المدينة المنورةإنتاج 304 الفولاذ المقاوم للصدأ غسالة مسطحة واجب ثقيل غسالة سميكة غسالة ميسون DIN7349

كاتب:[email protected] نقر:6497 مرة مصدر: الوقت:2022-07-23 05:17:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي المصعد ، 304 مسامير سداسية خا...

تنقسم حلقة التثبيت إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة. خصائصها الهيكلية: المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود هي نوع من حلقة التثبيت المثبتة على أخدود العمود ، والتي تُستخدم لتحديد وتثبيت أجزاء نهاية العمود ، ويمكن أن تتحمل الاهتزازات الشديدة وأحمال الصدمات ، ولكن من الضروري أخذ مانع للتخفيف التدابير وتحديد المواقع ؛ يتم تثبيت الفتحة في الفتحة الدائرية بحلقة تثبيت مرنة ، والتي تُستخدم للحركة المحورية للأجزاء الثابتة. القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع.

المخطط الفني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: هيكل تثبيت ضغط الدبوس ، بما في ذلك دبوس وتجويف وتركيب التثبيت بالضغط ، والدبوس عبارة عن هيكل عمودي ، ويتم ترتيب أخدود حلقي على سطح الدبوس ، والتجويف هو الجسم مزود بفتحة ضوئية ، وعمق فتحة الضوء أكبر من ارتفاع الأخدود الحلقي بالنسبة لأسفل الدبوس ، ويتم إدخال الطرف السفلي من الدبوس في الضوء الثقب ، تشتمل أداة التثبيت بالضغط على جزء تثبيت للضغط وجزء يتحمل الضغط يقع أعلى جزء التثبيت بالضغط ، لذلك يتم تزويد جزء التثبيت والجزء الحامل للضغط بفتحات توصيل متحدة المحور ومخترقة ، والأطراف العلوية من المسامير ذات أكمام في الفتحات المتصلة.

المسمار هو قطعة متصلة شائعة ، وهي أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الكائن خطوة بخطوة. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. يتم وضع المسمار التقليدي عمومًا كرأس لولبي في أحد الطرفين وقضيب لولبي في الطرف الآخر ، والذي يتعاون مع صمولة خارجية لربط الموصل بين المدينة المنورةرأس المسمار والصمولة. ومع ذلك ، مثل بعض وحدات الأجهزة المنزلية والهيكل والأجهزة الكهربائية الأخرى ، غالبًا ما تقوم الوحدات والصناديق المثبتة بواسطة براغي تقليدية بربط العديد من الأجزاء معًا بواسطة المدينة المنورةالبراغي. أثناء الصيانة ، من الضروري تفكيك جميع أجزاء جزء الصيانة ، وهو أمر مزعج للغاية. لذلك ، هناك حاجة إلى نوع جديد من الهيكل اللولبي الذي يمكن توصيله من كلا الطرفين ويمكن أن يحقق التثبيت متعدد الطبقات. أثناء الصيانة ، تحتاج فقط الطبقة المتصلة لجزء الصيانة إلى التفكيك ، ولا يلزم تفكيك الجزء الخارجي أو الداخلي.

تأسست شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. في عام 1998 ، وتم إنشاء المصنع في منطقة Feilong الصناعية ، مدينة Xiaolan ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، باستثمار قدره 10 ملايين يوان. الإنتاج الرئيسي هو مجموعة متنوعة من المسامير اللولبية القياسية ، غير القياسية ، البريطانية ، الأمريكية ، المترية. تشمل بشكل أساسي: براغي خاصة لصناعة الإلكترونيات (براغي آلة ، براغي ذاتية التنصت ، براغي خاصة): صواميل (صواميل عامة ، صواميل شفة ، صواميل أسنان خارجية): غسالات (أسنان خارجية ، أسنان داخلية ، نوابض مسطحة) جوانات ، إلخ. ) ؛ المخارط (أجزاء المخرطة الأوتوماتيكية الدقيقة ، الأجزاء المتصلة ، الأجزاء المدمجة ، السحابات ، الأجزاء الزخرفية ، إلخ).

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: DIN137A ، مسامير اللولب الدقيقة ذات الإبزيم الكامل ، دبوس الزنبرك المرن D1 ، المستخدم للأثاث والمنتجات الأخرى ، يمكننا توفير لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةوسادة مسطحة شديدة التحمل

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].