المدينة المنورةرأس دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص مع برغي وسادة مع برغي وسيط PWM مع برغي آلة الوسادة المسطحة 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6173 مرة مصدر: الوقت:2023-04-22 12:16:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: دبابيس DIN7346 ، أغطية لولبية ذات مخلب...

السحابات هي فئة من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعات الكيماوية والتعدين والعفن والصناعات الهيدروليكية وغيرها ، في مختلف الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل ، الأدوات ، والأدوات ، والمواد الكيميائية ، والأدوات ، واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، والتي تُستخدم على نطاق واسع كأجزاء ميكانيكية أساسية. في مجالات القضبان المدرجة وآلات البناء وما إلى ذلك ، نظرًا لبيئة التطبيق القاسية ، تكون متطلبات السحابات أكثر صرامة. إذا تم فك أدوات التثبيت ، فقد يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة ، مما يؤدي إلى قدر كبير من الأضرار في الممتلكات ، وحتى تكلفة الحياة الخطيرة.

هناك نوعان من أدوات تثبيت قص المسامير النموذجية ، من بينها التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 1 أكثر تعقيدًا وتتكون من وحدة تثبيت ، وفاصل ، وغسالة ، ووظيفة توجيه كتلة القص ، وجلبة صلبة ، وكتلة القص وما إلى ذلك. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في الجلبة الصلبة ، ويتم تطبيق الحمل المحوري من خلال كتلة القص لإكمال اختبار القص. تعتبر التركيبات معقدة في التصنيع وتحتوي على العديد من المواد الاستهلاكية ، لأن حجم الجلبة الصلبة يشبه حجم الدبوس الأسطواني. ، وللحفاظ على سن الدبوس الأسطواني لأعلى ، من الصعب تثبيته قبل الاختبار ، ويبقى الدبوس الأسطواني المكسور بعد الاختبار في الجلبة الصلبة ويصعب إزالته.

يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة المتقاطعة عمومًا إلى الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة من الحديد. نادراً ما يتم طلاء مسامير الصلب غير القابل للصدأ المتقاطعة. تنقسم ألوان الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. الزنك الأزرق لحماية البيئة ، الزنك الملون لحماية البيئة ، الزنك الأسود ، حماية البيئة ، النيكل الأبيض ، إلخ ، تشمل الحماية غير البيئية النيكل الأبيض ، الزنك الأبيض ، الزنك الملون ، الزنك الأسود ، النيكل الأسود ، الكسوة السوداء ، الزنك الأزرق.

تستخدم المكسرات كمثبتات ، ويحتاج معظمها إلى استخدام الحشيات في عملية الاستخدام لتعديل أوجه القصور في المادة نفسها وتقوية درجة الشد ، بينما تستخدم المواد المعدنية كمواد خام للحشيات. التكلفة أيضًا مرتفعة نسبيًا ، وأثناء عملية الاستخدام ، سيتأثر الوجه النهائي للحشية المعدنية والجوز أيضًا بالعملية ، مما ينتج عنه خلل يتمثل في أن تأثير التثبيت ليس ثابتًا ويسهل فكه.

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الأخف ، والصواميل البلاستيكية المشدودة يدويًا ، ومواصفات غسالات الزنبرك وجدول الحجم ، والأغطية السميكة وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات التثبيت المناسبة لك قطعة الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس دائري مع وسادة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].