المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الخارجي مسدس المسمار سداسية كامل الأسنان الترباس الملحقات سداسية تمديد المسمار

كاتب:[email protected] نقر:6015 مرة مصدر: الوقت:2023-10-25 18:10:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي شريط الخيط ، برشام سحب قياسي وطني ...

5. بعد تحديد مادة قيمة الإغلاق والمعلمات الهندسية للجوز ، فإن تغيير قيمة الإغلاق له تأثير مهم على خصائص الاستخدام المتكرر لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما تصبح قيمة الإغلاق أكبر ، يزداد تشوه القطعة الملولبة ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، وتكثف ظاهرة تصلب دورة الإجهاد ، ويزداد ضغط FN للقطعة الملولبة ، مما يميل إلى زيادة عزم فك اللولب ؛ من ناحية أخرى ، يتناقص عرض القطعة الملولبة. ، تقل المساحة الإجمالية للقطعة الملولبة ، ويقل الاحتكاك مع الالمدينة المنورةبرغي ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، ويقل أداء إجهاد الدورة المنخفضة ، ويميل الحد الأقصى لعزم الدوران إلى الانخفاض. في ظل العمل المشترك لعوامل مختلفة ، يصعب التنبؤ بتغيير الحد الأقصى لعزم الدوران مع عدد الاستخدامات المتكررة ، ولا يمكن ملاحظته إلا من خلال التجارب.

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة البارزة إلى الخارج على حافة وجه نهاية اللحام. أثناء اللحام ، اللحام الزائد بعد الفائض ، يتدفق إلى فجوة الأسنان المحدبة المسننة الطرفية. بهذه الطريقة ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام الموجود على وجه نهاية اللحام موحدًا ، ويمكن أن يكون صامولة الرقاقة الملحومة أنيقة وجميلة. من ناحية أخرى ، يتم دمج اللحام الفائض مع فجوة الأسنان المحدبة المسننة. يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

القضيب اللولبي في الجوز العادي ذو الفتحة على شكل T هو متوازي المستطيلات ، لذلك لا يمكن إدخال صمولة الفتحة على شكل T إلا في الصمولة من الوجه النهائي للفتحة على شكل حرف T ، مما يجعل من المستحيل إكمال تركيب المدينة المنورةالجوز على شكل حرف T بسرعة ، وهو غير مريح للاستخدام. فائدة محدودة للغاية.

في الوقت الحالي ، لا يرغب العديد من المصنّعين في تفكيك المنتج بواسطة المستخدم ، لذلك يضعون علامة منع التفكيك على المنتج. الطريقة الشائعة هي وضع طلاء مضاد للفك أحمر أو أزرق على السحابة ، مثل الجوز ، بمجرد أن يقوم المستخدم بتفكيكه بنفسه. ، سوف يسقط الطلاء عند الوصلة ، ولن يعد من الممكن مواءمته ، بحيث يمكن للشركة المصنعة الحكم عليه وتحديده وتوفير أساس للضمان. ومع ذلك ، من غير الملائم طلاء بعض الوصلات ، كما أن استخدام الطلاء الواضح للعبث ليس صحيًا وصديقًا للبيئة.

مسامير البرشام * التي تم تحديدها على أنها مسامير برشام عمياء ، تستند إلى مبدأ قانون هوك. بعد تثبيت المفصلتين بمعدات خاصة لسحب المسامير ، يتم ضغط المعدن الخاص بالطوق الدائري وملئه حتى النقطة التي يوجد بها العديد من المسامير. في أخدود عمود الترباس للأخدود الحلقي ، طريقة ربط تجمع بإحكام بين الطوق وعمود الترباس. آلة التثبيت هي جهاز ميكانيكي يستخدم المسامير لتثبيت العناصر معًا على دفعات. يتم تجميع آلة التثبيت بالدوران والضغط. تستخدم آلة التثبيت بشكل أساسي في المناسبات التي تتطلب تثبيت البرشام. تشمل المواصفات والنماذج الشائعة هوائيًا وهيدروليكيًا وكهربائيًا ، أحادي الرأس ومزدوج الرأس.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي الماكينة ، ومسامير ذات رأس سداسي ، ودبابيس مجوفة D6 ، ومسامير بلاستيكية ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك ما يناسبك برنامج حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس المسمار

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].