المدينة المنورةإنتاج برغي برأس أسطواني من كلمة واحدة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مشقوق برغي مستدير الرأس GB65 برغي 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6227 مرة مصدر: الوقت:2022-12-16 12:45:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية سداسية غير قابلة للانزلاق م...

يتكون صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK من جزأين ، كل جزء به كاميرات متداخلة. نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الجوز للمسمار ، وستكون التركيبة متماسكة بإحكام في الكل ، عندما يحدث الاهتزاز. عندما يكون صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK متداخلة ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK مع بعضها البعض لتوليد توتر الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مثالي مضاد للتخفيف.

مسمار اللحام الموجود به بقعة لحام واحدة فقط على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، ومسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا. عند اللحام ، سيكون التيار كبيرًا نسبيًا ، بحيث يمكن إذابة جميع نقاط اللحام لإكمال عملية اللحام. نظرًا لوجود بقعة لحام واحدة فقط ، ولأن مسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا ، فإن زيادة التيار أثناء اللحام ستشوه نقطة انصهار اللوح المعدني ، مما سيؤدي إلى تغلغل اللوح المعدني ، مما يؤدي إلى ندوب اللحام المقعرة والمحدبة على ظهر اللوحة الملحومة ، والتي ستؤثر على المظهر. توجد بقعة لحام واحدة فقط ليتم لحامها باللوحة المعدنية. أثناء اللحام ، يؤدي التوازي غير المتكافئ لقطعة واحدة إلى ثبات غير كافٍ ومنحدر معين. من السهل على العمال عدم استقرار وتوازي غير كافيين عند التشغيل ، مما يؤدي إلى إهدار الوقت وارتفاع معدل الخردة. زيادة.

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 والمسمار رقم 289405 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة والمتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلون الرئيسيون للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

1. مسدس خارجي عادي - يستخدم على نطاق واسع ، ويتميز بقوة شد كبيرة نسبيًا ، والعيب هو أنه يجب أن يكون هناك مساحة تشغيل كافية أثناء التثبيت ، ويمكن استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل أو مفتاح ربط مفتوح أو مفتاح ربط زجاجي أثناء التثبيت ، كل ما سبق تتطلب الشدات مساحة كبيرة. مساحة التشغيل. 2. المقبس السداسي ذو الرأس الأسطواني - هو الأكثر استخدامًا من بين جميع المسامير ، لأنه يحتوي على قوة إحكام كبيرة نسبيًا ، ويمكن تشغيله باستخدام مفتاح ربط سداسي. إنه مناسب جدًا للتثبيت ويستخدم في جميع أنواع الهياكل تقريبًا. المظهر أجمل وأنيق. العيب هو أن قوة الشد أقل قليلاً من الشكل السداسي الخارجي ، والسداسي الداخلي يتلف بسهولة بسبب الاستخدام المتكرر ولا يمكن تفكيكه. 3. مسدس داخلي للرأس - نادراً ما يستخدم ميكانيكياً ، الخصائص الميكانيكية هي نفسها المذكورة أعلاه ، تستخدم في الغالب في الأثاث ، وتتمثل الوظيفة الرئيسية في زيادة سطح التلامس مع المواد الخشبية وزيادة مظهر الزينة. 4. مسدس داخلي مقطوع الرأس - يجب استخدامه في هياكل معينة ، مثل هيكل السلك العلوي الذي يتطلب قوة كبيرة مشدودة من الأعلى ، أو حيث يجب إخفاء الرأس الأسطواني. 5. مسدس الرأس الغاطس - يستخدم في الغالب في آلات الطاقة ، الوظيفة الرئيسية هي نفس الشكل السداسي الداخلي. 6. صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من النايلون - يتم تضمين حلقة مطاطية من النايلون في السطح السداسي لمنع الخيط من التراخي ، ويتم استخدامه في آلات الطاقة القوية. 7. صواميل الفلنجة - تلعب دورًا رئيسيًا في زيادة سطح التلامس مع قطعة العمل ، وتستخدم في الغالب في الأنابيب ، والمثبتات ، وبعض أجزاء الختم وأجزاء الصب. 8. المدينة المنورةالجوز السداسي العادي - الأكثر استخدامًا وواحدًا من أدوات التثبيت الأكثر شيوعًا.

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الحشيات السميكة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الخارجية غير القياسية السداسية ، الصواميل المعدنية المضادة للفك ، المدينة المنورةالبراغي الإلكترونية المصغرة KM وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير ذات رأس أسطواني مشقوق

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].