المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس مستدير عبر المسمار عموم رئيس الترباس 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6223 مرة مصدر: الوقت:2023-02-15 01:40:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة صواميل مزخرفة بقفل ، برغي ق...

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للحزمة السبع.

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الالمدينة المنورةبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط المدينة المنورةالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف المدينة المنورةالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.5 عرضة للشفط والانحراف ، والثبات ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

[في المثال المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتضمن المخروط طرفًا بقطر كبير ونهاية بقطر صغير ، وقطر طرف القطر الكبير هو نفس قطر الفتحة الداخلية في منتصف جسم الظفر ، وقطر طرف القطر الصغير هو ثلثي قطر طرف القطر الكبير.

يشير الالمدينة المنورةبرغي إلى المسمار (الاسم الأجنبي: الالمدينة المنورةبرغي) ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لربط الأدوات والأجزاء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، كشفت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة مقاومة للعبث ، والتي تشمل الجزء العلوي والجزء السفلي والثقوب الملولب الداخلي الذي يخترق الجزء العلوي والجزء السفلي. المقطع العرضي للفتحة الداخلية المترابطة دائري ، لذا فإن الجزء السفلي عبارة عن أسطوانة مثلث متساوية الأضلاع ، وقمة أسطوانة المثلث متساوي الأضلاع لها هيكل قوس ، ويتضمن الهيكل القوسي جزء قوس أيسر وجزء قوس أيمن به منصف الزاوية هو مركز التناظر ، والجزء السفلي له هيكل قوس. يتم تشكيل جزء مقاوم للعبث بارز من السطح السفلي ، ويتم ترتيب الجزء المضاد للعبث في الجزء القوسي الأيسر أو الجزء القوسي الأيمن.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: موصلات خزانة ملابس سميكة أربعة في واحد ، والمدينة المنورةمسامير نحاسية سداسية ، وعزل بلاستيكي ، ورأس مقبس رأس غاطس أسود مسطح براغي المقبس وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس مستدير الرأس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].