المدينة المنورةالجملة القرن شنقا الجوز فراشة الجوز صب الجوز القرن على شكل القرن اليد تويست القرن الأم 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6038 مرة مصدر: الوقت:2023-11-26 03:01:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة لحام البقعة GB13681 ، برغي ...

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ولا تقتصر على الشكل. ليس من السهل إصلاح المفتاح الحالي ، ويحتاج إلى دعم من قبل الآخرين أثناء التثبيت ، مما يؤدي إلى هدر اليد العاملة ، وفي نفس الوقت ، من السهل إتلاف أيدي أفراد الدعم. طريقة قيادة الجهاز الحالية شاقة نسبيًا. تتطلب بعض الأجهزة مسامير برشام ذات أطوال مختلفة وبسمك مختلف ، ولا يمكن تجميعها بنفسها من نفس النوع.

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

في السيارات ، تعتبر صواميل العجلات من المكونات المستخدمة على نطاق واسع. وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي لصامولة العجلة ، غالبًا ما توجد فواصل على صمولة العجلة. بهذه الطريقة ، تشكل صمولة العجلة والفاصل مجموعة صواميل العجلة. ومع ذلك ، في حالة التقنية السابقة ، حيث يتم تركيب الغسالة بشكل متحرك فقط على صمولة العجلة ، عند إزالة صامولة العجلة أو وضع عدد كبير من صواميل العجلة ، سيتم فصل صمولة العجلة عن حلقة الغسالة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يجب تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وعندما يتم تفكيكها أو وضعها مرة أخرى بعد الاستخدام ، يجب تجميعها مرة أخرى ، مما لا يزيد فقط من عبء العمل غير الضروري ، ولكنه يؤثر أيضًا على تأثير استخدام صمولة العجلة في استعمال الحقيقي.

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أسمنتي سهل التركيب ويمكن إزالته نظرًا لأوجه القصور في مسامير الإسمنت المذكورة أعلاه والتي لا يمكن تفكيكها ومسامير التمدد ليست سهلة لتثبيت لأول مرة. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن المدينة المنورةبرغي أسمنتي يتم تحقيقه من خلال الحلول التقنية التالية. يتكون المسمار الأسمنتي من طرف الظفر وجسم الظفر. يوجد خيط في الجزء الخلفي من جسم الظفر. يمكن أن يكون هذا الخيط خيطًا داخليًا أو خيطًا خارجيًا. . عند الاستخدام ، استخدم مطرقة لدفع براغي الأسمنت في الأسمنت ، ويمكنك استخدام مسامير أو صواميل عادية لتثبيتها وتثبيتها بحرية لتركيب الأشياء وتثبيتها. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بميزة وجود خيوط داخلية أو خيوط خارجية على الجزء الخلفي من لولب الأسمنت ، لذلك ليس من السهل فقط التثبيت لأول مرة ، ولكن أيضًا يمكن تفكيك الأشياء المراد تثبيتها بشكل متكرر. تستخدم كالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عند تثبيت الأشياء على الأسمنت التي قد تحتاج إلى تفكيكها.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل النايلون ذات الخيوط الدقيقة من الدرجة 10 ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة ، و 316 برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالفراشة البندق

الجملة المكسرات مخلب شنقا


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].