المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ كامل الأسنان خارجي سداسية مسامير الخشب ذاتية التنصت سلك كامل 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5913 مرة مصدر: الوقت:2023-11-20 05:20:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 20 نوع 30 نوع 40 ، حشية سلكية ، صامولة ب...

تستخدم الدبابيس على نطاق واسع. فيما يتعلق بآلية الدوران لمكونين متحركين ، مثل آلية الكرنك ، وآلية الدوران ، والاتصال بين الأسطوانة الهيدروليكية والأجزاء المتحركة ، يتم استخدام المسامير. عطوف. من أجل ضمان الاستخدام العادي لمعدات التشغيل ومنع الدبوس الأسطواني من الانزلاق والسقوط أثناء الاستخدام ، تُستخدم عادةً بعض طرق مقاومة السقوط في رأس الدبوس ، مثل 1. حفر ثقوب وإدخال دبابيس كوتر لمنع الدبابيس من الانزلاق ؛ 2. يتم شد الخيط الخارجي بجوز لمنع المسمار من الانزلاق ؛ 3. يتم تثبيت الفتحة بحلقة إحكام لمنعها من الانزلاق ، وما إلى ذلك. هذه التدابير تجعل الدبوس الأسطواني عمليًا للغاية في حالة الفك والتجميع غير المتكرر ، ولكن في الاستخدام الفعلي للميدان ، من أجل منع الاصطدام في بعض المعدات أثناء كل عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الصيانة ، يجب سحب الدبوس للخارج وتشغيله ، وما إلى ذلك. بعد اكتمال الفشل أو الصيانة ، قم بإخماد الدبوس ثم إدخاله لاستعادته ، ستؤدي هذه العملية إلى حدوث مشكلة للمشغل الفعلي. على سبيل المثال ، يجب إحضار أدوات خاصة معك في كل مرة تقوم فيها بفك وتجميع الدبوس ، كما أن الدبوس المنفصل أو الحلبة يتلف بسهولة بعد التفكيك والتجميع المتكرر. ، من أجل توفير المتاعب ، يستخدم المشغل أحيانًا سلكًا حديديًا لربطه أو ربطه بدلاً من ذلك ، وحتى لا يزيل الدبوس من أجل السرعة والراحة ، مما يسهل إلحاق الضرر بالجهاز عند التعامل مع الأعطال.

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك نقص في الشد في العملية ؛ مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289410 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والاستقرار ، والعمالة ، والسريع والمتعدد الوظائف ، على الرغم من أن للقضيب الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقائق ، إلا أنه يتم تثبيت جزء القضيب في القسم الأوسط الجزء الخلفي من الجسم. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

في الأجهزة الميكانيكية ، توجد طرق عديدة لتركيب وتوصيل مكونين ، مثل وصلة المدينة المنورةالبراغي ، واللحام ، وما إلى ذلك ، ولكن للتثبيت والتوصيل في مساحة ضيقة ، مثل مقبس أسطوانتين مجوفتين بأقطار أصغر ، بسبب مساحة صغيرة نسبيًا من الصعب جدًا استخدام هذه الطريقة ، كما أنه من غير الملائم للغاية التثبيت والاتصال.

المراتب ذات النوابض ووسائد المقاعد ذات النوابض هي منتجات أثاث حديثة وشائعة الاستخدام مع أداء أفضل ، وتتكون قلب الوسائد من نوابض. إنها تستفيد بشكل كامل من مزايا مرونة الربيع الجيدة ، والدعم الجيد ، ونفاذية الهواء القوية والمتانة. وسادة الزنبرك التقليدية عبارة عن زنبرك بقطر سلك سميك ، يتم توصيله وتثبيته بواسطة أسلاك فولاذية ، وله صلابة عالية. غالبًا ما يستخدم معظم كبار السن من الجيل الأكبر أسرّة نوابض متصلة ، ولكن إذا ناموا في وضع ثابت لفترة طويلة أو اعتادوا على الجلوس على جانب وزوايا السرير ، أو قلب المرتبة بشكل غير منتظم ، فمن السهل يسبب الاكتئاب والتعب المرن.

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء الرأس الأسطوانية ذات الرأس الأسطواني ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير فيليبس ، ومسامير المقبض ذات الست نجوم ، وصواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المعدني من النايلون وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةبرغي خارجي مسدس كامل الأسنان

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].