المدينة المنورةمسامير مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مسامير صلبة شبه دائرية مسامير قرع برأس مستديرة GB867 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6254 مرة مصدر: الوقت:2023-03-26 01:52:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الكأس المسطحة ذات الرأس الغا...

يتم استخدام حلقة الاحتفاظ بمحمل المحرك لإصلاح الموضع المحوري للمحمل. يظهر هيكل حلقة الاحتفاظ بالمحمل 1 في الفن السابق في الشكل. 1 ، وهو عبارة عن هيكل يشبه الصفيحة على شكل حلقة به فجوة ، وقطرها الداخلي أصغر من القطر الداخلي للمحمل المتصل ، والجانب الخارجي 11 من الحلقة عبارة عن شكل قوس مستمر. الجانب الداخلي للحلقة مزود بأخدود 12 ، 13 من نفس الحجم على جانبي منتصف الحلقة ، وعرض الأخدود يساوي المسافة من الأخدود إلى فجوة الحلقة. عندما تكون قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المحوري (التأثير) لحلقة الاحتفاظ للمحمل لهذا الهيكل أكبر من 6.5 نيوتن ، سيحدث تشوه خطير أو سيتم فصل حلقة التثبيت عن كتف العمود. من أجل حل هذه المشكلة ، عندما تكون قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المحوري أكبر من 6.5 نيوتن ، فإن الفن السابق يعتمد بشكل عام هيكلًا ثنائي الحلقات من حلقة الأسلاك الفولاذية + حلقة الاحتفاظ بالمحمل ، وتظهر حالة التثبيت في الشكل 2 ، كما هو موضح في الشكل 2 ، ل هو عبارة عن حلقة احتجاز محمل في الفن السابق ، و 3 عبارة عن صمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، و 4 عبارة عن شفرة إدراج مروحة ، و 5 محمل ، و 6 عمود ، و 7 حلقة سلكية. ومع ذلك ، فإن تجميع مثل هذا الهيكل مكلف ومثير للمشاكل ، خاصةً إذا لم يتم وضع حلقة احتجاز المحمل في مكانها أثناء التجميع ، فإن حلقة احتجاز المحمل معرضة لخطر التكسير.

طريقة برشام الصفيحة الرقيقة من Yueluo ، سمك الصفيحة الرقيقة المعدنية أقل من 0.8 مم. يقوم الضلع المحدب ببثق الصفيحة المعدنية المجاورة لفتحة البرشام. الضلع البارز حلقي ، والضلع البارز يحيط بالبرشام. يتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع ، ويتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع لرسو هيكل تحديد الموضع ، ويتم تثبيت هيكل تحديد الموضع وهيكل تحديد الموضع بشكل متبادل من خلال البرشام لمحاذاة الضلع المحدب مع البرشام

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز هو نوع من الجوز يستخدم على نطاق واسع في الآلات والصناعات الأخرى. مبدأ عملها هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك بين الجوز والمسمار. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز.

في الوقت الحاضر ، مع التحسين المستمر لتقنية ترسيب البخار الكيميائي لبلازما الميكروويف ، يأمل الباحثون في الحصول على المزيد من المنتجات الممتازة عن طريق زيادة طاقة الميكروويف. أثناء استخدام المدينة المنورةالبراغي الثلاثة ، من الضروري ضبط طول المسامير الممتدة في الدليل الموجي المستطيل باستمرار لجعل القوة المنعكسة للنظام تصل إلى الحد الأدنى من القيمة وتحسين استقرار النظام. نظرًا لأن طول المسامير اللولبية الثلاثة الممتدة في الدليل الموجي يحتاج إلى تعديل مستمر مع تغيير طاقة الإدخال ، ولا يمكن تسجيل حالة ضبط المدينة المنورةالبراغي الثلاثة بعد اكتمال الضبط ، فلا يزال الضبط المتكرر مطلوبًا في العمل اللاحق ، مما يؤدي إلى عملية تعديل تستغرق وقتًا طويلاً. كفاءة العمل الطويلة والمنخفضة. خاصة في ظل ظروف الطاقة العالية ، فإن الموزع التقليدي ثلاثي اللولب لديه مخاطر عالية لتسرب الميكروويف. عند التعديل يدويًا ، يتعرض جسم الإنسان لأفران الميكروويف لفترة طويلة ، والتي تنطوي على بعض المخاطر المحتملة على السلامة.

عمود الدوران هو جزء ميكانيكي مثبت على العمود المشقوق ويستخدم كجزء ثابت لحركة الفتحة. القطر الداخلي لحلقة العمود أصغر قليلاً من قطر عمود التثبيت. عند تثبيت إحكام العمود ، استخدم كماشة إحكام ، وأدخل الزردية في ثقب كماشة حلقة الاستبقاء ، وقم بتوسيع حلقة الاحتفاظ ، ثم ضع حلقة العمود في أخدود العمود.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي ذات الرأس المسطح ، والغسالات المقعرة ، وغسالات الرأس ، ومسامير الرأس الغاطسة من فيليبس وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها حلول التثبيت المناسبة لك برنامج.

المدينة المنورةنصف مسامير صلبة مستديرة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ المسامير المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].