا تم استخدام صامولة البرشام للحصول على مقاومة أفضل للالتواء ، يتم تصنيعها في شكل سداسي. التضمين ، نظرًا لأن شكل فتحة الصفائح المعدنية يحتاج أيضًا إلى أن يتم تحويله إلى شكل سداسي مطابق ، فمن غير المناسب المعالجة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ومسامير لولبية ممتدة ، ومسامير أجزاء معالجة غير قياسية ، وغسالات سميكة ، وغسالات سرج مموجة على شكل طبق وغيرها. المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

الألمنيوم القياسي الأوروبي

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].