المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر رئيس مستدير شقة الذيل الذاتي التنصت على المسمار عموم رئيس شقة الذيل المسمار الذاتي التنصت

كاتب:[email protected] نقر:6268 مرة مصدر: الوقت:2022-09-19 16:12:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية مدمجة بالحقن ، أعمدة ...

تعتبر المدينة المنورةالبراغي من أكثر أدوات التثبيت شيوعًا في عمل الناس وحياتهم. بسبب هيكلها البسيط وتكلفة التصنيع المنخفضة ، فإنهم محبوبون بشدة من قبل الناس. في العديد من المواقف التي تحتاج إلى تشديد ، يستخدم الناس المدينة المنورةالبراغي كمثبتات ؛ مسامير عامة تتكون من المدينة المنورةبرغي وصمولة. الالمدينة المنورةبرغي مزود بخيط خارجي. يكون الجوز عمومًا عبارة عن جسم سداسي منتظم ، وهو مناسب للأشخاص لشد أو فك المسمار باستخدام مفتاح ربط أو أدوات أخرى.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. عند استخدام المدينة المنورةالبراغي لربط الأشياء والأجزاء ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام المدينة المنورةالبراغي ذات الغسالات الزنبركية والغسالات المسطحة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموضع النسبي وتثبيته ، وذلك لتحسين استقرار وصلة التثبيت وجعل المدينة المنورةالبراغي أقل عرضة للفك. ومع ذلك ، في الفن السابق ، يتم استخدام طريقة إدخال الغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة يدويًا بشكل متسلسل بشكل عام ، وهو ما لا يزيد من عبء العمل على الموظفين فحسب ، بل يجعل أيضًا كفاءة التركيب منخفضة نسبيًا. من ناحية أخرى ، فإن المسمار التقليدي المزود بحشية له وظيفة التثبيت فقط ، وبدون وظيفة الختم ، لا يمكن تطبيقه على المعدات الخاصة مثل خزانات الزيت والكبائن محكمة الإغلاق. لذلك ، من الضروري تصميم المدينة المنورةبرغي يمكنه تقليل عبء العمل وله هيكل مانع للتسرب خاص به.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم هذه التشوه الخاص قم بتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

تتميز غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسهولة التركيب. 1. فقط ضع أسطح الأسنان الحلزونية على الجانب الداخلي من الغسالات ضد بعضها البعض وضعها بين الجوز ومادة التوصيل ؛ 2. بعد شد الصامولة ، يكون السطح المحدب قطريًا على الجانب الخارجي لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وأسطح التلامس في كلا الطرفين في حالة تالمدينة المنورةعشيق ، وتكون زاوية ميل سطح السن الحلزوني على الجانب الداخلي من الغسالة أكبر من زاوية الخيط في الالمدينة المنورةبرغي ؛ 3. عندما يكون الالمدينة المنورةبرغي ممدودًا بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، سوف تدور الصمولة وتفكك وفقًا لذلك. لأن قوة الاحتكاك للسطح المحدب الشعاعي الخارجي لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من قوة الاحتكاك بين أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية. في هذه الحالة ، يُسمح فقط للخلع النسبي بين أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية بتوليد توتر رفع معين ؛ 4. عندما يتقلص الالمدينة المنورةبرغي ، فإن سطح السن الحلزوني للغسالة سوف يجعل الجوز يعود إلى موضعه الأصلي. من أجل تحقيق 100٪ تأثير مضاد للارتخاء والشد ؛ 5. غسالات مناسبة للأسطح المسطحة والناعمة نسبيًا. 6. إذا كانت مادة التوصيل عبارة عن مادة غير معدنية ، فيمكن تثبيت لوحة معدنية على مادة التوصيل ، بحيث تستخدم غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ 7. ليست هناك حاجة لاستخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ 8. يمكنك اختيار استخدام أداة الهواء عند تثبيت أو إزالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الغسالة.

يتم استخدام العديد من المواجهات في معالجة الصفائح المعدنية والألمنيوم. ومع ذلك ، فإن عمود الجوز المثبت بالضغط الحالي يعتمد بشكل عام خلوصًا مناسبًا بين التثبيت بالضغط واللوحة المضغوطة ، والتي ليس لها أي تأثير على التثبيت بالضغط العام ، ولكن لديها متطلبات جودة سطح عالية لمحات الألومنيوم ، وخاصة طلاء مقاطع الألمنيوم سيكون لها تأثير تأثير معين. أولاً ، نظرًا لأن الثقوب السفلية للتثبيت بالضغط على مقاطع الألمنيوم يتم معالجتها عمومًا على آلات التثقيب العادية ، سيتم إنشاء ثقب مدبب بقرن ، مما سيزيد الفجوة بين أعمدة صواميل التثبيت بالضغط. اجعل قوة الشد المتبادلة أصغر ، مما يتسبب في أن تقوم بعض مكونات الألومنيوم بفك صمولة التثبيت عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى جودة سطح غير مؤهلة. لذلك ، نحن بحاجة ماسة إلى طريقة لتقليل فجوة المطابقة مع الفتحة السفلية لتثبيت ضغط ملف الألمنيوم. يتم استخدام موازنة التثبيت بالضغط لزيادة قوة اللف بين موازنة التثبيت بالضغط وثقب الألومنيوم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة. حل السحابة الخاص بك.

عبر الرأس المستدير

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].