المدينة المنورةمعالجة برغي توركس برأس دائري برغي توركس برغي مضاد للسرقة برغي رأس عمودي 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6114 مرة مصدر: الوقت:2023-10-03 23:53:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير المسطحة للضرب بالحديد ، ال...

يهدف الالمدينة المنورةبرغي المزود بحشية إلى توفير المدينة المنورةبرغي بحشية تعمل على تحسين كفاءة التركيب. الحل التقني للمسمار هو أنه بعد معالجة الغطاء اللولبي وقضيب التوصيل وقضيب اللولب ، تتم معالجة الحشية مع التثبيت من خلال الفتحة. يتم حفر التثبيت من خلال الفتحة من خلال قضيب التوصيل ، ثم تتم معالجة نهاية القضيب اللولبي المقابل لقضيب التوصيل لتشكيل هيكل سن محدب عن طريق البثق. في نفس الوقت ، يكون القطر الخارجي لقمة السن المحدبة أكبر من القطر الداخلي للتركيب من خلال الفتحة ، لذلك ليس من السهل تركيب الحشية. عند السقوط ، يتم تقليل خطوة ارتداء الحشية يدويًا ، أي يتم تقليل عبء العمل على الموظفين ، وتكون كفاءة التركيب عالية نسبيًا. تزيد الشفة من منطقة التلامس بين الغطاء اللولبي والحشية ، وتعزز الاحتكاك بين غطاء المسمار والحشية ، مما يمكن أن يمنع المسمار من التراخي بسهولة بعد تثبيته وتثبيته ، وبالتالي تحسين استقرار اتصال المسمار. عند تثبيت المسمار ، يمكن قطع جزء التثبيت في أخدود التثبيت على مستوى التثبيت ، وذلك لتجنب الغسالة من الدوران مع دوران المسمار عند شد المسمار ، وهو مناسب لشد وتركيب المسمار. المدينة المنورةبرغي.

تحتاج بعض المنتجات الإلكترونية إلى تثبيت بعض الأجزاء البلاستيكية أو الأكمام الواقية للمكونات الموجودة على ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، والتي تحتاج إلى التثبيت بواسطة المدينة المنورةالبراغي. تتمثل وظيفة التثبيت في تحديد موقع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وأجزاء التثبيت المطلوبة ، وزيادة كفاءة العمل. إن المثبت اللولبي الحالي غير مريح وفقًا لاحتياجات الموقع ، يمكن تغيير محطة تحديد موضع المسمار ، ويكون تحديد موضع المسمار بدقة أمرًا صعبًا ، كما أن تأثير تثبيت قطعة العمل ضعيف. يقترح تهزهز لولبي.

المدينة المنورةبرغي (pinyin: luógǎn ، إنجليزي: المدينة المنورةبرغي): أسطوانة ذات أخدود حلزوني مقطوع على السطح الخارجي أو قطع مخروطي مع أخدود حلزوني مدبب. الالمدينة المنورةبرغي له رأس مختلف ، يسمى الرأس المدينة المنورةبرغي سداسي خارجي. وهناك أنواع أخرى ، مثل المدينة المنورةالبراغي المسطحة الكبيرة ، ومسامير رأس المقبس ، وما إلى ذلك.

دعم مسامير T للقنوات المدمجة مسبقًا ، بما في ذلك القنوات المدمجة مسبقًا المدلفنة على الساخن ، ويتم توفير الجزء السفلي من القناة المدمجة مسبقًا بفتحة طولية ، ويدخل رأس الترباس T من الفتحة ويتم تثبيته في القناة المدمجة مسبقًا. توجد أسنان مستوية عند الاتصال بين القناة المدفونة والمسمار على شكل حرف T ، وللمسمار على شكل حرف T هيكل على شكل سن يتوافق مع الأسنان المستوية. اتجاه الأسنان موازي لاتجاه الشق ، والتعاون على شكل السن يحقق تأثير مضاد للانزلاق. ومع ذلك ، عندما يصبح الجوز المشدود على الترباس على شكل حرف T مفكوكًا ، فسوف يتسبب ذلك في انتقال الترباس على شكل حرف T إلى القناة المضمنة وفقدان الملاءمة المسننة ، وبالتالي تغيير الوضع الثابت للمسمار على شكل حرف T في القناة المضمنة.

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 والمسمار رقم 289405 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة والمتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلون الرئيسيون للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي وصواميل الدرابزين المضادة للسرقة ، ومسامير قطرية للأثاث ذات مقبس سداسي ، ومسامير GB70 ، ومسامير ذات رأس سداسي الأضلاع وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةرأس توركس المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مضاد للسرقة

معالجة براغي توركس ذات الرأس المستديرة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].