المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ فتحة بكلمة واحدة برغي رأس غاطس مشقوق برغي مسطح الرأس GB68 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6143 مرة مصدر: الوقت:2023-04-27 14:30:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام نحاسية ذات رأس مسطح G...

منتج الحشية المسطحة عبارة عن ملحق على لوحة دعم السكك الحديدية عالية السرعة. يتطلب المنتج طائرتين لتكون مسطحة ، وشكل وحجم الفتحة الداخلية دقيقان ، ولا توجد عيوب في الصب (مثل ثقوب الهواء ، ثقوب الانكماش ، ثقوب الرمل ، إلخ) ، وتتطلب مادة الصب GB / T450 -10. نظرًا للوزن الخفيف والطلب الكبير للحشيات المسطحة ، إذا تم إنتاجها عن طريق عملية صب الرمل العادية ، فإن المصبوبات عرضة للتشوه ، والثقوب الرملية ، وفتحات الهواء وغيرها من عيوب الصب ، ومنطقة التشكيل كبيرة ، وكفاءة الإنتاج تكون منخفض ، ويصعب إكمال مهام الإنتاج.

السحابات هي ضرورة لا غنى عنها في حياتنا وتستخدم بمرونة لإصلاح شيئين. ومع ذلك ، في تطبيقات مثل السيارات وآلات البناء الكبيرة والمصانع ، غالبًا ما تنفك الصواميل ثم تسقط ، مما يؤدي إلى مخاطر متكررة ومخاطر كبيرة. تهديدات لحياة الناس وممتلكاتهم.

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير والمدينة المنورةالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.4 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

في الوقت الحاضر ، مع تطور صناعة السكك الحديدية في بلدي ، تشتمل العديد من أنظمة تثبيت السكك الحديدية على مسامير على شكل حرف T. يظهر الهيكل في الشكل 1. الأبعاد التي يجب فحصها هي عرض الرأس A وطول الرأس B وارتفاع المنضدة المستقيمة. ج. ارتفاع منحدر الرأس D ، والطول الإجمالي للمسمار E ، والقطر الرئيسي للمسمار F. نظرًا للشكل غير المنتظم لهذه الأماكن التي سيتم فحصها ، يكون القياس صعبًا. إن قياس أدوات القياس العامة ليس بطيئًا فحسب ، بل من الصعب أيضًا التحكم في الأخطاء البشرية ، مما يؤدي إلى بعض الحدود القصوى القصوى وهناك خلافات وأحكام خاطئة حول حجم الحد الأدنى الشديد عند الحكم على مؤهل وغير مؤهل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي الصواميل ، براغي وصواميل ذات رأس دائري ، دبابيس تحديد موضع الدبوس ، غسالات مموجة بموجة اثنين وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل السحابات المناسب.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير ذات رأس غاطس مشقوق

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].