المدينة المنورةإنتاج 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ فيليبس برأس مسطح برغي رأس غاطس 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6085 مرة مصدر: الوقت:2023-02-06 00:59:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس مستديرة ذات رأس غاطس ، غ...

طريقة مفتاح الربط أو السحب الهيدروليكي استخدم مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي أو ساحب لربط المدينة المنورةالبراغي الكبيرة ، مما يوفر الجهد ويتمتع بدقة عالية. ومع ذلك ، فإن الأدوات الهيدروليكية باهظة الثمن ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي ذات الأحجام المختلفة إلى أن تكون مجهزة بمفاتيح ربط مختلفة ، والآن تكون أدوات السحب الهيدروليكية في العالم عمومًا M160 × 6 فقط. إذا كانت المسامير اللولبية كبيرة جدًا أو ذات مواصفات خاصة أو قليلة العدد ، فمن غير المجدي للغاية تزويدها بأدوات شد هيدروليكية.

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

المدينة المنورةالمسمار الأسير هو جزء التثبيت بالضغط شائع الاستخدام. عادةً ما يتم تثبيت المسامير اللولبية المقيدة مباشرة على اللوحة الأم ، وذلك لتلعب دور تثبيت المكونات ، وهناك حاجة كبيرة للمسافة بين فتحات الفتح في المكون. بمجرد المسافة بين الفتحات الموجودة على المكون و إذا كانت المسافات بين فتحات التثبيت على اللوحة الأم غير متطابقة ، لا يمكن تثبيت المكونات على اللوحة الأم ، مما سيؤدي إلى منتجات معيبة أو ملغاة ، وبالتالي زيادة تكاليف الإنتاج وتقليل كفاءة الإنتاج.

تشمل براغي التثبيت الشائعة براغي ذاتية اللولب ، ومسامير لولبية دقيقة للجدار الجاف ، ومسامير خشبية تقليدية ، وبراغي اللوح الليفي. فيما يلي خصائص المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام ، يجب على الجميع اختيارها بشكل معقول. براغي ذاتية اللولب يجب استخدام التطبيق الصحيح للبراغي ذاتية التنصت لربط وتوصيل المواد المعدنية بثقوب مسبقة الحفر. لديه وظيفة التنصت تلقائيًا على الخيط الداخلي على الجسم المعدني ، ويمكنه إكمال ارتباط الخيط به للعب دور التشديد. ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع قطرها السفلي ، عند استخدامها في المنتجات الخشبية ، فإن القطع في الخشب سيكون ضحلًا ؛ ولأن خطوة الخيط صغيرة ، هناك بنية خشبية أقل بين كل خيطين. لذلك ، من غير الموثوق به وغير الآمن استخدام المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للتركيبات الخشبية ، وخاصة الخشب السائب. براغي الحوائط الجافة الاستخدام الصحيح لمسامير الحوائط الجافة الدقيقة هو للتثبيت والربط بين الأزرار المعدنية وألواح الجبس. إنها تعاني من عيوب مماثلة مثل المدينة المنورةالبراغي عند استخدامها على حوامل خشبية. علاوة على ذلك ، نظرًا للقطر الكبير لرأس المدينة المنورةبرغي الجدار الجاف ، فإن تضمين الرأس ضعيف ، ومن السهل إحداث تفاوت بين المدينة المنورةرأس المسمار وسطح جزء التثبيت بعد التثبيت. براغي الخشب التقليدية قبل استخدام المدينة المنورةالبراغي الخشبية التقليدية ، يلزم وجود ثقوب ما قبل الحفر على أجزاء التثبيت الخشبية ، وإلا فمن السهل أن تتسبب في تكسير الخشب. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المدينة المنورةالبراغي الخشبية التقليدية لا يتم معالجتها بالحرارة ، فإن استخدام الأدوات الكهربائية يمكن أن يتسبب بسهولة في إتلاف شكل الأخدود ، كما أن التركيب اليدوي شاق للغاية. مسامير اللوح الليفي هي أنواع جديدة نسبيًا من براغي الخشب ، وهي مناسبة لتركيب الأدوات الكهربائية. ومع ذلك ، نظرًا لتصميم الخيط البسيط نسبيًا ، فإنه لا يزال غير قادر على حل المشكلة العنيدة المتمثلة في سهولة التكسير عند استخدامه على الخشب الصلب ، وليس له أي مزايا في سرعة الشد وعزم الدوران اللولبي. [2]

تتمثل إحدى خطوات عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي ومعالجتها في فتح المدينة المنورةرأس المسمار لتسهيل استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي عند إحكام المدينة المنورةربط المسمار أو فكه. بشكل عام ، تستخدم الشركات الفرز اليدوي ، ثم تستخدم سكين القطع لفتح مسامير الواجهة الأمامية من خلال المسار ، وهو أمر غير فعال ، ولأن المدينة المنورةالبراغي غير مثبتة ، فقد يطير سكين القطع بسهولة أو يكسر الشفرة أثناء القطع. إنها مشكلة تتعلق بالسلامة ، وبعد القطع ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار لديه صنعة خشنة ونتوءات ، والتي من السهل أن تؤذي اليد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات زنبركية قرصية ، وأعمدة نحاسية للوحة الأم ، ومسامير ذات أسنان كاملة الأسنان ، وصواميل دقيقة مخرشة بطبقة رقيقة وغيرها من المنتجات ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس برأس مسطح

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].