المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس خارجي ثلاثة مزيج المسمار الداخلي عبر الجيب مزيج الترباس 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6024 مرة مصدر: الوقت:2023-10-13 17:15:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حامل برشام ذو فتحة عمياء مجلفنة من الفو...

هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي على شكل T المستخدمة مع المزالق المدمجة مسبقًا ، والتي تُستخدم لتوصيل المكونات الخارجية للمزالق المدمجة مسبقًا والمضمنة في قطاعات ، وعوارض U ، وخرسانة البناء ، وما إلى ذلك. موت. عند إنتاج مقاطع وعوارض على شكل حرف U ، يتم تثبيت المزلق المدمج على قالب التشكيل بواسطة مسامير على شكل حرف T. أثناء عملية صب الخرسانة ، يتم تغطية صمولة الشد بسهولة بالخرسانة. بهذه الطريقة ، يجب إزالة الخرسانة الموجودة على صمولة التثبيت ، ولكن من الصعب إزالة الخرسانة ، مما يتسبب في إزعاج تفكيك قالب التشكيل بعد إنتاج المقطع والحزمة على شكل حرف U.

عادة ما يتم تثبيت المسمار في الفتحة الملولبة للجزء ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في إصلاح الوضع النسبي بين الجزأين. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. يشتمل المسمار التقليدي عمومًا على قضيب لولبي ورأس يقع في أحد طرفي القضيب اللولبي. أثناء التثبيت ، يتم توصيل قضيب اللولب بفتحة ملولبة ، ويقع الرأس خارج فتحة المسمار ويتاخم على حافة فتحة المسمار.

⑥ المعالجة السطحية Zn: White Zinc C: Color Zinc B: Blue Zinc F: Black Zinc O: Black Oxide Ni: Nickel Cu: Bronze Br: Red Copper P: Phosphating

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب برقم 556784 والمسمار رقم 289415 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin هي الممثلين الرئيسيين للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسي الشكل يسهل فكه وتركيبه. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يكون المخطط التقني المعتمد بواسطة الاختراع الحالي كما يلي: المدينة المنورةبرغي ذو تجويف سداسي ، والذي يتضمن رأسًا لولبيًا أسطوانيًا ومسمارًا أسطوانيًا أسفل المدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم تزويد اللولب بخيوط ، و تم تصميم المسمار بين المدينة المنورةرأس المسمار والمسمار. تحتوي وسادة التنورة الدائرية على انخفاض سداسي على طول الاتجاه المحوري على المدينة المنورةرأس المسمار ، وتتميز بوجود أخاديد مسطحتين متماثلتين يتم فتحهما على الجزء العلوي من الجدار الجانبي للانخفاض السداسي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، وخطوط يتداخل اثنان من الأخاديد المسطحة. تتم مقارنة مسامير رأس المقبس لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مع براغي رأس المقبس العادية. تم تصميم الشق في المساحة السداسية الداخلية في الجزء العلوي من المسمار. فيما يتعلق باستخدام الأداة ، يمكن تجنب أن تكون مسامير رأس المقبس مجهزة بأدوات رأس المقبس المقابلة. سلبيات. لا يمكن لالمدينة المنورةبرغي المقبس السداسي المحسّن استخدام أداة المقبس السداسي المطابق فحسب ، بل أيضًا استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي المسطح التقليدي ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل دائرية ذاتية الإغلاق ، ومقبض على شكل نجمة بزاوية 60 # سبعة زوايا على شكل نجمة لضبط براغي الرأس المطاطية ، وطرق - على المسامير ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والمسامير الحديدية المسطحة ، والغسالات المسطحة المستديرة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يناسبك.

مسدس خارجي بثلاثة مسامير ملولبة

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].