المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ زر غرامة غرامة الموضوع عرافة الجوز الجوز الجوز المسمار الجوز

كاتب:[email protected] نقر:6161 مرة مصدر: الوقت:2023-02-01 01:32:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل لولبية من عين الأغنام ، صوام...

في صناعة السيارات ، غالبًا ما يكون من الضروري تثبيت المدينة المنورةالبراغي عند فتح تجويف مغلق لإصلاح وتوصيل الأجزاء الأخرى. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون قطر فتحة التجويف المغلق أكبر من قطر رأس الالمدينة المنورةبرغي ، لذلك من الضروري تثبيت فاصل على شكل شريط على رأس الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يمكن للفاصل اختراق الفتحة طوليًا ، ثم قم بسد الفتحة أفقيًا ، بحيث يتم تعليقها بإبزيم مقلوب. رئيس الترباس. ومع ذلك ، نظرًا لأن جسم الترباس له طول معين ، فإن عملية الانعطاف الرأسية والأفقية اليدوية بعد أن يخترق فاصل الشريط الفتحة أمر صعب للغاية ، ومن السهل إسقاط الترباس والفاصل في التجويف المحكم معًا ، والذي يزيد بشكل كبير من وقت التجميع. زيادة تكاليف العمالة.

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع المدينة المنورةرأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم المدينة المنورةبرغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب المدينة المنورةرأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

في المصفوفة البلاستيكية الحالية ، من الشائع استخدام براغي ذاتية التنصت أو إضافة إدراجات نحاسية أثناء التشكيل بالحقن. الأول لديه قوة ضعيفة ، والفتحة الملولبة سهلة التصدع ؛ تكلفة المعالجة عالية ، وكفاءة القولبة بالحقن منخفضة ، وتزداد تكلفة العمالة وتكلفة التصنيع ، كما أن الإدخال سهل الانزلاق والتشقق على البلاستيك ، وقوة الخيط لإدراج النحاس ليست عالية مثل قوة الجوز الحديد.

قم برش الغسالة المسطحة الزائدة 6 على لوحة التثبيت II3-1 على لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة المسطحة 6 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية II3-1. في فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 113-32 للوحة الحاجز II3-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية II3- تم تصميم 1 وفقًا لسمك الغسالة المسطحة 6 ، يمكن استيعاب كل غسالة مسطحة واحدة فقط 6 في فتحات الغسالة المسطحة 3-7 من كل لوحة وضع علوية II3-1 ، ثم استخدم فرشاة لإزالة الغسالة المسطحة الزائدة

تشتمل الغسالة الزنبركية عادةً على جسم الغسالة ورأس مخلب مرتفع مثقوب ومكون على جسم الغسالة. غالبًا ما يتم وضع الغسالة الزنبركية بين رأس الترباس والأجزاء المتصلة ، حيث يتم توصيل رأس المخلب المرتفع بالجزء المراد توصيله. أسطح الأجزاء الموصلة على اتصال ، والطائرة الموجودة على جسم الحشية ، على عكس اتجاه الرفع لرأس المخلب المرتفع ، على اتصال برأس الترباس. بعد شد رأس الالمدينة المنورةبرغي ، فإن قوة التفاعل المرنة الناتجة عن رأس المخلب المرتفع بعد التسطيح تجعل الخيوط الملولبة مضغوطة بإحكام ، وفي نفس الوقت ، يتم ضغط رأس المخلب المرتفع على رأس الترباس والسطح الداعم للمسمار الأجزاء المتصلة ، والتي لها تأثير على منع التراخي. ومع ذلك ، فإن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيعية التقليدية هي نوع ذو مخلب واحد. عند الشد ، فإن رأس المخلب المرتفع سوف يسبب ضررًا كبيرًا لسطح الأجزاء المتصلة ، لذلك فهو غير مناسب للمعالجة المضادة للفك للأجزاء ذات صلابة السطح الصغيرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس أسطوانية سوداء ، وأغطية لولبية نحاسية ، وصواميل صوتية ، ومسامير نصف أسنان متري ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع إبزيم مناسب لك حل قطعة.

مشبك جيد

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].