المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأسطواني الأجزاء القياسية تحديد المواقع دبوس دبوس دبوس دبوس GB119

كاتب:[email protected] نقر:6111 مرة مصدر: الوقت:2023-11-17 07:53:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام برأس غاطسة صغيرة برأس...

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

1. احتياطات لجودة المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة وتجميعات الغسالات المسطحة. يجب فحص سطح المسمار اللولبي المركب السداسي من فيليبس بحثًا عن نتوءات أو خدوش. لا توجد بقع زيت أو صدأ. لاختبار مادة اللولب المركب ، يجب أن تكون قوة الدرجة المستخدمة في نقاط قوة عالية مختلفة متسقة معها. ثانيًا ، يجب استخدام مزيج الالمدينة المنورةبرغي والصمولة مع نفس درجة الجوز ، ويجب استخدام نفس الدرجة معًا. ثالثًا ، عند تركيب واستخدام مسامير ملولبة مشتركة ، يجب أن تكون في ظروف مناخية معقولة ولا ينبغي تشغيلها تحت المطر. رابعًا ، عند التثبيت ، يُمنع استخدام القوة المفرطة والقوة المفرطة. تؤدي إلى انزلاق الأسنان ، أو ظاهرة الانغلاق.

يتم تقطيع أسطح ألواح الأبواب الموجودة معًا بواسطة أدوات تثبيت مثل المسامير والمدينة المنورةالبراغي. على سبيل المثال ، يتم استخدام هيكل هيكل باب لخط إنتاج تم الكشف عنه في CN203807555 لأبواب كل غرفة في خط إنتاج الطلاء. حجم الآلية هو نفسه ، ويمكن فتح وإغلاق الجانبين الأيسر والأيمن لجسم الباب ؛ يتم توصيل باب الغرفة وإطار الباب بشكل منفصل عن طريق مجموعات متعددة من مكونات الختم ، وتشمل مكونات الختم أجهزة المفصلات وأجزاء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

أثناء الاستخدام والتشغيل اليومي للمعدات الميكانيكية ، بسبب تأثير الحمل الخارجي ، والضغط الداخلي ، والتآكل ، والتآكل والتآكل الطبيعي ، والأجزاء الفردية أو حجم التغيير الكلي ، والشكل ، والخصائص الميكانيكية ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من القدرة الإنتاجية المعدات. يزداد استهلاك المواد الخام والطاقة ، وتنخفض جودة المنتجات ، وتحدث حتى الحوادث الشخصية والمعدات. لذلك ، من أجل جعل الآلات والمعدات تلعب في كثير من الأحيان كفاءة الإنتاج وإطالة عمر خدمة المعدات ، يجب إصلاح المعدات بشكل صحيح وصيانتها بشكل روتيني.

يعتبر اللولب هيكلًا شائعًا إلى حد ما في المجال التقني لتجميع أجزاء الماكينة ، ويستخدم بشكل أساسي خصائص الارتباط المتبادل للخيوط الذكرية والأنثوية لتحقيق الغرض من الضغط على قطعة العمل. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي في السوق ، ووظائفها مختلفة أيضًا. ومع ذلك ، فإن الدعامة والجزء الدوار الذي يتم من خلاله تدوير المسمار هما نفس الهيكل الأساسي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي التمدد عالية الدقة ، ومسامير لوحة الكمبيوتر الشخصي ، ومسامير المدينة المنورةGB30DIN933 ، والصواميل الأسطوانية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسبة لك.

دبوس أسطواني

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].