المدينة المنورةإنتاج 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الملعب غير قياسي مسدس الجوز رقيقة مسدس الجوز مسدس المسمار

كاتب:[email protected] نقر:6375 مرة مصدر: الوقت:2022-09-14 11:11:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة دائرية من النوع T ، غسالة م...

تشبه عملية إنتاج صواميل البرشام في الأساس عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي الأخرى. إنه فقط المسامير اللولبية المثقوبة برصيف لولبي ، والصواميل مثقوبة برصيف الجوز. إدخال عملية إنتاج صواميل البرشام. 1. أولاً ، من الضروري تحديد مادة ومادة صامولة البرشام ، حتى نتمكن من استخدام المواد التي ننتجها والمواد التي يجب استخدامها. بمعرفة المواد والمواد المستخدمة ، يمكننا شراء الأسلاك اللولبية. 2. تحديد حجم وطول برشام الجوز. هذه هي أفضل طريقة لاستخدام سلك المدينة المنورةبرغي كبير. 3. بعد تحديد المواد ، المادة ، الحجم والنوع ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كانت عبارة عن صمولة برشام شائعة الاستخدام. إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يكون هناك قالب مطابق في المصنع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهو غير قياسي ، ثم يتعين علينا طلب القوالب. 4. بعد أن يصبح كل شيء جاهزًا للإنتاج ، من الضروري استخدام آلة الصواميل لكمة شكل صمولة البرشام ، أي المظهر. 5. بعد تثقيب الرصيف ، استخدم الآلة لقرع أسنان الصامولة للضغط عليها. 6. بعد النقر على الخيط ، يتم تنفيذ الطلاء الكهربائي. لا يحتاج صامولة البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي ، بل يحتاج فقط إلى التنظيف. إذا كنت ترغب في طلاء ألوان أخرى بالكهرباء ، فعليك أخذه إلى مصنع متخصص في الطلاء الكهربائي لمعالجة الطلاء الكهربائي.

يشتمل الترباس T المضاد للدوران على قضيب لولبي ورأس. تم تصميم نتوء مضاد للدوران عند الاتصال بين الرأس والمسمار. المقطع العرضي للنتوء المضاد للدوران عبارة عن زاوية مربعة مع نصف قطر المسمار بطول الجانب. يمكن تصميم لقطة بارزة واحدة مضادة للدوران ، أو يمكن تصميم اثنتين. من أجل ضمان القوة الموحدة للمسمار ، تم تصميم اثنين.

في بعض الأحيان ، غالبًا ما تُرى المدينة المنورةالبراغي الحديدية مكسورة ، وفي بعض الأحيان ، تُرى أيضًا براغي الفولاذ المقاوم للصدأ مكسورة. لكن بشكل عام ، نادراً ما تنكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. لأن السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ نفسه صعب نسبيًا. ولكن في ظل ظروف معينة ، لا يزال من الممكن كسر مسامير الصلب غير القابل للصدأ. إذن ما هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ؟ أسباب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي: 1. جودة المواد الخام المستخدمة في براغي الفولاذ المقاوم للصدأ رديئة ، ونوعية المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ليست جيدة. هناك العديد من الشوائب ، غير النقية ، مما يؤدي إلى صلابة غير كافية من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. 2. عملية إنتاج المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. على سبيل المثال ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ برأس غريب الأطوار وغريب الأطوار ، وقيمة Q عميقة جدًا وتصميم موضع R صغير جدًا أثناء عملية التثقيب السفلي أثناء الإنتاج. 3. يستخدم العميل الكثير من القوة عند استخدام المدينة المنورةالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. بشكل عام ، تقوم باختبار عزم الدوران لمعرفة مقدار أقل قوة كسر ، ثم ضبط عزم الدوران. بالطبع ، يجب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ لأكثر من ثلاثة أسباب. لكن الأسباب الثلاثة المذكورة أعلاه هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. عندما يتم اكتشاف كسر المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، يمكن فحصه خطوة بخطوة. اكتشف سبب ذلك.

توفر شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أداة تثبيت لتحديد المواقع موجهة بالبرشام للتغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية. يتم وضع البرشام على الأداة ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت. بنفس الطريقة ، يتم تقليل معدل الخردة وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تم تصميم أداة تثبيت برشام تحديد المواقع ، والتي تتضمن كتلة تحديد موضع التثبيت وقوالب تثبيت سفلية ، والتي تتميز بأن كتلة تحديد موضع التثبيت مرتبة فوق قالب التثبيت السفلي. تشتمل كتلة تحديد موضع التثبيت على دبوس تحديد الموضع وفتحة برشام تسفر ، ويتم ترتيب ثقب من خلال مركز كتلة تحديد موضع التثبيت ، ويتم ترتيب ثقب برشام على جانب واحد من الفتحة من خلال ، وعدد من دبابيس تحديد الموضع مرتبة على كتلة تحديد المواقع التثبيت حول الفتحة من خلال. . هناك خمسة دبابيس لتحديد المواقع. يشتمل القالب السفلي المثبت على فتحة لولبية ذات رأس غاطس ، وكتلة توجيه برشام وثقب تحديد الموضع. قالب التثبيت السفلي هو وحدة متدرجة. يتم توفير الجانب الأيسر من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس ، ويتم توفير الجانب الأيمن من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس. يتم توفير كتلة التوجيه بعدة ثقوب تحديد موضع على القالب السفلي المثبت أمام كتلة التوجيه. هناك نوعان من الثقوب لتحديد المواقع. مركز كتلة التوجيه مزود بفتحة هروب. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها أدوات تثبيت برشام تحديد المواقع. يتم وضع المسامير على الأدوات ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت ، مما يحل مشكلة الضربة اليدوية. الكفاءة منخفضة ، ويمكن برشام التثبيت دون انحراف بدون تصحيح يدوي أثناء التثبيت ، بحيث تكون جودة المنتجات المنتجة هي نفسها ، ويتم تقليل معدل الخردة ، وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير.

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من الالمدينة المنورةبرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 6. المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن القضيب اللولبي هو قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من قضيب اللولب المجوف يتم تزويدها على التوالي بفتحة طويلة ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف بنابض ، ويتم تزويد الطرف العلوي من الزنبرك بسدادة ، ويبرز جناحا القابس من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسدس مسطح الرأس ، مسامير ملولبة من الصلب الكربوني الأسود ، حشيات فراشة مقعرة الشكل على شكل وعاء ، توسيع محرك في براغي التوتر وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةخطوة الأسنان غير القياسية

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].