المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ جولة رئيس شقة الذيل المسمار الذاتي التنصت 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6291 مرة مصدر: الوقت:2022-11-06 14:19:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل ملحقات أجهزة تثبيت الأثاث ...

عملية المعالجة السطحية للبراغي 1. أنواع المعالجة السطحية: المعالجة السطحية هي عملية تشكيل طبقة تغطية على سطح قطعة العمل بطريقة معينة. الغرض هو إعطاء سطح المنتج تأثير جميل ومضاد للتآكل. الطرق التالية هي كما يلي: 1. الطلاء بالكهرباء: يغمر الجزء المراد طلاؤه بالكهرباء في محلول مائي يحتوي على المركب المعدني المراد ترسبه ، ويمرر التيار عبر محلول الطلاء لترسيب المعدن المطلي بالكهرباء وترسبه على الجزء. بشكل عام ، يشمل الطلاء الكهربائي المجلفن ، والنحاس ، والنيكل ، والكروم ، وسبائك النحاس والنيكل ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا يتم تضمين اللون الأسود (الأزرق) ، والفوسفات ، وما إلى ذلك أيضًا. 2. الجلفنة بالغمس الساخن: يتم ذلك عن طريق غمر أجزاء الفولاذ الكربوني في حمام تذويب الزنك بدرجة حرارة حوالي 510 درجة مئوية. والنتيجة هي أن سبيكة الحديد والزنك الموجودة على سطح الفولاذ تتحول تدريجياً إلى زنك سلبي على السطح الخارجي للمنتج. الغمس الساخن بالألمنيوم هو عملية مماثلة. 3. الطلاء الميكانيكي: يتأثر سطح المنتج بجزيئات المعدن المطلي ، ويكون الطلاء ملحومًا على سطح المنتج على البارد.

تتضمن وسادة النوابض الجيبية المستقلة عددًا كبيرًا من النوابض الجيبية المستقلة ، ويتم ترتيب هذه النوابض الجيبية المستقلة بانتظام في صفوف وأعمدة لتشكيل وسادة زنبركية. في هذه الحالة ، يتم ربط كل صف من صفوف جيب الربيع بشكل جانبي بالصف المجاور لصفوف جيب الربيع.

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

عندما يتم تصنيع الإناء الحديدي ، يتم توصيل رأس الحديد بجسم الإناء الحديدي من خلال المسامير ، ثم يتم ضبط مقبض الإناء من خلال الرأس الحديدي ، ويربط رأس الحديد مقبض الإناء وجسم الإناء الحديدي معًا. ومع ذلك ، عند تثبيت الرأس الحديدي ، قد يكون الموضع غير دقيق. في هذا الوقت ، من الضروري إزالة البرشام وإعادة تثبيت رأس الحديد. في الوقت الحاضر ، تتم إزالة المسامير يدويًا بالكامل ، أي أن العمال يستخدمون مفكات المدينة المنورةالبراغي لفك المسامير ، التي يصعب إزالتها ، وتهدر الكثير من القوى العاملة ، وكفاءة العمل المنخفضة ، مما يقلل من كفاءة الإنتاج.

ينقسم صامولة التثبيت بالضغط إلى نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع CLS ، صامولة ضغط من الحديد المقاوم للصدأ من النوع SP والنحاس والألومنيوم نوع الجوز CLA ، والتي يجب استخدامها في بيئات مختلفة. . عادة ما تكون الأحجام من M2 إلى M12. لا يوجد معيار وطني موحد لصواميل البرشام ، وغالبًا ما يتم استخدامها في خزانات الهيكل وصناعات الألواح المعدنية. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط من سلسلة S ، وسلسلة CLS ، وسلسلة SP الخيط الداخلي كطريقة بسيطة للتثبيت في منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، واستخدام صواميل صغيرة ودقيقة للتثبيت الموثوق به لمعالجة اللوحة الجانبية للصفائح المعدنية بشكل كامل. يتم إدخال الجوز في فتحة اللوح المعدني ، وتكتمل وظيفة تقوية البطانة بالضغط. مزايا التطبيق 1. الجزء الخلفي من اللوحة يظل مسطحًا تمامًا. 2. صغر الحجم والدقة ، مناسب لجميع المعدات الإلكترونية أو الدقيقة ؛ 3. مقاومة عالية لعزم الدوران. 4. معدات سهلة ، بسيطة التثبيت. 5. يمكن أن يلبي التسلسل القياسي متطلبات التصميم المختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل إطارات السيارات ، ومسامير برأس أسطوانة 12.9 ، ومسامير JB4364 ، وصواميل سداسية رفيعة رفيعة المستوى ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع حل السحابات المناسب.

رأس مستدير وذيل مسطح

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].