المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر رأس غاطسة مسطح الرأس المسمار 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6373 مرة مصدر: الوقت:2022-06-09 00:04:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير عبر الفتحة لأنبوب واحد ، و...

يتكون جهاز التغذية الأوتوماتيكي من برشام من إطار تثبيت التغذية ، ويتم توفير الطرف العلوي لإطار تركيب التغذية بلوحة تثبيت بلوك استقبال مرتبة أفقيًا ، ويتم توفير السطح العلوي للوحة تركيب كتلة الاستقبال مع كتلة استقبال برشام ، وبرشام الجزء العلوي سطح كتلة الاستقبال مزود بكتلة استقبال أخدود متحرك يفتح لأعلى ويخترق اليسار واليمين تمامًا. يمكن تضمين قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر في الأخدود المتحرك لكتلة الاستقبال بشكل متحرك نسبيًا ، ويقع قضيب الاستقبال المتحرك الأيمن على الجانب الأيمن من قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر. يتم تزويد قضيب الاستقبال ، الطرف الأيمن لقضيب الاستقبال المتحرك الأيسر ، بأخدود استقبال أيسر يفتح لأعلى ، ويتم تزويد الطرف الأيسر من كتلة الاستقبال اليمنى المنقولة بأخدود استقبال أيمن يفتح لأعلى ؛

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات المدينة المنورةالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من المدينة المنورةالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

يتضمن المدينة المنورةبرغي الأمان قضيبًا لولبيًا ، ويتميز بأنه: يتم توفير طرفي قضيب اللولب على التوالي بشقوق لتدوير سكين الأداة. مقارنة بالفن السابق ، فإن ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أنه يتم توفير الشقوق عند طرفي المسمار ، بحيث يمكن إحكام ربطه أو فكه من كلا الطرفين عند استخدامه عند استخدامه. . نظرًا لمحدودية الموضع والهيكل ، عندما تكون مساحة التثبيت صغيرة أو لا يمكن إدخال سكين الأداة ، فمن الملائم للمشغل أن يشد أو يفك المسمار مباشرة من الطرف الآخر ، مما يحسن من كفاءة التركيب والتفكيك ، يوفر وقت التجميع ويقلل من صعوبة التجميع.

يكشف طلب براءة الاختراع الصيني رقم 201320368989.2 عن دبوس ، يشتمل على جسم دبوس وجزء أسطواني من الجسم مزود بشكل متكامل بجسم الدبوس ، ويتم توفير طرف محدب على جزء الجسم الأسطواني في أحد طرفي جسم الدبوس ، والمحدب يتم ترتيب الحافة أفقيًا حول الجزء الأسطواني من الجسم ويبرز من سطح الجزء الأسطواني من الجسم. يتم توفير الاتصال بين جزء الجسم الأسطواني والطرف المحدب بمستوى مائل. على الرغم من أن هذا الدبوس يحل مشاكل سهولة الفك والسقوط إلى حد ما ، إلا أن هذا النوع من الدبوس لا يزال يعاني من مشكلة الارتخاء والسقوط في حالة ظروف العمل السيئة والاهتزاز الشديد.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير أداة تثبيت مربعة الشكل لتركيب علبة الكابلات ، والتي تتميز بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا يحتل الفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت. تزيد المساحة الموجودة في الأسفل من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقها على المكسرات المربعة ذات السماكات المختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير GBT901 ، أغطية عامة ، صواميل نحاسية لشاسيه عزل اللوحة الأم ، صواميل الفحص الميكانيكي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

عبر الرأس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].