المدينة المنورةتخصيص جولة رئيس برغي البرقوق الداخلية سداسية عموم رئيس زهرة المسمار مكافحة سرقة الترباس GB2672 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6079 مرة مصدر: الوقت:2023-11-23 02:47:49

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير لولبية لآلة رأس الكوب ، صو...

إن شفة الجوز والمدينة المنورةالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع المدينة المنورةالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

وفقًا للعملية ، يمكن تقسيم صمولة الجناح إلى صمولة جناح بارد ، صامولة جناح مصبوبة وصمولة جناح ختم. حسب الشكل يمكن تقسيمها إلى شكلين أساسيين: جناح مربع وجناح دائري. وفقًا للرقم القياسي الوطني ، يمكن تقسيمها إلى GB / T62.2-2004 صامولة جناح جناح صامولة صامولة جناح دائري صامولة جناح دائري GB / T62.1-2004 صامولة جناح دائرية

يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح شفة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز. لديه مقاومة جيدة للتسرب والتآكل. يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح الحافة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز ؛ نظرًا لأن الغطاء مثبت على جسم الجوز ، فإنه يحتوي على إحكام أفضل يمكن أن يمنع بشكل فعال المطر والرطوبة والغبار والمواد الضارة الأخرى من الغمر في جسم الجوز ، ويمنع جسم الجوز من الصدأ ، ويطيل عمر خدمة السداسي بشكل كبير شفة الجوز.

طريقة الفحص هناك نوعان من فحص سطح المسمار ، أحدهما هو الفحص قبل إنتاج المسمار وليس المطلي ، والآخر هو الفحص بعد طلاء المسمار ، أي بعد تصلب المسمار وسطحه يتم التعامل مع المسمار. . بعد إنتاج المسامير اللولبية وقبل الطلاء بالكهرباء ، نقوم بفحص المسامير في جوانب مختلفة مثل الحجم والتسامح. معرفة ما إذا كانت هناك معايير وطنية أو متطلبات العملاء. بعد المعالجة السطحية للبراغي ، سوف نفحص المدينة المنورةالبراغي المطلية ، للتحقق بشكل أساسي من لون الطلاء وما إذا كان هناك أي براغي مكسورة. بهذه الطريقة ، عندما نقوم بتسليم البضائع اللولبية للعملاء ، يمكن للعملاء اجتياز الجمارك بنجاح عند استلام البضائع. فحص المدينة المنورةالبراغي بعد المعالجة: 1. متطلبات جودة المظهر يتم فحص مظهر المسامير من جوانب المظهر وطبقة الطلاء الكهربائي وما إلى ذلك. ثانيًا ، فحص سماكة طلاء اللولب 1. تستخدم طريقة أداة القياس ميكرومترًا ، وفرجارًا ذو رنية ، ومقياس سدادة ، وما إلى ذلك. 2. الطريقة المغناطيسية تُستخدم الطريقة المغناطيسية لقياس سمك طبقة الطلاء ، والتي هو قياس غير مدمر لطبقة الطلاء غير المغناطيسية على الركيزة المغناطيسية بمقياس سمك مغناطيسي. 3. الفحص المجهري المجهري يسمى طريقة ميتالوجرافيك ، والتي هي لتكبير السحابات المحفورة على مجهر ميتالوجرافي مع عدسة ميكرومتر لقياس سمك الطلاء على المقطع. 4. طريقة تدفق التوقيت تستخدم طريقة تدفق التوقيت حلاً يمكنه إذابة الطلاء للتدفق على السطح المحلي للطلاء ، وحساب سماكة الطلاء وفقًا للوقت المطلوب حتى يذوب الطلاء المحلي. هناك أيضًا طريقة إسقاط الطلاء ، طريقة Coulomb للذوبان الأنودي ، إلخ. 3. فحص قوة الالتصاق لطلاء اللولب هناك طرق عديدة لتقييم الالتصاق بين الطلاء والمعدن الأساسي ، عادةً ما يلي. 1. اختبار تلميع الاحتكاك؛ 2. اختبار طريقة الملف. 3. طريقة الصفر. 4. اختبار الانحناء. 5. اختبار الصدمة الحرارية. 6. طريقة البثق. 4. فحص مقاومة التآكل لطلاء اللولب. تشمل طرق فحص مقاومة التآكل للطلاء: اختبار التعرض للغلاف الجوي. اختبار رش الملح المحايد (اختبار NSS) ؛ اختبار رش ملح الأسيتات (اختبار ASS) ، اختبار رش ملح خلات النحاس المعجل (CASS)) ؛ واختبار تآكل عجينة التآكل (اختبار CORR) واختبار تآكل بقعة المحلول ؛ اختبار الغمر ، اختبار التآكل بين الغمس ، إلخ.

يمكن تقسيم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الثابتة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المنقولة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المرساة التمددية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت اللاصقة. وفقًا للأشكال المختلفة ، يتم تقسيمها إلى: مسامير ملولبة على شكل حرف L ، ومسامير مدمجة على شكل 9 ، ومسامير ملولبة على شكل حرف U ، ومسامير ملحومة مدمجة ، ومسامير مثبتة في اللوحة السفلية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مسمار متساوية الطول ، ومسامير رفيعة مربعة ، وصواميل برشام صغيرة ذات رأس غاطس ، ومسامير ، وصواميل ، وصواميل ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

مسدس رئيس المدينة المنورةعموم المدينة المنورةرأس المسمار

المدينة المنورةبرغي توركس برأس دائري مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].