المدينة المنورةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ جولة رئيس المسمار جولة رئيس الجوز شقة غسالة الربيع غسالة مزيج مجموعة الترباس

كاتب:[email protected] نقر:6308 مرة مصدر: الوقت:2022-11-05 21:39:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مخرشة من سبائك الألومنيوم ل...

يوجد معيار لمعيار الترباس السداسي الخارجي ، وهو معيار درجة ، مقسم إلى الدرجة 4.8 والدرجة 8.8. يتم استخدام هذين المستويين كثيرًا في السوق. براغي رأس عرافة من الدرجة 4.8 خاصة. لأنها أرخص بكثير من 8.8 براغي سداسية. بالطبع يتم استخدامه على نطاق واسع. ولكن للمطالبة بالمنتجات. لما لها من متطلبات عالية في مختلف النواحي مثل الصلابة. هذا يتطلب استخدام 8.8 المدينة المنورةالبراغي السداسية. المدينة المنورةالبراغي السداسية من الدرجة 8.8 هي أصعب من حيث الصلابة وعزم دوران المسمار. يعتبر استخدام المنتج أكثر أمانًا. أكثر إحكامًا واستقرارًا.

يتم استخدام الجوز المدمج الذي اقترحته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ليتم تضمينه في جزء مصبوب بالحقن. يتم ترتيب الجوز المضمن في شكل عمود وبه ثقب لولبي بالداخل. يشتمل الجوز المضمن على سطح طرفي خارجي ويتكون في الصمولة الداخلية. يتم توفير سطح الطرف العلوي والسطح السفلي للطرفين من الصمولة المضمنة مع تخريش على السطح المحيطي الخارجي ، ويتم تشكيل سطح توجيه عند الاتصال بين السطح المحيط الخارجي والسطح السفلي.

باعتباره التجسيد المفضل للنموذج المذكور أعلاه ، يتم تزويد المحرك 41 بدفع 46 يحرك عجلة القطع 42 باتجاه جهاز النقل 3. عندما يحتاج المسمار إلى شق ، يولد الدافع 46 دفعًا نحو المسمار ، ويولد المحرك 41 قوة دفع في اتجاه المسمار. تحت الإجراء ، يتم تحريك الأخدود على طول المسار 47 باتجاه الالمدينة المنورةبرغي. يتم تزويد الطرف الآخر للمحرك 41 بمحمل 45 ، ويتم تزويد الطرف الناتج للمحرك بعجلة ذات شكل خاص 44. العجلة ذات الشكل الخاص 44 موجهة إلى المحمل 45. العجلة 42 قريبة من أو بعيدًا عن جهاز النقل 3. عند اكتمال الحز ، تدور العجلة ذات الشكل الخاص 44 وتدفع المحمل 45 لتوليد القوة المعاكسة من الدفع المذكور أعلاه ، بحيث يتحرك المحرك 41 مرة أخرى إلى الموضع الأولي على طول المسار 48.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الجذع من البداية إلى النهاية. يتكون تكوين كل المدينة المنورةبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط ونوع النهاية. أشكال الرأس - تأتي أشكال الرأس بجميع الأشكال والأحجام. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مفلطح ، شفة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مفلطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، اسطوانة رأس ، رأس أسطوانة كروي ، رأس قرن ، رأس سداسي ، رأس شفة سداسية ، شفة سداسية (مع حشية) ، إلخ. أنماط مفتاح الربط - هناك طرق مختلفة للشد. مفتاح الربط الخارجي: شفة سداسية ، شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: مشقوق ، أخدود متقاطع من النوع H (Phillips) ، أخدود متقاطع من النوع Z (Pozidriv) ، أخدود متقاطع من النوع F (Frearson) ، أخدود مربع (Scrulox) ، أخدود مركب ، شريحة داخلية ، زهرة سداسية داخلية (أخدود البرقوق) ، داخلي مثلث ، مسدس داخلي ، 12 زاوية داخلية ، أخدود القابض ، أخدود بستة شفرات ، أخدود متقاطع عالي عزم الدوران وما إلى ذلك. أنواع الخيوط - هناك أنواع عديدة من الخيوط. هناك خيوط ذاتية التنصت (خيط عريض) ، خيوط آلة ، خيوط لولبية للحوائط الجافة ، خيوط لولبية من اللوح الليفي ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيط إلى خيط مفرد (رأس واحد) ، وسلك مزدوج (رأس مزدوج) ، وخيط متعدد الرؤوس (رأس متعدد) وخيط رأس مزدوج مرتفع ومنخفض. نوع النهاية - يشمل نوع النهاية بشكل أساسي نهاية المنشار والنهاية المسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لوظيفة الاستخدام ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء ذات وظيفة القطع. في بعض المعايير ، نفس نهاية المنشار أو نهاية مسطحة ، هناك أشكال مختلفة. هناك العديد من التغييرات في شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط ونوع طرف السيقان من المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. يمكن دمجها مع بعضها البعض لإظهار العديد من المنتجات المختلفة التي تنتمي إلى فئة المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية.

