المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس رمح رأس مسطح مع ثقب دبوس أسطواني تحديد دبوس GB882

كاتب:[email protected] نقر:6078 مرة مصدر: الوقت:2023-07-30 17:04:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي ومسامير رأس غاطسة B189 ، قضبا...

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

المدينة المنورةبرغي: نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس لولبي وقضيب لولبي (أسطوانة ذات سن خارجي) ، والتي يجب استخدامها مع صمولة لربط جزأين من خلال الفتحات. وتستخدم على نطاق واسع في حياة الناس. في الحياة الواقعية ، بسبب اهتزاز الماكينة ، تكون قطعة العمل مفكوكة عند الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، ويحتاج الجوز إلى الشد بشكل متكرر ، وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا ، ويؤخر الوقت ، ويقلل من الإنتاج الكفاءة ، فكيف تقلل من عملية الإنتاج. أصبح التضييق المتكرر للبراغي مشكلة لم يتم حلها للناس. لذلك ، هناك حاجة ماسة لتوفير المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مشقوق.

تشير مسامير التجميع إلى مسمار مزود بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، والتي يتم دمجها عن طريق فرك الأسنان. قبل استخدام الترباس المركب ، يتم بشكل عام دمج الالمدينة المنورةبرغي والغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة بواسطة آلة معينة. يشمل خط الإنتاج المشترك بشكل أساسي عمليات التغذية والتفريغ والتغذية والشحن والمدينة المنورةالبراغي والشد. تقوم معدات إنتاج المدينة المنورةالبراغي المجمعة الموجودة حاليًا بنقل المدينة المنورةالبراغي إلى كل عملية من خلال حزام النقل ، وتنتهي أخيرًا من التجميع المشترك. الآلات في كل عملية مبعثرة والمساحة مشغولة. تعمل لوحة التغذية الاهتزازية عمومًا على رفع رأس الالمدينة المنورةبرغي ومساميرها وغسالات الزنبرك وما إلى ذلك. بعد تجميع الوسادة المسطحة ، يكون التثبيت ضعيفًا ، ومن السهل السقوط أثناء عملية التجميع.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام الرأس الغاطس. يتضمن برشام الرأس الغاطسة جسم الظفر ومغزل. جسم الظفر أنبوبي ، ويتم تزويد أحد طرفيه بغطاء مسمار. يمر المغزل عبر جسم الظفر من نهاية الغطاء ويشكل قطرًا. بالنسبة لرأس الظفر الأكبر من القطر الداخلي للظفر ، يكون غطاء الظفر قريبًا من نهاية رأس الظفر لتشكيل رأس غاطس. عندما يتم استخدام برشام الرأس الغاطس ، فإن جسم الظفر يشكل هيكل رأس غاطس للقطعة المعدنية المثبتة تحت بثق رأس الظفر ، بحيث يتم تثبيت القطعتين المعدنيتين المبرشمتين بإحكام دون أن يبرز جسم الظفر من القطعة المعدنية.

في ضوء المشاكل المذكورة أعلاه ، تهدف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى توفير نوع جديد من البرشام المغلف والمفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم والفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ بمواد رغوية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل زخرفية مخرشة ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير رأس على شكل قبة GB827 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مشقوقة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بها إبزيم مناسب لك قطعة حل.

دبوس

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].