المدينة المنورةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مخروطية الجوز الجوز توسيع غطاء الذيل مخرش الانفجار الداخلي

كاتب:[email protected] نقر:6171 مرة مصدر: الوقت:2023-07-25 12:03:47

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل زخرفية GB923 ، مسامير مشبك...

تستخدم الغسالات المسطحة عمومًا في الموصلات ، أحدها ناعم والآخر صلب وهش. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في زيادة منطقة التلامس ، وتشتيت الضغط ، ومنع تكسير الملمس الناعم. تتمثل الوظيفة الأساسية لزنبرك الغسالة الزنبركية في إعطاء قوة للصامولة بعد شد الصامولة لزيادة الاحتكاك بين الصامولة والمسمار! المادة 65Mn (فولاذ زنبركي) ، صلابة المعالجة الحرارية HRC44 ~ 51HRC ، والسطح مؤكسد.

يشير المدينة المنورةبرغي الحفر والتنصت ، بشكل أكثر تحديدًا ، إلى المدينة المنورةبرغي الحفر والتنصت الذي يمكن ربطه بشكل وثيق بجسم دون إزالة. عادةً ما تستخدم المدينة المنورةالبراغي تصميمًا لولبيًا لتحقيق الغرض من إحكام الربط أو ضبط المسافة أو نقل الطاقة أو نقلها. من بينها ، هو الأكثر شيوعًا للتضييق ، وعادة ما يكون للبراغي المستخدمة عمومًا للتشديد أيضًا الوظيفة المدمجة للحفر الذاتي والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن أن تحقق الغرض من ملاءمتها الضيقة. مثل مسامير التنصت والحفر المعروفة مثل

من أجل حل المشكلات الموجودة في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توفر شركة Yueluo أداة تثبيت تمنع سقوط الجوز. بعد تثبيت الجوز في مكانه ، يمكن إدخال شريط المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في أخدود الالمدينة المنورةبرغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ، بحيث يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. لا يمكن فكها لمنع الجوز من السقوط. إذا احتاجت الصمولة إلى الإزالة ، فيمكن إزالة الصمولة بشكل طبيعي بعد إزالة شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

فيما يلي بالاقتران مع الرسومات المصاحبة ، يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل. يرجى الرجوع إلى FIG. 2 و FIG. 3 ، صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تتضمن صامولة 1 ، الجزء السفلي دائري ، الوسط سداسي ، الجزء العلوي دائري ، يوجد ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي لفتحة الترباس مترابطة. يتم ترتيب عدد من الشقوق المسطحة 2 في الجزء العلوي من الجوز. وفقًا لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد الشقوق المسطحة 2 هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المانعة للانفصال ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد. الإفصاح أعلاه هو مجرد تجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ولا يقيد نفسه. يمكن لأي شخص ماهر في المجال ، دون انتهاك روح الاختراع الحالي ، التفكير في التغييرات التي تقع في نطاق هذا ضمن نطاق الحماية لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd.

تُستخدم المسامير الأسطوانية عمومًا للتوصيل أو المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء أو لتحديد موضع التجميع ، ويمكن أيضًا استخدامها كأجزاء من أجهزة السلامة. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس عن طريق التداخل مع فتحة الدبوس لإصلاح الأجزاء أو نقل الطاقة أو العمل كعضو تحديد الموضع. يظهر الشكل السابق تركيب ضغط المسمار الأسطواني في الشكل 1. هذا النوع من الدبوس الأسطواني يمنع جسم الدبوس الأسطواني من الانسحاب من خلال قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقوة الاحتكاك المحوري الناتجة عن تناسب التداخل بين جسم الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس. ومع ذلك ، فإن تداخل جسم الدبوس الأسطواني سينخفض تدريجياً أثناء الاستخدام ، بحيث تقل صلابة الاتصال ودقة تحديد الموقع تدريجياً. لذلك ، يمكن سحب الدبوس الأسطواني بسهولة أثناء الاستخدام ، مما يؤدي إلى مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ربط لولبية ، صواميل 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات GB853 ، صواميل ذيل الروبيان وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حلول التثبيت المناسبة لك برنامج.

المدينة المنورةالجوز المخروطي

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].