المدينة المنورةتوريد نوع من لحام صامولة لحام عمود صامولة اللحام مع مسمار لحام موضعي داخلي مسمار صامولة دائرية

كاتب:[email protected] نقر:6152 مرة مصدر: الوقت:2023-09-05 09:43:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: Daquan 304 صواميل من الفولاذ المقاو...

الالمدينة المنورةبرغي القياسي هو أحد السحابات المستخدمة بشكل شائع للتثبيت والتجميع. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي القياسية والغسالات المسطحة ، من الدرجة A ، وغسالات الزنبرك القياسية معًا ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات المختلفة. بالنسبة للمصنعين الذين يستخدمون براغي مجمعة على دفعات صغيرة ومتوسطة ، فإن عملية الجمع بين المدينة المنورةالبراغي وغسالات الزنبرك والغسالات المسطحة تعتمد بشكل عام طريقة تجميع المدينة المنورةالبراغي بواسطة أيدي العمال العارية. هذه الطريقة مملة ومتكررة ، وتهدر الموارد البشرية ، وتستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب عمالة كثيفة ، ومن الصعب ضمان التشغيل العادي لورشة العمل. تقدم التجميع. يمكن لآلات التجميع اللولبية الموجودة حاليًا في السوق أن تحل محل براغي التجميع اليدوية ، ولكن هذا النوع من المعدات له عيوب مثل الحجم الضخم ، والتكلفة العالية ، والهيكل المعقد ، والتصنيع والصيانة غير المريحين غير المعياريين ، والضوضاء العالية ، واستهلاك الطاقة.

في التصميم الميكانيكي غير القياسي ، عندما يحتاج الجزء الأوسط من العمود الطويل أو الهيكل على شكل قضيب إلى الخيوط ، تكون النهاية محدودة ولا يمكن اختراق الجوز ، مما يتسبب في مشكلة عدم إمكانية تحقيق التثبيت. لحل هذه المشكلة ، غالبًا ما يتعين إلغاؤها. إنه لا يفضي إلى تحقيق خفض تكلفة المعدات والوظيفة المثلى ، وحتى المشكلة لا يمكن حلها ، وهناك حاجة إلى مخرج آخر.

صُنع الجوز المدمج من صواميل نحاسية مصنوعة من أسلاك منقوشة مختلفة (عادةً نحاس رصاصي ، مثل H59 ، 3604 ، 3602). يتم معالجة المكسرات النحاسية المضمنة التي نتلامس معها بشكل يومي بواسطة مخارط آلية دقيقة. يأتي المعيار المرجعي للصواميل النحاسية المضمنة من المعيار الوطني GB / T809. طريقة التشغيل الرئيسية للجوز المضاد للفك هي حقن الجوز النحاسي المخرش. بعد التسخين ، يتم دمجها في الجزء البلاستيكي أو حقنها مباشرة في القالب. إذا كان القالب مصبوبًا بالحقن ، فإن درجة انصهار PA / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد التشكيل بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور بسرعة ويصبح صلبًا. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة. هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى.

تتميز معظم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الفتحة العمياء بخصائص الوزن الخفيف ، والاتصال الموثوق ، والقوة العالية ، والتركيب المريح والسريع. على سبيل المثال ، تم استخدام المسامير العمياء على نطاق واسع في مختلف المركبات الفضائية.

مسمار ذو طرفين (الاسم الإنجليزي: مسمار ذو طرفين) يشير إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني مع سن اللولب في كلا الطرفين. تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية ، والصناعات الكيماوية ، وتكرير النفط ، والصمامات ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والهياكل الفولاذية ، وإكسسوارات السيارات والدراجات النارية ، والآلات ، والهياكل الفولاذية للغلايات ، والأبراج المعلقة ، والهياكل الفولاذية الكبيرة والمباني الكبيرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمجموعة مسامير وصواميل ذات رأس مسطح ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطح مضاد للسرقة ، و 304 المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل برشام سداسية ، وصواميل برشام كهربائية ساخنة غمس المدينة المنورةالبراغي المجلفنة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةصواميل اللحام

توريد أنواع المدينة المنورةصواميل اللحام


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].