المدينة المنورةالآلات 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر مسدس برغي جيب الصليب راحة مسدس رئيس المسمار 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6352 مرة مصدر: الوقت:2022-05-25 07:15:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات كروية ، براغي مجموعة الرأس ا...

حاليًا ، طريقة تثبيت الأشياء على الأسمنت هي باستخدام مسامير الأسمنت أو براغي التمدد. المسامير الأسمنتية عبارة عن أجسام مصنوعة من سبائك الصلب الصلبة تشبه المسامير الحديدية ، وتتكون من أطراف الأظافر وأجسام الأظافر. يتم دق مسامير الأسمنت في الأسمنت. من السهل قيادة المسامير الأسمنتية ، لكن لا يمكن إزالتها. يتكون المدينة المنورةبرغي التمدد من المدينة المنورةبرغي نهاية كبير ، وجلبة مشقوقة ، وحشية ، وغسالة زنبركية ، وصمولة. عند الاستخدام ، قم أولاً بحفر ثقب في الأسمنت بمطرقة كهربائية ، ثم ضع المدينة المنورةبرغي التمدد ، وشد الصامولة لجعل الكم المشقوق يتوسع عند ذيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الذيل الكبير ، وذلك لإصلاح المدينة المنورةبرغي التمدد على الأسمنت . في هذا الوقت ، قم بفك الجوز لتثبيت جسم ثابت على المدينة المنورةبرغي التمدد. على الرغم من إمكانية تفكيك هذه الطريقة ، إلا أن التثبيت الأول يتطلب مطرقة كهربائية ، وهو أمر غير مريح.

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن المخطط الفني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: يتم توفير برشام قادر على اختيار نقطة الانكسار ، ويتكون من جسم مسمار ومغزل ، والمغزل هو تقدم بالتتابع مع من الرأس إلى الذيل. رأس نصف كروي ، مخروط وأسطوانة ، يتم تزويد المخاريط بثلاثة على الأقل ، يخترق المغزل في جسم الظفر من أسفل جسم الظفر ، ثم يخرج من رأس جسم الظفر ، والرأس النصف كروي والأسطوانة مكشوفة في الجزء السفلي من جسم الظفر والجزء الخارجي من الرأس ، يتم ترتيب جميع الأقماع داخل جسم الظفر.

ميزة المدينة المنورةالبراغي الخشبية هي أن قدرة الدمج أقوى من تلك الخاصة بالمسامير ، ويمكن إزالتها واستبدالها ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام دون الإضرار بسطح الخشب. هذا نوع من المسامير مصمم خصيصًا للخشب ، وبعد دخول الخشب ، سيتم تثبيته بقوة شديدة. إذا لم يتضرر الخشب ، فمن المستحيل سحبه للخارج ، وحتى إذا تم سحبه بالقوة ، فسوف يخرج الخشب المجاور. هناك نقطة أخرى يجب ملاحظتها وهي أنه يجب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخشبية بمفك المدينة المنورةالبراغي. لا تضربهم أبدًا بمطرقة ، حيث سيؤدي ذلك إلى إتلاف الخشب المحيط. مفك المدينة المنورةالبراغي هو أداة لتحميل وتفريغ المدينة المنورةالبراغي الخشبية. يتطابق الشكل مع شكل أخدود المدينة المنورةرأس المسمار الخشبي ، وهناك نوعان: كلمة واحدة وشكل صليب. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مفك براغي خاص مثبت على مثقاب القوس ، وهو مناسب لتحميل وتفريغ المدينة المنورةالبراغي الخشبية الكبيرة. مريحة وموفرة لليد العاملة. [2]

تستخدم دبابيس تحديد الموقع على نطاق واسع في المعدات الميكانيكية وخطوط التجميع الآلي. هناك العديد من أنواع دبابيس تحديد الموقع ، بما في ذلك دبابيس تحديد الموقع الثابتة ، ودبابيس تحديد الموقع القابلة للاستبدال ، ودبابيس تحديد الموقع المستدقة ، ودبابيس تحديد الحواف ، ودبابيس تحديد الماس القياسية ، ودبابيس تحديد الزنبرك ، وما إلى ذلك. وتتمثل الوظيفة في الحد من حرية الحركة للأجزاء والأشياء. غالبًا ما يختار المستخدمون دبابيس تحديد المواقع المختلفة وفقًا للظروف الفعلية للأجزاء ، على سبيل المثال ، وفقًا لمناسبة الاستخدام والمتطلبات والأداء ، وما إلى ذلك ، لاختيار دبابيس موضع مختلفة الأشكال والأداء بشكل معقول. في الوقت الحاضر ، يستخدم المستخدمون عادةً مجموعة من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد المواقع ذات القطع الحواف كطريقة لتحديد المواقع لطرق تحديد موضع القابض في الخط التلقائي المصاحب للأدوات والإمساك التلقائي.

يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بدون أذنين للفتحة في الغالب في الأخدود الحلقي على الجدار الداخلي لتركيب الأنبوب. القطر الخارجي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أكبر بقليل من قطر الفتحة المستديرة للتجميع. عند التجميع ، يجب الضغط على حلقة التثبيت بدون أذنين في وصلة الأنبوب. نظرًا لأن الجدار الداخلي لوصلات الأنبوب سلس نسبيًا ، فإن حلقة الاحتفاظ بدون أذنين تنحرف بسهولة في وصلة الأنبوب. يحتاج إلى تعديل عدة مرات قبل دخول الأخدود الحلقي ، وكفاءة التجميع منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات سوداء عالية القوة ، ومسامير مثبتة مسبقًا للمباني ، وملامح الألومنيوم ، وحشيات العمود البلاستيكية وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي عرافة فيليبس

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].