المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر رئيس دائري المسمار الذاتي التنصت على رأس عموم المسمار الذاتي التنصت ارتفع 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6396 مرة مصدر: الوقت:2022-05-30 01:09:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة صغيرة ، غسالات نحاسية...

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 13 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

3. معامل الاحتكاك زاوية الاحتكاك هي عامل مهم يؤثر على عزم الدوران ، ووجود الاحتكاك هو الأساس للتشغيل العادي لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يعمل صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون لسطح التلامس ضغط واحتكاك تحت تأثير قوة الاستعادة المرنة لقطعة الخيط. أثناء الاستخدام المتكرر ، يتم طحن الموضع الخشن وحواف وزوايا سطح التلامس وتنعيمها تحت تأثير الاحتكاك الدوري. يصبح معامل الاحتكاك أصغر ، مما يقلل بدوره من أقصى عزم لفك الصامولة.

المواد اللولبية شائعة الاستخدام في بلدي هي الفولاذ رقم 45 ، و 40 كرون ، والصلب الأمونيوم ، و 38 كرموال ، والسبائك الفائقة ، وما إلى ذلك. 1) الصلب رقم 45 رخيص ولديه أداء معالجة جيد ، ولكن مقاومة التآكل ضعيفة ومقاومة التآكل. المعالجة الحرارية: مُروى ومُخفف HB220-270 ، مُروى عالي التردد HRC45-48. 2) أداء 40Cr أفضل من أداء الفولاذ رقم 45 ، ولكنه غالبًا ما يكون مطليًا بطبقة من الكروم لتحسين مقاومته للتآكل ومقاومة التآكل. ومع ذلك ، فإن متطلبات طبقة الطلاء بالكروم عالية نسبيًا. إذا كانت طبقة الطلاء رفيعة جدًا ، فمن السهل تآكلها ، وإذا كانت سميكة جدًا ، فمن السهل تقشيرها. بعد التقشير ، سوف يسرع من التآكل ، ونادرًا ما يتم استخدامه. المعالجة الحرارية: HB220-270 ، الصلب المطلي بالكروم الصلب HRC> 553) ، الفولاذ النيتريد ، 38CrMoAl لها خصائص شاملة ممتازة وتستخدم على نطاق واسع. بشكل عام ، تصل طبقة النيتريد إلى 0.4-0.6 مم. ومع ذلك ، فإن هذه المادة لديها مقاومة منخفضة لتآكل كلوريد الهيدروجين وهي باهظة الثمن نسبيًا. 4) مادة السبائك الفائقة متفوقة على المواد الأخرى. لا تحتاج هذه المواد إلى طلاء ، وهي تستخدم بشكل أساسي في المسمار الخالي من الهالوجين لآلة التشكيل بالحقن. تتميز المادة بمقاومة عالية للأكسدة ومقاومة للتآكل.

يشير المسمار (الإنجليزية المسمار) إلى الأجزاء المستخدمة في آلات البناء. إنه نوع من الأجزاء الملولبة ذات النهايات الحادة مثل المسامير ، والقضبان المعدنية الأسطوانية أو المخروطية الصغيرة ، ذات الرؤوس المحززة أو المخروطية ، وتستخدم بمفردها. . يجب أن يبدأ اكتشاف الالمدينة المنورةبرغي من سلك الالمدينة المنورةبرغي. ترتبط جودة المسمار الدقيق ارتباطًا مباشرًا بالسلك الذي ينتج الالمدينة المنورةبرغي. سيفتح السلك اللولبي الجيد المدينة المنورةالبراغي بشكل أكثر جمالًا. ما انفجر المدينة المنورةرأس المسمار ، ما هو موضوع سيء. لا تجد الأسلاك اللولبية الجيدة هذا الموقف عمومًا.

يتميز التثبيت برشام بمزايا معدات العملية البسيطة ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الصدمات ، ونقل القوة المنتظم ، والصلابة والموثوقية ، وما إلى ذلك. جميع الأجزاء الرئيسية لمعدات التعدين مثل القواطع ، والأقفاص ، وعربات القلابات ، وشاحنات المناجم كلها متصلة بواسطة برشام التثبيت. تؤثر جودة البرشام بشكل مباشر على جودة المنتج وأداء العمل وعمر خدمة معدات التعدين. عدد المسامير المستخدمة في معدات التعدين ضخم. تتطلب كل معدات التعدين مائة أو مئات من المسامير ، ويتم استخدامها في معدات التعدين. مواصفات المسامير في المعدات كبيرة ، وغالبا ما تستخدم عملية التثبيت للتثبيت الساخن. أدوات التثبيت المطلوبة هي آلات التثبيت وقوالب البرشام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشيات الإيبوكسي ، ومسامير القوالب ، والمدينة المنورةالبراغي المجلفنة عالية الدقة ، ومسامير القضبان السميكة المصنوعة من الصلب الكربوني وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير فيليبس ذات الرأس المستديرة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].