المدينة المنورةإنتاج براغي سداسية خارجية ، براغي سداسية خارجية مطولة كاملة الأسنان ، مسامير سداسية DIN933 ، 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6142 مرة مصدر: الوقت:2023-01-28 03:04:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: أذن مفردة وسدادة أذن مزدوجة وغسالات...

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة رقم 13 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

(1) اختبار أداء اللولب هو المدينة المنورةبرغي عينة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت في لوحة الاختبار حتى يجتاز خيط كامل الاختبار تمامًا دون أن ينكسر. (2) اختبار عزم الدوران المدمر هو تثبيت جذع عينة المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التنصت الذاتي في قالب خيط أو أي جهاز آخر يطابق سن اللولب ، ويستخدم جهاز قياس عزم الدوران معاير لقياس المسمار. يتم تطبيق عزم الدوران حتى حدوث كسر ، والذي لا ينبغي أن يحدث في الجزء الملولب المثبت. (3) قم بإجراء اختبار الشد على عينة المسمار للتحقق من الحد الأدنى من حمل الشد للفشل. يجب أن يكون الكسر ضمن طول القضيب أو الخيط غير الخيطي ، ويجب ألا يحدث عند تقاطع رأس الظفر والقضيب. قبل أن تنكسر العينة ، يجب أن تكون قد تصل إلى الحد الأدنى من حمل الشد المحدد بواسطة فئة الأداء المقابلة. (4) التقصف الهيدروجين مشكلة يجب الانتباه لها بدقة في عملية المعالجة السطحية لمسامير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت. في عملية التخليل ، يتم تقليب اللولب في حمض الهيدروكلوريك المخفف ، وتزداد كمية الهيدروجين التي يمتصها فولاذ التخليل خطيًا مع الجذر التربيعي للوقت وتصل إلى قيمة التشبع. أقل من 100٪ ، سيتم إنتاج عدد كبير من ذرات الهيدروجين ، والتي سيتم تثبيتها على سطح المسمار ، مما يؤدي إلى تسرب الهيدروجين ، وسيصبح الفولاذ هشًا بسبب امتصاص الهيدروجين. يستغرق المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من 6 إلى 8 ساعات لتشغيل الهيدروجين ، ودرجة الحرارة تتراوح من 160 إلى 200 درجة مئوية (فوسفات) و 200 ~ 240 درجة مئوية (طلاء كهربائي). ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، يجب تحديد وقت محرك الهيدروجين وفقًا للعديد من ظروف الإنتاج مثل صلابة اللب ، وخشونة السطح ، ووقت الطلاء الكهربائي ، وسمك الطلاء ، ووقت التخليل ، وتركيز الحمض. من الأفضل القيام بذلك قبل التخميل وبعد الطلاء الكهربائي مباشرة.

يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح شفة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز. لديه مقاومة جيدة للتسرب والتآكل. يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح الحافة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز ؛ نظرًا لأن الغطاء مثبت على جسم الجوز ، فإنه يحتوي على إحكام أفضل يمكن أن يمنع بشكل فعال المطر والرطوبة والغبار والمواد الضارة الأخرى من الغمر في جسم الجوز ، ويمنع جسم الجوز من الصدأ ، ويطيل عمر خدمة السداسي بشكل كبير شفة الجوز.

على الرغم من وجود العديد من أنواع براغي الإغلاق ذاتية التنصت ، إلا أنها تتميز جميعها بالخصائص الرئيسية التالية: (1) بشكل عام ، فهي مصنوعة من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي المنتجات). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، النعومة الداخلية والصلابة الخارجية هي متطلبات المدينة المنورةالبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. تتطلب بعض أسطح المنتجات معالجة الفوسفات (الفوسفات). مثل: المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للوحة الحائط هي في الغالب من الفوسفات. (5) يتم إنتاجه عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة لضمان جودة المنتج. المسمار اللولبي الذي يتم إنتاجه بهذه الطريقة له رأس جيد التشكيل وجودة خيط عالية.

في الفن السابق ، يتم تثبيت وسادات الزنبرك في حوض المقعد أو في أنبوب ضبط الارتفاع. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود مقعد للمقعد ، يلزم وجود مكونات إضافية لتأمين وسادات الزنبرك لمنع حركة وسادات الزنبرك في الاتجاه الطولي للسيارة. تين. يوضح الشكل 1 وسادة زنبركية للمقعد 2 ، مثبتة في وسادة المقعد 1 عن طريق أجزاء تثبيت إضافية 4. يضاف وزن إضافي بسبب استخدام أجزاء تثبيت إضافية ويلزم اتخاذ خطوة منفصلة في عملية التجميع لتوصيل أجزاء التثبيت بوسادات الزنبرك. أثناء الاستخدام ، قد يكون هناك ضوضاء بين وسادة الزنبرك ووسادة المقعد

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسمار جاك اللولبي ، صامولة التيتانيوم x10120 مم ، دبوس المفتاح الأفقي المربع ، الميزون السميك وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع حلول تشديد مناسبة للبرامج الثابتة.

أسنان مطولة

إنتاج المدينة المنورةالبراغي السداسية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].