المدينة المنورةتخصيص 304 بوصة الفولاذ المقاوم للصدأ غسالة مسطحة الأمريكية القياسية SAE حشية USS زيادة الغسالة 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6351 مرة مصدر: الوقت:2022-09-28 08:33:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مقبض الكرة ، ومسامير ومسامي...

غالبًا ما تسمى غسالات الربيع غسالات الربيع في صناعة اللولب. مواده من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، والفولاذ الكربوني هو الحديد أيضًا. غسالات الزنبرك شائعة الاستخدام هي M3 و M4 و M5 و M6 و M8 و M10 و M12 و M14 و M16. يتم استخدام هذه المواصفات بشكل أكثر شيوعًا. المعيار الوطني لغسالات الزنبرك هو GB / T 94.1-87 ، والذي يحدد غسالات الزنبرك القياسية بحجم 2-48 مم. المعيار المرجعي GB94.4-85 الشروط الفنية للغسالة المرنة المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع

المكسرات والغسالات عبارة عن مكونات صغيرة ومتوسطة الحجم في نظام تعزيز التوتر ، ويمكن فقدها بسهولة في موقع البناء عند استخدامها بشكل منفصل ، وهو ما لا يساعد على إدارة تخزين مواد الدوران ؛ 3) أثناء عملية دعم القوالب وإزالتها ، يجب تركيبها بشكل فردي والهدم ، وبالتالي إضافة عملية البناء ، مما يؤثر على كفاءة البناء.

تنقسم درجة الأداء إلى 15 درجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة 51 ، وينقسم البرشام الأعمى من النوع المفتوح إلى نوعين: رأس غاطس ورأس مستدير مسطح وفقًا لشكل الرأس. من بينها ، يتم استخدام المسامير المفتوحة العمياء بمستويات أداء 10 و 11 على نطاق واسع. في عام 2006 ، قامت لجنة المعايير الوطنية بمراجعة وإصدار GB / T 12617.1-2006 مسامير عمياء ذات رأس غاطسة من النوع المفتوح فئة 10 و 11 و GB / T 12618.1-2006 مسامير مفتوحة ذات رأس مستدير مسطح من الفئة 10 و 11. معايير وطنية لـ 10 و 11 11 فئة المسامير المفتوحة العمياء. تم إصدار المعيارين الجديدين ، اللذان يعتمدان على التوالي ISO15978: 2002 و ISO15977: 2002 المعايير الدولية ، في 5 يوليو 2006 وتم تنفيذهما رسميًا في 1 ديسمبر 2006. بعد التنفيذ ، سيحل محل المعيارين القديمين GB / T 12617-1990 Open اكتب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة للمكفوفين و GB / T 12618-1990 مسامير مفتوحة للرأس مائلة للمكفوفين.

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو برشام سحب خاص لعربات الشحن بالسكك الحديدية ، والتي لها جسم برشام وطوق. يتكون جسم القضيب من قسم قضيب مصقول ، وقسم أخدود حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقسم خيط الذيل من أعلى إلى أسفل. يتم توفير واقيات في قسم خيط الذيل لمنع الصدأ وسوء الأسنان في قسم خيط الذيل أثناء الاستخدام. ، تشوه الاصطدام ، إلخ. على وجه التحديد ، يحتوي الجزء الخيطي الخلفي على خيط خارجي أو خيط داخلي ، والعضو الواقي عبارة عن صمولة أو مسمار.

يشتمل هيكل المنتج في التقنية المعروفة على مسمار على شكل حرف T بقسم طولي ، وصامولة متعددة الأضلاع متطابقة مع الترباس. ينقسم الالمدينة المنورةبرغي إلى جزأين: الالمدينة المنورةبرغي ورأس الالمدينة المنورةبرغي. يتم وضع المدينة المنورةرأس المسمار في أحد طرفي المسمار لتشكيل جزء لا يتجزأ. الطول الشعاعي لسطح الشد لالمدينة المنورةرأس المسمار أكبر من الطول الشعاعي للمسمار ، وطوله المحوري أقل من الطول المحوري للمسمار ؛ السطح الصلب عبارة عن مضلع ، والآن يستخدم الشكل السداسي بشكل شائع. يحتوي محيط قاعدة الجوز والمدينة المنورةرأس المسمار على عدد من الأسطح المرنة المقابلة للمضلع ؛ يتم تزويد محيط المسمار المحوري بخيط خارجي يتوافق مع الخيط الداخلي للصامولة. في الاستخدام الفعلي ، يمكن إحكام ربط هذا الهيكل باستخدام المدينة المنورةبرغي تقليدي ، مثل مفتاح الربط. لذلك ، فإن أداء مكافحة السرقة ضعيف وغير مناسب للمناسبات ذات المتطلبات الخاصة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل وأغطية سميكة ، ومسامير برأس رفيعة ، و 6 براغي ذات رأس غاطس ، ومسامير تمديد تحويل قوس الكاميرا والصواميل وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة بوصة

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].