المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ جولة تمديد الجوز المسمار اتصال مسمار مشترك 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6093 مرة مصدر: الوقت:2023-12-14 12:44:14

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 304 مسامير برأس نحاسية حمراء أعمى أ...

محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسي الشكل يسهل فكه وتركيبه. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يكون المخطط التقني المعتمد بواسطة الاختراع الحالي كما يلي: المدينة المنورةبرغي ذو تجويف سداسي ، والذي يتضمن رأسًا لولبيًا أسطوانيًا ومسمارًا أسطوانيًا أسفل المدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم تزويد اللولب بخيوط ، و تم تصميم المسمار بين المدينة المنورةرأس المسمار والمسمار. تحتوي وسادة التنورة الدائرية على انخفاض سداسي على طول الاتجاه المحوري على المدينة المنورةرأس المسمار ، وتتميز بوجود أخاديد مسطحتين متماثلتين يتم فتحهما على الجزء العلوي من الجدار الجانبي للانخفاض السداسي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، وخطوط يتداخل اثنان من الأخاديد المسطحة. تتم مقارنة مسامير رأس المقبس لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مع براغي رأس المقبس العادية. تم تصميم الشق في المساحة السداسية الداخلية في الجزء العلوي من المسمار. فيما يتعلق باستخدام الأداة ، يمكن تجنب أن تكون مسامير رأس المقبس مجهزة بأدوات رأس المقبس المقابلة. سلبيات. لا يمكن لالمدينة المنورةبرغي المقبس السداسي المحسّن استخدام أداة المقبس السداسي المطابق فحسب ، بل أيضًا استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي المسطح التقليدي ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.

مع التعزيز المستمر لبناء البنية التحتية ، والزيادة المستمرة في حجم البناء وتعقيد البناء ، تزداد خصوصية متطلبات معدات البناء والمواد والأدوات والمعدات ، مثل المباني ومحطات الطاقة وأنفاق السكك الحديدية يتطلب فولاذ القناة المستخدم في بيئات البناء الخاصة هذه استخدام مسمار خاص ، والذي يجب أن يكون سهل التركيب ، وسهل الاستخدام

يتم تجميع مجموعة المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة المثبتة على لوحة الغطاء في المنتج. بالمقارنة مع طريقة التوصيل بالمسامير ، فإن سرعة التحميل والتفريغ يمكن أن تحسن الكفاءة بحوالي 80٪ إلى 90٪ ، وهي مستخدمة على نطاق واسع. يحتاج التجميع إلى برشام جوفاء والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة على لوحة الغطاء ، والتأكد من أن مسامير البرشام المسطحة المثبتة يمكن أن تدور بمرونة. عند التثبيت ، من الضروري استخدام أدوات خاصة لربط المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة وألواح الغطاء معًا للتثبيت. في عملية التثبيت الحالية ، غالبًا ما يتضرر المدينة المنورةبرغي الرأس البيضاوي بسبب عمل القوة الخارجية. عملية تحديد المواقع مرهقة وكفاءة العمل منخفضة.

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المدمجة أو المكسرات البلاستيكية المدمجة ، إلى صواميل نحاسية تذوب على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية بالموجات فوق الصوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / قولبة بالحقن / إدخال أجزاء بلاستيكية ، تستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق.

تشير مسامير التجميع إلى مسمار مزود بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، والتي يتم دمجها عن طريق فرك الأسنان. قبل استخدام الترباس المركب ، يتم بشكل عام دمج الالمدينة المنورةبرغي والغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة بواسطة آلة معينة. يشمل خط الإنتاج المشترك بشكل أساسي عمليات التغذية والتفريغ والتغذية والشحن والمدينة المنورةالبراغي والشد. تقوم معدات إنتاج المدينة المنورةالبراغي المجمعة الموجودة حاليًا بنقل المدينة المنورةالبراغي إلى كل عملية من خلال حزام النقل ، وتنتهي أخيرًا من التجميع المشترك. الآلات في كل عملية مبعثرة والمساحة مشغولة. تعمل لوحة التغذية الاهتزازية عمومًا على رفع رأس الالمدينة المنورةبرغي ومساميرها وغسالات الزنبرك وما إلى ذلك. بعد تجميع الوسادة المسطحة ، يكون التثبيت ضعيفًا ، ومن السهل السقوط أثناء عملية التجميع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشوات ذات شكل خاص ، صواميل مسطحة سداسية رفيعة ، دبابيس صلبة ، براغي أسنان مضادة للسرقة ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك حل السحابات المناسب.

المدينة المنورةصامولة تمديد مستديرة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].