المدينة المنورةتخصيص 304 مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ عبر الاسطوانة أحد عشر فتحة مسامير مشاهدة النظارات المسمار اللعب

كاتب:[email protected] نقر:5987 مرة مصدر: الوقت:2023-09-13 20:31:02

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل JISB1181 ، مسامير برشام مجوفة Q46...

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المرصعة أو المكسرات المضمنة بالبلاستيك ، إلى صواميل نحاسية مذابة على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية فوق صوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / جزء الحقن / إدخال جزء من البلاستيك ، يستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق. صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ (GB6170 / DIN934) ، صواميل رفيعة (المدينة المنورةGB6172 / DIN439) ، صواميل ثقيلة (متري ، الولايات المتحدة) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون (سميكة المدينة المنورةDIN985-DIN982) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معدنية بالكامل (DIN980M) ، صواميل (DIN1587) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون شفة (DIN6926) ، صواميل مربعة (DIN928) ، صواميل سداسية اللحام (المدينة المنورةDIN929) ، أغطية فراشة (GB62 ، DIN315 ، أمريكي) ، غطاء K ، إلخ. المواصفات: M1 .6-M64

يسأل العديد من العملاء ما هو الفرق بين صمولة البرشام وجوز البرشام ، وكيفية استخدامها؟ دعنا نلقي نظرة على الفرق بين صامولة البرشام وجوز البرشام مع Yueluo. بادئ ذي بدء ، من حيث المظهر ، يمكنك إلقاء نظرة على الاختلافات في المظهر. من حيث المظهر ، لا يزال الفرق بين صامولة البرشام وصامولة برشام الضغط كبيرًا جدًا ، لكن وظائفهما الرئيسية هي نفسها تقريبًا. توفر جميعها خيوط لألواح رفيعة ، لكن طريقة التثبيت مختلفة. تحدد طريقة التثبيت بشكل كبير الغرض من الجوز واستخدامه. بادئ ذي بدء ، تتمثل طريقة التثبيت الخاصة بجوز التثبيت في استخدام معدات التثبيت لتنفيذ التثبيت ، لذا فهي مناسبة للاستخدام في المكان الذي لا يكون فيه التثبيت سهلًا للأنبوب المربع والأنبوب الدائري. تعوض صمولة البرشام أيضًا بعض أوجه القصور في اللحام الكهربائي ، مثل الجماليات ، والأماكن التي يصعب لحامها ، مثل الألواح الرقيقة.

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

تشتمل آلية الحركة بحلقة إحكام على أسطوانة سفر ولوحة سفر متصلة بقضيب الدفع لأسطوانة السفر ؛ يمكن لأسطوانة هواء السفر التحكم في لوحة السفر المراد إدخالها في آلية الضغط والتثبيت ، وآلية رفع وتشديد الحلقة ؛ لوحة السفر سطح الجهاز مزود بأخدود لوضع الحلقة ؛ ارتفاع الأخدود هو ارتفاع إحكام واحد.

سلسلة من الصواميل معروفة في الفن السابق ، وتتألف بشكل عام من خيط داخلي يمكن ربطه بالخيط الخارجي لمسمار ذي تصميم مطابق ، أو مسمار ملولب. يتم استخدام الصواميل من النوع الموصوف ، على سبيل المثال ، كصواميل لتثبيت وصلات الكابلات الشبيهة بالمدينة المنورةالبراغي في قنوات أغلفة الصفائح المعدنية. عادةً ما يكون لأغلفة الصفائح المعدنية من هذا النوع جدران رقيقة جدًا بحيث لا يمكن ربطها بالخيوط ، لذلك يلزم وجود اتصال ملولب من هذا النوع لإكمال التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الصواميل المرصعة ، والمسامير الصلبة ذات الإيقاع اليدوي ، ومسامير الصلب الكربوني 8.8 ، ومسامير البرشام المصنوعة من ألواح الألومنيوم GB827 وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس فيليبس

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].