المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الخارجي مسدس المسمار شقة رئيس الخارجي مسدس الترباس مسدس رئيس الترباس 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5994 مرة مصدر: الوقت:2023-12-27 06:19:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مسمار غير قياسية ، صواميل وص...

يجب تثبيت الصمولة المشقوقة بالمدينة المنورةدبوس كوتر من خلال فتحة الصامولة المشقوقة ، ويجب أن يمر دبوس الكوتر عبر منتصف الالمدينة المنورةبرغي لإصلاح الصمولة المشقوقة. عادة ، يجب حفر طرفي المسمار ، وقطر الثقب وحجم الجوز المشقوق. عرض وعمق الفتحة تحدد حجم المدينة المنورةدبوس كوتر. عندما يكون الالمدينة المنورةبرغي المحدد ودبوس الكوتر والجوز المشقوق متطابقين نسبيًا ، يتم تثبيت الجوز بواسطة المسمار ، بحيث لا يتم فك الجوز المشقوق. تتميز هذه الصامولة ذات الفتحات السداسية بخصائص القوة العالية وليس من السهل فكها عند تعرضها للاهتزاز. إنها تستخدم بشكل أساسي في المناسبات مع الاهتزازات والصدمات ، مثل المحاور الأمامية والخلفية للسيارات ومعدات الرفع والمكابس وآلات صب القوالب.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: المدينة المنورةالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم المدينة المنورةالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. المدينة المنورةبرغي عادي ، وارتفاعه 6 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

كما يظهر في الشكل. 1 و FIG. 2 ، يتضمن قالب برشام في الفن السابق مجموعة من القالب العلوي 1 وغطاء القالب 2 المرتبين مقابل بعضهما البعض. يتم تزويد القالب العلوي 1 بتجويف 1 في الوسط يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-1. -1 ، مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف قالب 2-1 يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-3.

توفر منتجات التثبيت راحة كبيرة للتوصيل من جانب واحد لأجزاء الألواح ، والتوصيل السريع والفعال بدون أدوات التثبيت الضخمة ، وإنتاج خيوط داخلية وخارجية قياسية موثوقة ، وتحقيق التثبيت البارد بعد المعالجة السطحية ، وعدم التلوث ، وهو بديل فعال للحام المكسرات. التطبيقات الرئيسية: جسم السيارة ، أنظمة حزام الأمان ، مصدات ، أنظمة الوسادة الهوائية ، إلخ. 1. وصلة رسم أحادية الاتجاه 2. بناء خيوط داخلية وخارجية قياسية 3. نطاق المنتج العام: M3-M124. المواد: الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم 5. أدوات الهواء عالية الجودة - فعالة واقتصادية وخفيفة الوزن وسهلة التشغيل. استخدم نفس مبدأ صواميل البرشام اليدوية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: تركيبة الغسالة المسطحة الربيع ومجموعة الإناث المسطحة ، اللولب السداسي مع الغسالة ، المسمار اللولبي للماكينة الصغيرة ، اللولب المتوافق وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس المسمار

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].