المدينة المنورةإنتاج برغي برأس أسطواني مشقوق 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ مشقوق بمسامير برغي دائري الشكل GB65

كاتب:[email protected] نقر:6038 مرة مصدر: الوقت:2023-12-25 09:52:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برشام فولاذي كربوني لولبي بعقب ، مسمار ...

أثناء الاستخدام والتشغيل اليومي للمعدات الميكانيكية ، بسبب تأثير الحمل الخارجي ، والضغط الداخلي ، والتآكل ، والتآكل والتآكل الطبيعي ، والأجزاء الفردية أو حجم التغيير الكلي ، والشكل ، والخصائص الميكانيكية ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من القدرة الإنتاجية المعدات. يزداد استهلاك المواد الخام والطاقة ، وتنخفض جودة المنتجات ، وتحدث حتى الحوادث الشخصية والمعدات. لذلك ، من أجل جعل الآلات والمعدات تلعب في كثير من الأحيان كفاءة الإنتاج وإطالة عمر خدمة المعدات ، يجب إصلاح المعدات بشكل صحيح وصيانتها بشكل روتيني.

المعالجة الحرارية للبث التبريد والتلطيف HB220-270 ، nitriding HRC> 65 طريقة طلاء كربيد التيتانيوم للاستخدام الأجنبي لتحسين مقاومة التآكل لسطح المسمار ، ولكن وفقًا للتقارير ، فإن مقاومة التآكل ليست جيدة بما فيه الكفاية. تم اتخاذ سلسلة من التدابير في الخارج لتحسين مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. إحدى الطرق هي استخدام سبائك الصلب عالية المقاومة للتآكل والمقاومة للتآكل. مثل 34CrAlNi و 31CrMo12 وما إلى ذلك. هناك أيضًا طريقة لرش سبيكة Xaloy على سطح المسمار. سبائك Xaloy هذه لديها مقاومة عالية للتآكل والتآكل.

يتم استخدامه للتثبيت في الآلات والبناء والصناعات الكهربائية. أحد طرفيه عبارة عن رأس سداسي لشد مفتاح الربط ، والطرف الآخر عبارة عن خيط. وفقًا لأطوال الخيط المختلفة ، يتم تقسيمها إلى خيط كامل ونصف خيط ، يتم اختصاره على النحو التالي: GB bolt.

عادة ، يتم استخدام نوبة ضيقة بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، مثل التعاون بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس على العمود الدوار للمحرك. نظرًا للهيكل المناسب المحكم بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، يجب أن يكون العمود المزود بفتحة الدبوس في موضع جيد أثناء التجميع ، ثم يتم محاذاة الدبوس الأسطواني مع فتحة الدبوس ، ثم يتم الضغط عليه أو الضغط عليه ليلائم. يتم ضغط الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس. لا يوجد جهاز مستخدم خصيصًا لتركيب المسامير الأسطوانية في الفن السابق ، ويلزم تعاون شخصين أو أكثر لتركيب المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير. جودة التثبيت.

يمكن للصامولة المغطاة أن تمنع اتصال الترباس من الاتصال المباشر بالعالم الخارجي ، وهو متآكل ويجعل من الصعب تفكيكه لاحقًا. تتكون الصواميل ذات الأغطية في الفن السابق في الغالب من هيكل من قطعة واحدة ، ولا تتم معالجة السطح بمضادات الأكسدة ، مما يسهل تآكله. بالإضافة إلى التأثير الوقائي ، فإن طريقة التثبيت هي نفسها المستخدمة في المكسرات العادية ، لذلك من السهل فكها عند التعرض للاهتزاز الشديد. .

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: القطر الخارجي 5 مم ، ملحقات الألومنيوم الصناعية المصنوعة من الزنك الأزرق / الأزرق ، المكسرات المربعة ، براغي التثبيت ، الغسالات المسطحة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةثلاثة مسامير مجمعة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير ذات رأس أسطواني مشقوق

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].