المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ليدجر المسمار ليدجر برغي الطفل الأم برشام ألبوم لرسو السفن

كاتب:[email protected] نقر:6253 مرة مصدر: الوقت:2023-02-25 03:22:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الصلب الكربوني TM ، وصواميل...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أسمنتي سهل التركيب ويمكن إزالته نظرًا لأوجه القصور في مسامير الإسمنت المذكورة أعلاه والتي لا يمكن تفكيكها ومسامير التمدد ليست سهلة لتثبيت لأول مرة. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن المدينة المنورةبرغي أسمنتي يتم تحقيقه من خلال الحلول التقنية التالية. يتكون المسمار الأسمنتي من طرف الظفر وجسم الظفر. يوجد خيط في الجزء الخلفي من جسم الظفر. يمكن أن يكون هذا الخيط خيطًا داخليًا أو خيطًا خارجيًا. . عند الاستخدام ، استخدم مطرقة لدفع براغي الأسمنت في الأسمنت ، ويمكنك استخدام مسامير أو صواميل عادية لتثبيتها وتثبيتها بحرية لتركيب الأشياء وتثبيتها. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بميزة وجود خيوط داخلية أو خيوط خارجية على الجزء الخلفي من لولب الأسمنت ، لذلك ليس من السهل فقط التثبيت لأول مرة ، ولكن أيضًا يمكن تفكيك الأشياء المراد تثبيتها بشكل متكرر. تستخدم كالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عند تثبيت الأشياء على الأسمنت التي قد تحتاج إلى تفكيكها.

مسامير عالية القوة من نوع الاحتكاك: مناسبة لوصلات العارضة والأعمدة لهياكل الإطار الفولاذي ، ووصلات شعاع الشبكة الصلبة ، ووصلات شعاع الرافعة للخدمة الشاقة في المنشآت الصناعية ، وأنظمة الكبح والهياكل المهمة التي تحمل أحمالًا ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط: يمكن استخدامها لوصلات القص في الهياكل المحملة بشكل ثابت والتي تسمح بقدر صغير من الانزلاق أو في الأعضاء التي يتم تحميلها بشكل غير مباشر بأحمال ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة القابلة للشد: عندما تكون المدينة المنورةالبراغي في حالة توتر ، تكون قوة التعب منخفضة. تحت تأثير الحمل الديناميكي ، ليس من السهل أن تتجاوز قدرته على التحمل 0.6P (P هي القوة المحورية المسموح بها للمسمار). لذلك ، فهي مناسبة فقط للاستخدام تحت الحمل الساكن. مثل الوصلات ذات الحواف ، وصلات T ، إلخ لأعضاء الضغط.

تتعاون الصواميل مع المدينة المنورةالبراغي لتحقيق التثبيت والتوصيل للمكونات. تستخدم صواميل SMD بشكل عام في صناعة لوحات الدارات الكهربائية لإصلاح المكونات الإلكترونية. أي أن صامولة الرقاقة ملحومة على لوحة الدائرة بواسطة اللحام ، ويتم إصلاح المكونات الإلكترونية عن طريق قلب المسمار. ومع ذلك ، عندما يتم لحام صامولة الرقاقة الحالية على لوحة الدائرة ، فقد يكون هناك لحام غير متساوٍ ، مما يجعل اللحام غير مرتب. في الوقت نفسه ، أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد من محيط الجوز ، مما يؤثر على المظهر وقد يؤثر على مظهره. الخواص الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم لحام الجوز فقط بلوحة الدائرة على وجه واحد ، وتكون صلابة وموثوقية بعد اللحام منخفضة.

في جميع أنواع الآلات والمعدات ، يتم تثبيت الأجزاء المختلفة وتجميعها بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. ومع ذلك ، بعد استخدام الماكينة والمعدات لفترة من الوقت ، ستفقد المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، مما سيؤدي إلى مخاطر كبيرة على السلامة عند استخدام الماكينة والمعدات. لهذا السبب ، عند استخدام المدينة المنورةالبراغي والصواميل للتوصيل ، يتم تركيب غسالة زنبركية بين الصمولة والجزء المتصل. الغسالة الزنبركية على شكل حلقة دائرية ، والحلقة غير مغلقة ، ومغلفة بالمسمار. إن إضافة الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للفك ، لكنها تمنع فقط الجوز من الدوران بالنسبة إلى الترباس. في حالة حدوث اهتزاز كبير للآلة ، يدور الالمدينة المنورةبرغي بالنسبة للجزء المتصل.

في الاستخدام الفعلي ، يتم تمرير جسم قضيب البرشام 3-2 عبر لوحة التثبيت 6 ولوحة التثبيت 7 ، ويتم وضع رأس قبة البرشام 3-1 في تجويف القالب 1-1 ، ويتم تحريك قالب الغطاء 2 بواسطة آلة التثبيت للتأثير على جسم قضيب البرشام 3-2. نظرًا لأن مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف 2-1 يتطابق مع شكل قبة البرشام 3-3 ، فإن نهاية قضيب البرشام 3-2 ستشكل قبة البرشام 3-3. ومع ذلك ، بسبب البرشام عندما تتأثر آلة التثبيت بالضغط والاهتزاز ، سيتم إنشاء كمية كبيرة من خبث الأكسيد 4 ، وسوف ينزلق خبث الأكسيد 4 إلى أسفل سطح التجويف 1-1 إلى أسفل التجويف 1- 1 وتتراكم. في هذا الوقت ، تكون درجة حرارة البرشام عالية جدًا واللدونة جيدة جدًا. صلابة منخفضة للغاية ومن السهل تشكيلها. لذلك ، فإن خبث الأكسيد المتراكم 4 يضغط على سطح قبة البرشام 3-1 والسطح السفلي من التجويف 1-1 لتشكيل حفر ، ويسبب تآكل السطح السفلي للتجويف ، وليس فقط يؤثر على جودة التثبيت ، قوة التثبيت وجودة مظهر البرشام ، وتؤثر أيضًا على جودة قالب البرشام ، مما يؤدي إلى خسائر اقتصادية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 304 صواميل سداسية ، ومسامير هيكل عمود نحاسي للوحة الأم ، وغسالات توقف مسننة خارجية ، ومسامير ذات رأس سداسية من 316 وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمسمار دفتر الأستاذ

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].