المدينة المنورةتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ نهاية مسطحة مجموعة المسمار مشقوق برغي مقطوع الرأس جاك المسمار آلة متر الترباس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6105 مرة مصدر: الوقت:2023-07-16 14:09:10

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رفيعة صغيرة ، براغي عين الأغ...

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الالمدينة المنورةبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط المدينة المنورةالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف المدينة المنورةالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.8 عرضة للشفط والانحراف ، وثباته ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

المفتاح نصف الدائري هو نوع من المفاتيح ، والسطح العلوي مستوي ، والسطح السفلي عبارة عن سطح قوس نصف دائري ، والجانبان متوازيان ، والمعروف باسم مفتاح الهلال. إنها في الأساس نفس طريقة توصيل المفتاح المسطح ، ولكنها أكثر ملاءمة في التصنيع والتفكيك من المفتاح المسطح ، وهي مناسبة بشكل خاص للاتصال بين العمود المخروطي والمحور. ينقل المفتاح نصف الدائري عزم الدوران على الجانب ، لكن مسار المفتاح عميق ، مما يضعف العمود بشكل كبير. بسبب مجرى المفتاح العميق ، فإن الجزء السفلي من مجرى المفتاح يتشوه بسهولة بعد معالجة العمود بالحرارة. لذلك ، عندما يتم تجميع المفتاح نصف الدائري والمفتاح في علاقة ملائمة انتقالية ، يحدث غالبًا التداخل بين الجزء السفلي من المفتاح نصف الدائري وأسفل مجرى المفتاح ، مما يؤدي إلى تجميع صعب أو مستحيل. حالة التجمع. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، تتمثل الطريقة الحالية في جعل سمك المفتاح نصف الدائري رقيقًا بشكل مناسب ، بحيث يكون المفتاح نصف الدائري والمفتاح مناسبًا للتخليص ، مما يؤدي إلى إحداث فجوة كبيرة بين الجزء العلوي من المفتاح نصف الدائري والمفتاح ، والمفتاح نصف الدائري قيد التشغيل. يصعب تحديد موقعه في مجرى الخابور ، مما يؤثر على انتقال سلس.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للحزمة السبع.

في الوقت الحالي ، تتمثل طريقة إيقاف دبوس توقف عمود الدبوس للحفار الهيدروليكي العام بشكل أساسي عن طريق استخدام مسمار طويل لتمرير ثقب دبوس عمود تثبيت عمود الدبوس وثقب دبوس عمود المسمار ، ثم استخدام صامولة مزدوجة على الآخر نهاية الترباس لإجباره على الابتعاد عن عمود المسمار. الدائرة الخارجية لغطاء الإيقاف على بعد حوالي 2 3 مم لمنع المدينة المنورةالبراغي والصواميل من السقوط. نظرًا للهيكل الذي يتم فيه ضغط المكسرات المزدوجة ضد بعضها البعض ، فإن كفاءة التفكيك والتجميع لطريقة إيقاف عمود المسمار هذه ليست عالية ، ويلزم وجود مفتاحين لكل تجميع وتفكيك ، وهو أمر مزعج للغاية.

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال منحنيات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 186 درجة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: ثقب أعمى من خلال الصواميل ، وتعيين ملحقات توصيل سرير من الخشب الصلب ، والمدينة المنورةمسامير سداسية متوسطة ، ومسامير كتاب عينة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المسطحة

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].