المدينة المنورةماكينة غسيل مسطحة صغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصصة قطر خارجي صغير غسالة ذات حافة ضيقة GB848

كاتب:[email protected] نقر:6302 مرة مصدر: الوقت:2022-11-05 04:59:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: رأس كوب نصف برغي سن ، عمود فاصل م...

تشمل براغي التثبيت الشائعة براغي ذاتية اللولب ، ومسامير لولبية دقيقة للجدار الجاف ، ومسامير خشبية تقليدية ، وبراغي اللوح الليفي. فيما يلي خصائص المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام ، يجب على الجميع اختيارها بشكل معقول. براغي ذاتية اللولب يجب استخدام التطبيق الصحيح للبراغي ذاتية التنصت لربط وتوصيل المواد المعدنية بثقوب مسبقة الحفر. لديه وظيفة التنصت تلقائيًا على الخيط الداخلي على الجسم المعدني ، ويمكنه إكمال ارتباط الخيط به للعب دور التشديد. ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع قطرها السفلي ، عند استخدامها في المنتجات الخشبية ، فإن القطع في الخشب سيكون ضحلًا ؛ ولأن خطوة الخيط صغيرة ، هناك بنية خشبية أقل بين كل خيطين. لذلك ، من غير الموثوق به وغير الآمن استخدام المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للتركيبات الخشبية ، وخاصة الخشب السائب. براغي الحوائط الجافة الاستخدام الصحيح لمسامير الحوائط الجافة الدقيقة هو للتثبيت والربط بين الأزرار المعدنية وألواح الجبس. إنها تعاني من عيوب مماثلة مثل المدينة المنورةالبراغي عند استخدامها على حوامل خشبية. علاوة على ذلك ، نظرًا للقطر الكبير لرأس المدينة المنورةبرغي الجدار الجاف ، فإن تضمين الرأس ضعيف ، ومن السهل إحداث تفاوت بين المدينة المنورةرأس المسمار وسطح جزء التثبيت بعد التثبيت. براغي الخشب التقليدية قبل استخدام المدينة المنورةالبراغي الخشبية التقليدية ، يلزم وجود ثقوب ما قبل الحفر على أجزاء التثبيت الخشبية ، وإلا فمن السهل أن تتسبب في تكسير الخشب. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المدينة المنورةالبراغي الخشبية التقليدية لا يتم معالجتها بالحرارة ، فإن استخدام الأدوات الكهربائية يمكن أن يتسبب بسهولة في إتلاف شكل الأخدود ، كما أن التركيب اليدوي شاق للغاية. مسامير اللوح الليفي هي أنواع جديدة نسبيًا من براغي الخشب ، وهي مناسبة لتركيب الأدوات الكهربائية. ومع ذلك ، نظرًا لتصميم الخيط البسيط نسبيًا ، فإنه لا يزال غير قادر على حل المشكلة العنيدة المتمثلة في سهولة التكسير عند استخدامه على الخشب الصلب ، وليس له أي مزايا في سرعة الشد وعزم الدوران اللولبي. [2]

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو: برشام مقاوم للماء ، بما في ذلك غطاء مقاوم للماء مكون بشكل متكامل وقضيب برشام للعزل المائي ، ويشتمل الغطاء المقاوم للماء على جزء سفلي متصل بشكل ثابت مع قضيب البرشام. الوجه النهائي ، والوجه السفلي يشتمل على جزء تثبيت مرتب بالترتيب من الموضع المركزي للوجه السفلي إلى الخارج ، وجزء عازل مرتب محيطيًا مع جزء التثبيت كمركز ، وجزء مقاوم للماء مرتب بشكل محيطي مع التثبيت الجزء كمركز ، وجزء التثبيت والمسمار. يتم توصيل القضبان بشكل ثابت ، ويكون قسم الجزء المقاوم للماء على شكل رقم ثمانية.

