المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مزيج المسمار جولة رئيس ثلاثة مزيج المسمار عبر رئيس عموم مجموعة المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6160 مرة مصدر: الوقت:2023-07-29 16:04:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود فاصل بلاستيكي ، برغي رأس أسطو...

تقنية مقاومة التآكل المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من المعدن ، وهناك أربع طرق رئيسية لمقاومة التآكل المعدني ، وهي خصائص المادة نفسها ، وبيئة الاستخدام ، والواجهة بين المواد والبيئة ، وتحسين تصميم الهيكل المعدني. إذا تم استخدام سبيكة كاملة مقاومة للتآكل لصنع براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ما لم تكن هناك حاجة خاصة ، فلن تكون فعالة من حيث التكلفة من حيث الاقتصاد ، كما أنه من غير العملي عزل مظهر المسمار تمامًا عن العناصر البيئية التي يمكن تسبب التآكل. يمكن أن يؤدي تحسين تصميم الهيكل المعدني إلى تحسين تأثير الظروف الخاصة في ظل ظروف معينة ، ولكن لا يمكن تصحيح تصميم معظم براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ، وتأثير الصيانة ليس دائمًا ، لذلك لا يمكن لهذه الطريقة أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، طالما أنها على السطح. أفضل طريقة لمكافحة التآكل ، أي المعالجة المضادة للتآكل السطحي هي الطريقة الأكثر استخدامًا. تشير المعالجة المضادة للتآكل على سطح براغي الفولاذ المقاوم للصدأ إلى استخدام طرق مختلفة لتطبيق طبقة واقية على سطح المعدن. الغرض منه هو تجنب أو تخفيف التآكل. يجب أن تكون طبقة الحماية قادرة على تلبية المتطلبات التالية: 1. مقاومة التآكل ، مقاومة التآكل ، الصلابة العالية ، 2. الهيكل محكم ، سليم ، والمسام صغيرة. 3. لديها فصل قوي و التصاق جيد مع المعدن الأساسي. 4. يتم توزيعها بالتساوي ولها سماكة معينة. تنقسم طبقة الصيانة عادة إلى نوعين: طلاء معدني وطلاء غير معدني. يشير طلاء المعدن إلى استخدام المعدن أو السبائك ذات المقاومة القوية للتآكل لتشكيل طبقة صيانة على سطح المعدن يسهل تآكله. يسمى هذا الطلاء أيضًا بالطلاء. هناك عدد غير قليل من الطرق والأصناف لإنتاج الطلاءات المعدنية ، وأكثرها شيوعًا هو الطلاء بالكهرباء ، يليه الطلاء المعدني المصهور بالغمر (الغمس الساخن) والمعالجة الكيميائية للأسطح. يشير الطلاء غير المعدني إلى استخدام مواد البوليمر العضوية مثل الطلاء والمواد غير العضوية مثل السيراميك لتشكيل طبقة واقية على سطح المعدات أو الأجزاء المعدنية. يمكن للطبقة الواقية عزل المعدن الأساسي تمامًا عن الوسط البيئي ومنع المعدن الأساسي من التآكل بسبب التلامس. يتشكل التآكل في وسط الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

1. لا تحتوي غسالات الدرجة C على Ra3.2 ومتطلبات إزالة الحواف. 2. الدرجة C مناسبة لسلسلة التجميع المتوسطة ، الدرجة A مناسبة لسلسلة التجميع الدقيقة 3. تستخدم G B848-85 بشكل رئيسي في براغي رأس الأسطوانة ، والبعض الآخر يستخدم في المدينة المنورةالبراغي السداسية القياسية ، والمدينة المنورةالبراغي والصواميل. 4. درجة خاصية المواد الميكانيكية: الصلب 200HV؛ الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي A200. 5. مثال على وضع العلامات: سلسلة قياسية ، الحجم الاسمي d = 8 مم ، غسالة مسطحة بمستوى أداء 200HV ولا توجد معالجة سطحية: الغسالة المدينة المنورةGB97.1-85 8 200HV

تنقسم المواد الخاصة بالرأس المستدير المكون من ثلاثة المدينة المنورةبرغي إلى الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل مسامير غطاء الرأس ذات المقابس 8.8 درجة ، غالبًا ما تستخدم أسلاك 10B21 في صنعها. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة المدينة المنورةبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق الالمدينة المنورةبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. 201 من المدينة المنورةالبراغي المركبة عمومًا لا تفعل سوى القليل جدًا. عدد قليل من الشركات المصنعة للمسامير ذات الرأس المستديرة الثلاثة تنتج 201 مسمارًا مُركبًا. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات. مقدمة إلى المعرفة الأساسية للطلاء الكهربائي ، يشير الطلاء الكهربائي اللولبي ذو الرأس المستدير عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي مُجمَّعة متقاطعة ، ومسامير مُركبة سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة المدينة المنورةالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

قم بمحاذاة فتحات التثبيت الأربعة 12-5 من لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 مع أعمدة تحديد الموضع الأربعة 4 من صينية اللولب 1 ، وضعها على صينية اللولب 1. يتم تمرير العديد من المدينة المنورةالبراغي 5 عبر لوحة التثبيت السفلية 12-2 بوصة منعطف أو دور. فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، الفتحة الافتتاحية 12-32 للوحة الحاجز 12-3 ، الحلقة الداخلية للغسالة الزنبركية 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ، امسك الزنبرك لوحة وضع الغسالة 2 يدويًا يسحب المقبض المرتفع 12-31 من لوحة الحاجز 12-3 لوحة الحاجز 12-3 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ولوحة التثبيت السفلية 12-2 ، والعديد من غسالات الزنبرك 7 تمريرات من خلال الفتحات الموجودة في لوحة التمركز السفلية 12-2. تسقط فتحات الغسالة الزنبركية 2-7 على طول قضيب المسمار اللولبي 5 ، بحيث يخترق قضيب المسمار اللولبي 5 في الغسالة الزنبركية 7 ، كما هو موضح في الشكل 10 ، ثم تتم إزالة لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 لإكمالها عملية خيوط المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع.

نطاق تطبيق مضخة الزيت واسع جدًا. عند استخدامها ، تحتاج مضخة الزيت إلى التجميع. أثناء عملية التجميع ، عندما يتم دفع الدبوس في فتحة الدبوس ، يتم إمساكه بشكل عام بواسطة المشغل بمطرقة ، ثم توجيهه إلى الجزء العلوي من الدبوس للضغط عليه. في الفتحة ، نظرًا لمتطلبات التحمل العالية نسبيًا لعمق ضغط المسمار والخلوص الجانبي (الفجوة بين الدبوس وجدار الأخدود) ، لا تؤدي طريقة التشغيل التقليدية فقط إلى معدل رفض مرتفع ووقت تدريب طويل للموظفين ، ولكن أيضًا تؤثر سرعة المعالجة البطيئة على كفاءة الإنتاج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من النايلون PA66 ، صواميل مربعة مع صواميل مربعة ، غسالات زنبركية GB93 ، صواميل سداسية DIN934 ، غسالات ذات أذن مزدوجة وغيرها من المنتجات. لديك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمزيج المسمار

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].