المدينة المنورةغسالة ملابس ذاتية القفل مزدوجة المكدس من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصصة على الوجهين غسالة ملابس مكونة من قطعتين DIN25201

كاتب:[email protected] نقر:5945 مرة مصدر: الوقت:2024-01-28 16:10:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الأجهزة البحرية ، ضبط الصواميل ، DIN9250...

هناك العديد من أسماء المدينة المنورةالبراغي في نطاق التطبيق. قد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض اسم أجزاء قياسية ، ويطلق عليها البعض مشابك. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أن المعنى واحد ، إلا أنها كلها براغي. المسمار هو مصطلح عام للتثبيت. مبدأ اللولب هو استخدام المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لتشديد أداة الإناء تدريجيًا. لا غنى عن المدينة المنورةالبراغي في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي ، لذلك تُعرف المدينة المنورةالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يشمل نطاق تطبيق المدينة المنورةالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، والمنتجات الميكانيكية ، والمنتجات الرقمية ، والمعدات الكهربائية ، والمنتجات الميكانيكية الكهروميكانيكية. السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية تستخدم أيضًا المدينة المنورةالبراغي. هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي ، سواء كانت المدينة المنورةبرغيًا صغيرًا جدًا للنظارات أو لولبًا كبيرًا للهندسة الكهربائية الثقيلة الكبيرة. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 1 جرام. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع ، وبالتالي فإن سوق الالمدينة المنورةبرغي كبير ، مما يؤدي إلى قيام المزيد من الشركات المصنعة بإنتاج المدينة المنورةالبراغي. عندما يختار المشترون مصنعًا محترفًا للبراغي ، فإنهم بحاجة إلى فهم بعض المعرفة المهنية الأساسية للمسامير ، مثل المواصفات القياسية لتصنيف اللولب وجدول مواصفات اللولب الأمريكي.

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الالمدينة المنورةبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط المدينة المنورةالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف المدينة المنورةالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.5 عرضة للشفط والانحراف ، والثبات ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

في استبدال المفصل الحالي ، يتم استخدام المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية في الغالب ، كما أن بنية الخيط المثلث لها قدرة معينة على الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يكون عرضة للارتخاء. قد لا يكون العظم المحيط مشدودًا بدرجة كافية بعد الزرع ، مما يؤدي إلى انخفاض حاد في قدرته على الانغلاق الذاتي ، وقد يكون هناك خطر الانحدار ، مما يتسبب في أضرار معينة لجسم الإنسان.

عيب حل التثبيت الحالي هو: عند وضع حلقة التثبيت في قسم الشطب أو قسم التوجيه لرأس العمود ، لا يمكن إصلاح حلقة التثبيت بدقة ، وحلقة التثبيت سهلة الإمالة أو السقوط ، على وجه الخصوص عندما يكون رأس العمود موجودًا داخل انخفاض غرفة المحمل ، فإن ميل حلقة الاستبقاء سيجعل من الصعب الضغط على حلقة الاحتفاظ ، ويؤثر على كفاءة الإنتاج ، وحتى يتسبب في إلغاء المنتج.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام غريب الأطوار ذو شكل خاص ، والذي له هيكل بسيط وغير مكلف للتصنيع. برشام غريب الأطوار يتضمن رأسًا أسطوانيًا وقضيبًا مصقولًا غريب الأطوار. قطر الرأس الأسطواني أكبر من قطر القضيب المصقول غريب الأطوار. يتم ترتيب القضيب المصقول غريب الأطوار في الطرف السفلي من الرأس الأسطواني ، ومحور القضيب المصقول غريب الأطوار ليس هو نفسه محور الرأس الأسطواني. على نفس الخط المستقيم. يتميز البرشام غريب الأطوار ذو الشكل الخاص بتكلفة تصنيع منخفضة ويسهل تحقيق التجميع التلقائي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل التناكب ، وصواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل السوداء ، وصواميل القوالب ، ومسامير نصف الزر وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها مشابك مناسبة لك الحل.

المدينة المنورةغسالات مزدوجة الغلق الذاتي

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].