من أجل حل مشكلة تفكيك الجوز ، ظهرت العديد من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي لها هيكل معقد ، وتكلفة إنتاج عالية ، وتركيب غير مريح وتأثير غير مرضي مضاد للتخفيف. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المكسرات التي لا تتحلل أبدًا والمنتجة في اليابان في الغالب ، بشكل رئيسي في شكل صواميل مزدوجة. يتم تزويد كل صمولة ببروز حدبة غريب الأطوار ، ويتم تزويد كل صمولة بأخدود ومستوى مائل للضغط على نتوء الكامة لكل صمولة. عند الضغط ، سينتقل بروز حدبة الجوز إلى نصف قطر صغير على طول منحدر الجوز ، بحيث لا ينفك الجوز ، ولكن سواء كان صامولة أو صامولة ، فهو دائمًا تحت تأثير القوة اللامتراكزة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المكسرات غير السائبة المصممة من قبل العديد من الشركات المصنعة تهدف إلى زيادة الاحتكاك بين الجوز وقطعة عمل التثبيت أو زيادة الشوكة لتحقيق الغرض من عدم الفك مطلقًا ، لكن التأثير ليس مثاليًا.

مع التطور السريع للتكنولوجيا الإلكترونية ، أصبح تكامل لوحات الدوائر أعلى وأعلى ، كما أن عدد طبقات لوحات الدوائر آخذ في الازدياد. اضغط على التثبيت والإصلاح لضمان المحاذاة الدقيقة أثناء التثبيت والضغط. المسامير المستخدمة في ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور هي أساسًا مسامير برشام نحاسية. عند التثبيت والضغط على ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات ، تكون الرقائق المعدنية عرضة للظهور ، أو دوائر قصيرة للطبقة الداخلية أو أجسام غريبة بين الطبقات ، وبسبب المدينة المنورةالمسامير النحاسية ذات الصلابة العالية وسمك الجدار الأكبر ، تكون المنطقة المثبتة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور أكثر سمكًا من المنطقة غير المثبتة بالبرشام ، والتي من السهل أن تتسبب في تلف اللوح الفولاذي الأوسط للأداة المساعدة. في الوقت نفسه ، تعيق المسامير البارزة التمدد الحر للرقائق النحاسية ، والتي يسهل إنتاج رقائق النحاس فيها. ظاهرة التجاعيد. الآن هناك مسامير برشام بلاستيكية مُحسّنة تُستخدم لتصنيع ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات. الميزة هي أنه لا يتم إنشاء أي حطام معدني ، وفي نفس الوقت ، لا تتضرر اللوحة الفولاذية للأداة إلى أقصى حد. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية الموجودة غير كافية بسبب القوة الكامنة في البلاستيك. عندما يتم تثبيت لوحة PCB وضغطها ، فمن السهل أن تتشوه ، ويكون الموضع غير دقيق ، مما يؤدي إلى تفكك بين الطبقات ، مما يؤدي إلى تحسين ضعيف في معدل عيب المنتج.

تستخدم المسامير في الغالب للتثبيت الثابت والتثبيت المتحرك بين الأجزاء. معظم المسامير المستخدمة للتثبيت المتحرك أسطوانية ، ولا يوجد حد لحجم الأجزاء المثبتة ، والتي من السهل أن تتسبب في ضغط الأجزاء وتشوهها أثناء التثبيت. على سبيل المثال ، يتم إدخال الأجزاء في الأجزاء للتثبيت النشط. عند التثبيت ، يمكن أن تتسبب قوة التثبيت بسهولة في تثبيت الأجزاء للأجزاء ، مما يؤدي بدوره إلى صعوبة في حركة الأجزاء والأجزاء ، وقوة التشغيل العالية ومشاكل الضوضاء ، كما أن الأجزاء تتلف بسهولة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير دلو سوداء وفوسفات سطحي وصواميل سداسية وغسالات زنبركية ثقيلة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بإحكام مناسب حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةغسالة مسطحة صغيرة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].