1. للقوة المنخفضة (أقل من 500 نيوتن / مم 2 أو أقل من 60000 رطل لكل بوصة مربعة) ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي الفولاذ اللين العام ، استخدم بشكل عام SAE 1008 أو JIS SWRM 8 (أو SWRCH 8). 2. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات القوة المنخفضة (600 نيوتن / مم 2 أو 74000 رطل / بوصة مربعة)) الفولاذ اللين العام ، ولكن بدرجة محتوى كربون محدودة ، تستخدم بشكل عام SAE 1010-1015 أو JIS SWRM 10-15 (أو SWRCH 10-15). .3. مسامير ذات قوة أعلى (800 نيوتن / مم 2 أو 125000 رطل / بوصة مربعة) من الصلب الكربوني المتوسط ، فولاذ البورون منخفض الكربون بالإضافة إلى التبريد والتلطيف ، تستخدم بشكل عام SAE 1035-1040 أو SWRCH 35K - 40K. 4. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة (900 نيوتن / مم 2 أو أكثر أو 150000 رطل / بوصة مربعة أو أكثر) تستخدم فولاذ سبائك الكربون المتوسط أو فولاذ البورون منخفض الكربون ، من حيث التطبيق ، إذا كانت الفئة المترية 10.9 تستخدم فولاذ بورون منخفض الكربون ، يجب إضافة البصمة تحت بصمة السلسلة لتصبح 10.9 ، ويتم استخدام بصمة بوصة 8.2 درجة أيضًا المدينة المنورةمع مسامير الدرجة 8 العامة. تختلف البصمة لسهولة التعرف عليها. لا يمكن استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المصنوعة من فولاذ البورون منخفض الكربون في ظروف درجات الحرارة المرتفعة. تتجاوز قوة التصميم الفئة 12.9 أو ASTM A574 ، وتقتصر المدينة المنورةالبراغي فائقة القوة على سبائك الصلب الكربوني المتوسط بالإضافة إلى التبريد والتلطيف. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي لوصلة الهيكل الفولاذي إلى أكثر من 10 درجات مثل 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 ، إلخ. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي من الدرجة 8.8 وما فوق مصنوعة من الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالج بالحرارة (التبريد ، التقسية) ، والمعروف باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، والباقي معروف باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال ، يعني الترباس بمستوى أداء 4.6: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400MPa ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240Mpa. مستوى الأداء 10.9 المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تحقق: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الترباس هي 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ تتم مقارنة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ومشاكل المعالجة والتصنيع يمكن لشركات تصنيع أدوات التثبيت الصغيرة العامة إتقان عملية التصنيع ؛ لكن المشاكل عرضة للحدوث في اختيار المواد والمعالجة الحرارية. اختيار المواد هو الرابط الأساسي. عناصر صناعة السبائك المختلفة لها تأثير كبير على خصائص المادة ، ويجب أن تخضع المادة لتحليل التركيب الطيفي ؛ ثانيًا ، مشكلة الكسر واختيار عملية المعالجة الحرارية لهما تأثير كبير وهامان للغاية. يجب على التجار والتجار مراقبة روابط الفحص واختبار الأداء ؛ مشابك السيارات لها متطلبات عالية ويجب أن تتحكم في الجودة بعناية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةدبابيس أسطوانية صلبة ، صواميل سداسية سوداء عالية القوة 8.8 ، ومسامير خاصة غير قياسية لقطع الأجزاء ، ودبابيس ذات الثقوب وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مثل توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس مستدير

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].