المدينة المنورةغلاف توسع مصنوع حسب الطلب ، انفجار علوي ، سحب انفجار ، انفجار داخلي في السقف ، برغي توسيع أنبوب الانفجار ، 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5881 مرة مصدر: الوقت:2023-12-16 17:31:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة قائمة بذاتها مضادة للفك ، صمولة ش...

تحتوي المعايير التالية على أحكام تشكل ، من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار ، أحكامًا لهذا المعيار ، وفي وقت نشر هذا المعيار ، كانت الإصدارات المشار إليها صالحة. تخضع جميع المعايير للمراجعة ويجب على الأطراف التي تستخدم هذا المعيار استكشاف إمكانية استخدام أحدث إصدار من المعايير التالية. GB / T90-1985 فحص قبول السحابات ووضع العلامات والتعبئة والتغليف -1985 براغي متقاطعة GB / T1237-2000 طريقة تعليم السحابة GB / T3098.1-2000 الخصائص الميكانيكية للمثبتات المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير GB / T3098.6-2000 الخصائص الميكانيكية من السحابات والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمسامير والمسامير GB / T3098.10-1993 الخواص الميكانيكية للمثبتات المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير والصواميل المصنوعة من معادن غير حديدية GB / T3103.1-1982 تتحمل السحابة المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والصواميل GB / T3106-1982 المدينة المنورةالبراغي ، الطول الاسمي للبراغي والمسامير وطول السن اللولبي للمسامير العادية -2000 مسامير معيبة في سطح المثبت ، ومسامير ومسامير ، والمتطلبات العامة GB / T16938-1997 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، المدينة المنورةالبراغي. الأزرار والصواميل الشروط الفنية العامة

سلسلة من الصواميل معروفة في الفن السابق ، وتتألف بشكل عام من خيط داخلي يمكن ربطه بالخيط الخارجي لمسمار ذي تصميم مطابق ، أو مسمار ملولب. يتم استخدام الصواميل من النوع الموصوف ، على سبيل المثال ، كصواميل لتثبيت وصلات الكابلات الشبيهة بالمدينة المنورةالبراغي في قنوات أغلفة الصفائح المعدنية. عادةً ما يكون لأغلفة الصفائح المعدنية من هذا النوع جدران رقيقة جدًا بحيث لا يمكن ربطها بالخيوط ، لذلك يلزم وجود اتصال ملولب من هذا النوع لإكمال التثبيت.

تُستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع لوضع أو توصيل المكونات على المعدات الميكانيكية ، ويتم تثبيت المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير عن طريق ملاءمة التداخل. تتم معالجة المسامير الأسطوانية بشكل عام بواسطة آلة طحن وتشكيل تثقيب ، ولكن طرق المعالجة المذكورة أعلاه لها إجراءات تشغيل معقدة ، ومعدات معالجة عالية وتكاليف معالجة عالية.

يسأل العديد من العملاء ما هو الفرق بين صمولة البرشام وجوز البرشام ، وكيفية استخدامها؟ دعنا نلقي نظرة على الفرق بين صامولة البرشام وجوز البرشام مع Yueluo. بادئ ذي بدء ، من حيث المظهر ، يمكنك إلقاء نظرة على الاختلافات في المظهر. من حيث المظهر ، لا يزال الفرق بين صامولة البرشام وصامولة برشام الضغط كبيرًا جدًا ، لكن وظائفهما الرئيسية هي نفسها تقريبًا. توفر جميعها خيوط لألواح رفيعة ، لكن طريقة التثبيت مختلفة. تحدد طريقة التثبيت بشكل كبير الغرض من الجوز واستخدامه. بادئ ذي بدء ، تتمثل طريقة التثبيت الخاصة بجوز التثبيت في استخدام معدات التثبيت لتنفيذ التثبيت ، لذا فهي مناسبة للاستخدام في المكان الذي لا يكون فيه التثبيت سهلًا للأنبوب المربع والأنبوب الدائري. تعوض صمولة البرشام أيضًا بعض أوجه القصور في اللحام الكهربائي ، مثل الجماليات ، والأماكن التي يصعب لحامها ، مثل الألواح الرقيقة.

الشكل 1 هو مخطط هيكلي تخطيطي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 2 هو منظر أمامي لهيكل كتلة تحديد المواقع المثبتة. تين. الشكل 3 هو منظر علوي لهيكل كتلة تحديد المواقع المُثبتة. الشكل 4 هو منظر أمامي لهيكل القالب السفلي المثبت بالتثبيت. الشكل 5 هو منظر جانبي لهيكل القالب السفلي المثبت. 1 ، أنا عبارة عن برشام ، 2 عبارة عن كتلة تثبيت مثبتة ، 3 منتج ، 4 منتج آخر ، و 5 قالب تثبيت منخفض. [0017] بالإشارة إلى الشكل 2 ، الشكل 3 ، 2-1 هو دبوس تحديد الموضع ، 2-2 عبارة عن ثقب برشام ، و2-3 عبارة عن ثقب من خلال. بالإشارة إلى الشكل 4 ، الشكل 5 ، 5-1 عبارة عن فتحة تحديد الموضع ، 5-2 عبارة عن كتلة توجيه ، 5_3 عبارة عن ثقب لولبي غاطس ، و 5_4 فتحة شاغرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: عمود دعم بلاستيكي مسطح القاع ، لولب أساسي ، مسمار رأس قبة ، صناعة الآلات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حلول التثبيت المناسبة لك برنامج.

انفجار سحب الانفجار

غلاف التمدد المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].