المدينة المنورةمعالجة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي رأس غاطس بكلمة واحدة برغي مسطح مشقوق من كلمة واحدة برغي مسطح مشقوق بمسامير 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6246 مرة مصدر: الوقت:2022-11-29 06:49:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل قفص الخزانة ، المكسرات الم...

من بينها ، يتم استخدام آلة التثبيت الهوائية بشكل أكثر شيوعًا. آلة التثبيت الهوائية مجهزة أيضًا بمشبك لتجميع البرشام. عادةً ما يستخدم المشبك الموجود اثنين من المشابك الدوارة للتثبيت والتجميع ، لكن الدوران يتسبب بسهولة في انغلاق المشابك. عدم المحاذاة ، مما يؤثر على تجميع البرشام.

عند تركيب مجرى التهوية ، لأن الفجوة بين مجرى الهواء والجدار وبين مجرى الهواء وأنبوب الهواء عميقة وضيقة ، فلا يمكن للذراع الدخول إليها لتعمل ، مما يؤدي إلى تركيب المدينة المنورةالبراغي والصواميل في هذه المواقف. يتم استخدام الطرق الثلاث التالية بشكل عام: أحدها هو كسر الجدار مباشرة للتثبيت ، ولكن هذه الطريقة تلحق الضرر بالمبنى بشكل كبير ، ولا يمكن استخدامها لتركيب المدينة المنورةالبراغي والصواميل في الفجوة بين مجاري الهواء ؛ والآخر هو ضبط الشفة الداخلية في مجرى الهواء وربطها بالمسامير ، مما يقلل من مساحة المقطع العرضي الفعال لمجرى الهواء ويزيد من مقاومة تدفق الغاز. علاوة على ذلك ، يحتاج الناس إلى دخول مجرى الهواء للبناء أثناء التثبيت. بالنظر إلى حجم مجرى الهواء أولاً ، البرامج الثابتة الداعمة ذات الموضع العالي والتي لا توجد بها قوة لها بعض المخاطر الخفية ؛ ثالثًا ، يتم تجاهله بشكل مباشر وعدم القيام به ، ولكن من السهل التسبب في عدم إحكام توصيل مجرى الهواء وفقدان حجم الهواء كبير. جميع الأساليب المذكورة أعلاه بها عيوب إنشائية كبيرة ، والتي لا تهدر الكثير من القوى العاملة والوقت في عملية البناء فحسب ، بل إنها تواجه أيضًا مشكلة انخفاض كفاءة إمداد الهواء.

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

المسامير هي هيكل تثبيت شائع الاستخدام ، ولكن نظرًا لحاجة المسامير للتشوه بالضغط أثناء الاستخدام ، فمن السهل إحداث تغييرات هيكلية داخل المعدن ، مما يؤدي إلى تقصير عمر الخدمة.

هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي على شكل T المستخدمة مع المزالق المدمجة مسبقًا ، والتي تُستخدم لتوصيل المكونات الخارجية للمزالق المدمجة مسبقًا والمضمنة في قطاعات ، وعوارض U ، وخرسانة البناء ، وما إلى ذلك. موت. عند إنتاج مقاطع وعوارض على شكل حرف U ، يتم تثبيت المزلق المدمج على قالب التشكيل بواسطة مسامير على شكل حرف T. أثناء عملية صب الخرسانة ، يتم تغطية صمولة الشد بسهولة بالخرسانة. بهذه الطريقة ، يجب إزالة الخرسانة الموجودة على صمولة التثبيت ، ولكن من الصعب إزالة الخرسانة ، مما يتسبب في إزعاج تفكيك قالب التشكيل بعد إنتاج المقطع والحزمة على شكل حرف U.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: 201 لولب يدوي سبيكة الفراشة ، المدينة المنورةبرغي عازل برأس مسطح متقاطع ، مسمار لوح الكمبيوتر ، مسمار قابل للتعديل ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك منتجات مناسبة لحلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير ذات رأس غاطس مشقوق

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].