المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ غرامة الأسنان الجوز سداسية غرامة الأسنان الجوز 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6371 مرة مصدر: الوقت:2022-08-06 05:26:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية نحاسية ، صواميل آلة ...

غالبًا ما تستخدم المدينة المنورةالبراغي في أشياء ، مثل تخزين البيانات ، لدعم الكائنات الموجودة على الحامل. نظرًا لأن العنصر سيهتز أثناء التشغيل أو عند تعرضه لصدمة ، إذا لم يتم تقليل الصدمة ، فسوف يتلف العنصر. لذلك ، يتم تطبيق بعض عناصر توسيد مع خصائص توسيد على المادة. يتم تثبيت المخزن المؤقت على الكائن بواسطة المسمار. عندما يهتز الكائن ، سيقلل المخزن المؤقت الاهتزاز ، وبالتالي يقلل من الضرر الذي يلحق بالجسم. ومع ذلك ، نظرًا لانكشاف المخزن المؤقت ، فعند تثبيت الكائن أو تفكيكه ، يتحرك الكائن بالنسبة إلى القوس ، وسيؤدي الاحتكاك بين المخزن المؤقت والقوس إلى تحريك المخزن المؤقت. من السهل جدا أن تتقدم في العمر ، وبالتالي تقلل بشكل كبير من عمر الخدمة. ملخص نموذج المنفعة في ضوء ما سبق ، من الضروري توفير تركيبة لولبية يمكنها حماية عضو المخزن المؤقت بأداء المخزن المؤقت لتحسين عمر خدمته. تشتمل تركيبة اللولب على المدينة المنورةبرغي وحلقة تثبيت مرنة ومخزن مؤقت ، ويشتمل الالمدينة المنورةبرغي على صمولة وجزء ملولب وعنق يتكون بين الجوز والجزء الملولب ، وحلقة التثبيت مثبتة على عنق المسمار ، يتم تغليف المخزن المؤقت على المسمار ، وتشتمل تركيبة اللولب أيضًا على غطاء مثبت على المسمار ، ويشتمل الغطاء على الجزء العلوي وجزء التشكيل. في جزء التدريع من الجزء العلوي ، يقع الجزء العلوي بين الجوز وحلقة التثبيت ، ويتم حظره بواسطة الجوز وحلقة التثبيت حتى لا يتم فصله عن المسمار ، ويغطي جزء التدريع حلقة التثبيت و يتعرض عنصر المخزن المؤقت قليلاً من جزء التدريع. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن التجميع اللولبي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يحمي المخزن المؤقت من خلال تغطية المخزن المؤقت بواسطة المصراع ، وبالتالي زيادة عمر الخدمة.

كواحد من الأجزاء التي لا غنى عنها في السيارات ، تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في إصلاح الأجزاء من خلال الثقوب والأجزاء ذات الثقوب اللولبية معًا. تشتمل براغي السيارات الحالية على قضيب لولبي ورأس ، وتكون ملاعب الخيط على قضيب اللولب متساوية. ، عند الاستخدام ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار مباشرة في فتحة المسمار ، وذلك لتوصيل وإصلاح الجزأين ، ومع ذلك ، عندما يكون المسمار به تباعد خيطي مختلف أو جزء من الخيط تالف ، لا يمكن إصلاح الخيط واستبدالها. ثم سيتم إلغاء المسمار بالكامل.

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات هو جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 10.

من أجل منع إهدار المواد ، يختار أصحاب المهارة في الفن الأسلاك الفولاذية كمواد معالجة ، ويشكلون جسمًا حلقيًا عن طريق سحب السلك الفولاذي. مثل الإعلان: اسم اختراع CN103522009 هو طريقة لمعالجة حلقة الاحتفاظ. يتم استخدام الأسلاك الفولاذية كمادة معالجة ، وتتم المعالجة عن طريق الرسم. بعد أن يتم سحب وتشكيل السلك الفولاذي ، يتم إجراء التلدين. بعد اكتمال التلدين ، يحتاج التشكيل إلى تجميع الأسلاك الفولاذية. نظرًا لأن المقطع العرضي للسلك الفولاذي مستطيل ، فعند سحبه إلى قاعدة حلقة الاستبقاء ، يتغير المقطع العرضي بسبب بثق المادة ، وستكون الحلقة الداخلية لقاعدة الحلقة المحتجزة أعلى من الحلقة الخارجية ( تشكيل منحدر). التشوه كبير. في هذا الوقت ، سوف ينتج عن ثقب فتحة هيكل قاعدة الحلقة الحافظة ركود أو يسبب تشوهًا أكبر للمواد ؛ لذلك ، يحتاج جسم قاعدة الحلقة المحتجزة إلى التجميع. تهدف عملية التجميع إلى منع تسخين المواد بشكل أكبر أثناء عملية التبريد. في الوقت نفسه ، يكون لها أيضًا تأثير ضبط معين أثناء عملية التبريد ، مما يجعل السطح المائل أصغر ؛ ولكن بعد اكتمال التبريد ، تزداد صلابة قاعدة الحلقة المحتجزة ، وستصبح عملية التثقيب للفتحة العلوية أكثر تعقيدًا.

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ. صامولة الاسم الصيني الاسم المستعار Crewnut خصائص الصواميل والمسامير أو المدينة المنورةالبراغي اللولبية معًا لتشديد دور الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والمعيار المعدني غير الحديدية GB القياسي الألماني القياسي الدولي القياسي الياباني القياسي الأمريكي يتميز بالفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والسبائك ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل تثبيت حديدية ، براغي التاج ، مسامير الإيقاع اليدوية ، المدينة المنورةالمسامير النحاسية الغاطسة الحمراء ، رفوف التصوير الجوي الدوارة ، تثبيت المسامير الأسطوانية وغيرها من المنتجات. نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالجوز موضوع غرامة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].