المدينة المنورةصامولة إحكام مخصصة لصمولة إحكام الغلق GB805 صامولة قفل عكسي سوداء صامولة قفل ذاتي القفل 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6307 مرة مصدر: الوقت:2022-12-27 23:46:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: توريد صواميل شفة سداسية ، حلقات تزوير ا...

في الوقت الحاضر ، تتكون مسامير تغذية المسامير الأوتوماتيكية المعروفة من المسمار الكهربائي المعدّل بالحفر الكهربائي اليدوي التقليدي وجهاز تغذية المسامير الأوتوماتيكي ، حيث لا يمكن تحريك المدينة المنورةرأس المسمار ويمكن تغيير الزاوية. من الصعب إكمال التثبيت بسبب العائق ، لذلك يلزم وجود المدينة المنورةبرغي متعدد الاتجاهات برأس لولبي متحرك وقابل للدوران.

ترتبط أداة تثبيت حلقة تثبيت العمود وطريقة تركيبها بأداة التجميع وطريقة التثبيت الخاصة بها ، والتي تشتمل على أسطوانة ضغط وغطاء مستدق. يكون القطر الأقصى للنهاية المستدقة أصغر قليلاً من القطر الداخلي للفتحة المستقيمة الدائرية لأسطوانة الضغط ، والنهاية السفلية من الغلاف المخروطي لها هيكل موضع مطابق لعمود حلقة تثبيت العمود المراد تثبيتها. تتضمن الطريقة ما يلي: ضع الكم المستدق على أحد طرفي العمود حيث يتم تثبيت حلقة تثبيت العمود ووضعها جيدًا ، ثم ضع المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود على الطرف المدبب للكم المستدق ، وأخيراً اضغط لأسفل اسطوانة الضغط لجعل العمود استخدم حلقة الاستبقاء لتنزلق السطح المخروطي للكم المستدق إلى العمود ليتم تثبيته مع حلقة التثبيت للعمود ، وأخيراً تتعثر في أخدود العمود. لا يحتاج Yueluo إلى فتح حلقة التثبيت للعمود ، مما يقلل من قوة التشغيل وكثافة اليد العاملة. طريقة التشغيل بسيطة ، والهيكل بسيط وموثوق ، والتكلفة منخفضة ، ومن السهل تعميمها واستخدامها.

تحدد هذه الخلوص مدى قدرة جزء العظم المثبت عن طريق مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في ثقب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المقابل على التحرك بالنسبة إلى الظفر وبالتالي أيضًا بالنسبة لشظايا العظام الأخرى المثبتة بواسطة نفس الظفر بسبب صلابة الظفر. جنبًا إلى جنب مع مرونة المادة والجهاز العام ، يمكن أن يتراكم هذا إلى الحجم الذي يمنع أو يؤخر بشكل حاسم الشفاء الفعال. من أجل ضمان قابلية تطبيق جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجراح ، فإن هذه الفجوة ، على الرغم من أنه لا مفر منها ، غير مرغوب فيها سريريًا في بعض المؤشرات (على سبيل المثال في حالة الأجزاء الميتافيزيقية). حتى المسمار ذو المقطع العرضي الكامل ، والذي يمكن أن يحتوي على خيط داخلي في فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لا يكون بلا فجوات. هذا الخيط الداخلي يمنع فقط الحركة المحورية المحتملة للمسمار الموجود على المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

الجوز المقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير أحد طرفي المقطع الملولب مع نتوء على جدار الفتحة. الحجم الاسمي للمقطع أو المسافة من الطرف الخلفي للالمدينة المنورةعروة إلى قلب الفتحة في اتجاه المسمار أصغر من الحجم الاسمي للمقطع الملولب.

محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسي الشكل يسهل فكه وتركيبه. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يكون المخطط التقني المعتمد بواسطة الاختراع الحالي كما يلي: المدينة المنورةبرغي ذو تجويف سداسي ، والذي يتضمن رأسًا لولبيًا أسطوانيًا ومسمارًا أسطوانيًا أسفل المدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم تزويد اللولب بخيوط ، و تم تصميم المسمار بين المدينة المنورةرأس المسمار والمسمار. تحتوي وسادة التنورة الدائرية على انخفاض سداسي على طول الاتجاه المحوري على المدينة المنورةرأس المسمار ، وتتميز بوجود أخاديد مسطحتين متماثلتين يتم فتحهما على الجزء العلوي من الجدار الجانبي للانخفاض السداسي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، وخطوط يتداخل اثنان من الأخاديد المسطحة. تتم مقارنة مسامير رأس المقبس لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مع براغي رأس المقبس العادية. تم تصميم الشق في المساحة السداسية الداخلية في الجزء العلوي من المسمار. فيما يتعلق باستخدام الأداة ، يمكن تجنب أن تكون مسامير رأس المقبس مجهزة بأدوات رأس المقبس المقابلة. سلبيات. لا يمكن لالمدينة المنورةبرغي المقبس السداسي المحسّن استخدام أداة المقبس السداسي المطابق فحسب ، بل أيضًا استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي المسطح التقليدي ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي مفصلية ، 912 براغي صغيرة مصغرة ، براغي مقبس التبديل ، براغي خارجية نحاسية ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز

صواميل ربط مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].